أفضل الفوركس منصة التداول البرمجيات


ما هو أفضل منصة تداول الفوركس؟


يتم تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال منصة التداول الإلكترونية. وبطبيعة الحال، العديد من التجار غريبة عن ما أفضل برنامج منصة التداول هو. في الواقع، "التي منصة التداول الفوركس هو الأفضل؟" هي واحدة من الأسئلة الرئيسية التي يسأل المتداول عند بدء رحلة الفوركس. هذا صحيح بشكل خاص في الأوقات الحالية، كما أن هناك الكثير من المنافسة من حيث البرمجيات. وتهيمن شركة ميتاكوتس كورب على شركة البرمجيات ميتاكوتيرس 4، وهي الشركة التي تبيع برنامج ميتاتريدر 4، وهو البرنامج الأكثر شعبية من قبل التجار في سوق الفوركس بالتجزئة.


في حين ميتاترادر ​​4 هو الخيار المهيمن للتجار، وهناك خيارات أخرى التي تطورت في السنوات الأخيرة. دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة في البحث عن منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت. سوف ننظر في ما يجعل فعلا منصة التداول جيدة وكيفية اختيار منصة المناسبة لنمط التداول الخاص بك.


منصات ميتاكوتس.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس عبر الإنترنت، فإن معظم الوسطاء سيزودونك بمختلف منصات التداول، ولكن منصات ميتاترادر ​​هي الأكثر شيوعا. وقد تم تطوير هذا البرنامج منذ ما يقرب من عشر سنوات. هناك خياران أساسيان لمنصة التداول من قبل ميتاكوتس كورب - ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4.


ميتاترادر ​​4 هي منصة الفوركس، والتي تم تصميمها خصيصا لتداول العملات الأجنبية. كما الفوركس التجزئة هي صناعة جديدة نسبيا، لم يكن لديها برامج طرف ثالث موثوق بها المتاحة حتى ظهرت ميتاترادر ​​4. هذا هو منصة التداول موثوق بها التي توفر التجار مع الكثير من الميزات المفيدة، والتي تشمل:


1-انقر فوق التداول الكثير من المستشارين الخبراء المتاحة أكثر من 50 مؤشرات أوامر معلقة أوامر الحد رسم متعدد الأشكال تسعة أطر زمنية.


هذه ليست سوى عدد قليل من فوائد ميتاتريدر 4. واحدة من أقوى نقاط البيع هو استقراره. يمكنك الاعتماد حقا على هذه المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفيره أيضا مع مجموعة قوية من تطبيقات الجوال. تتوفر هذه التطبيقات تقريبا لأي نوع من أنظمة التشغيل، بما في ذلك نظام التشغيل يوس و أندرويد و ويندوز و بلاكبيري. وغني عن القول، هذه المنصات النقالة هي أيضا مستقرة جدا وقوية.


العيب الرئيسي ل ميتاترادر ​​4 هو أنه غير متوفر حاليا كمنصة تداول الفوركس على شبكة الإنترنت، لذلك يتطلب تثبيت البرامج. هذا يمكن أن يكون عيبا لمستخدمي نظام التشغيل ماك، حيث أن ميتاتريدر 4 غير متوافق مع أوسك ولا يقدم تطبيق ويب كبديل. ومع ذلك، مع أدميرال ماركيتس يمكنك استخدام ميتاتريدر 4 على ماك - كما المستخدمين أدميرال ماركيتس الحصول على التطبيق الأصلي، ميزة حصرية غير متوفرة في أي مكان آخر.


في حين ميتاتريدر 4 هو منصة قوية في حد ذاته في حد ذاته، أدميرال ماركيتس يخولها مع الطبعة العليا ميتاتريدر 4. انها البرنامج المساعد الذي يحتوي على 56 أدوات إضافية للتجار. وبمجرد الانتهاء من تحميل منصة التداول الفوركس MT4 الخاصة بك، سوف تحتاج إلى تحميل أدميرال ماركيتس ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون وتثبيت هذه الحزمة على تثبيت ميتاتريدر 4 الأصلي.


هذا البرنامج المساعد يزيد بشكل كبير من مزايا ميتاتريدر 4 - ويسمح أيضا للمستخدمين الوصول إلى أكثر مرونة 1-النقر تاجر، المعروف أيضا باسم محطة صغيرة. أوامر جديدة، مثل أوامر أوكا، وسوف تصبح متاحة، وسوف تكون حتى قادرة على سحب وإسقاط وقف الخسارة الخاصة بك وأخذ الأرباح. تدرك أدميرال ماركيتس المزايا الكبيرة ل MT4، وقد وضعت هذه الإضافة لجعلها أفضل لعملائها.


ميتاتريدر 5.


تشبه إلى حد ما ميتاترادر ​​4، وهذا هو واحد من أفضل منصات التداول الفوركس. بشكل عام، ميتاتريدر 5 أسرع قليلا، ويدعم المزيد من أنواع الطلبات، ويأتي مع كمية أكبر من المؤشرات ولديها بعض الميزات الإضافية. في حين أنها منصة أفضل، لا توجد أي اختلافات ضخمة، ثورية التي يمكن أن تجعل ميتاترادر ​​4 زائدة عن الحاجة.


ما هو جيد حول ميتاتريدر 5 لكل من التجار والسماسرة هو أنه يمكن التعامل مع كمية أكبر من أدوات التداول مقارنة مع ميتاترادر ​​4. هذه المنصة غير متوفرة حاليا كتطبيق ويب، ولكن ميتاتريدر 5 يأتي في عدد من التطبيقات النقالة عبر أنظمة تشغيل متعددة.


منصات سبوتوار.


في السنوات الأخيرة، وضعت سبتوار كترادر ​​كمنصة تداول متنافسة لتجار الفوركس. على الرغم من التحسينات، فإنه من الصعب أن نرى كترادر ​​منافسة خطيرة على ميتاتريدر 4 و 5 على أساس حصتها في السوق وميزات التداول.


عيوب مع كترادر.


كما تتوفر هذه المنصة في متصفح الويب، لم يكن هناك تركيز قوي وضعت على تطوير تطبيقات الجوال حتى الآونة الأخيرة. في الوقت الراهن يتم توفير كترادر ​​لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية فقط. في حين أن هذا ربما يغطي غالبية التجار، فإنه يعيق تلك الموجودة على هاتف ويندوز أو بلاك بيري. ومن المؤكد أن ميتاترادر ​​4 و 5 هي أفضل منصات تداول الفوركس لتداول الهاتف المحمول.


استنتاج.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.


كمتداول فوركس، وسوف تعرف كيف يمكن استنفاد التداول يمكن أن يكون، وخاصة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. هناك التجار الذين يحلمون من شريك ذكي، لا تتعرض للعواطف، منطقية، تبحث دائما عن الصفقات المربحة والذين يمكن تنفيذ الصفقات على الفور تقريبا.


إذا كان هذا هو شيء كنت تبحث، ثم يجب أن أقول لكم أن هذه الصفات أعلاه تصف الفوركس برنامج التداول الآلي.


ويمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من هذه البرامج. مهمتهم الأساسية هي العمل دون وجود تاجر الفوركس عن طريق مسح السوق لتداول العملات المفيدة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا، أو المعلمات المصممة ومن ثم مبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


باختصار، مع البرامج الآلية يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج ومن ثم المشي بعيدا في حين يتداول البرنامج بدلا منك. وهذا هو المبدأ الأساسي. الغرض من مقالنا هو أن أقول لكم المزيد عن جوانب البرامج الآلي، بحيث سوف تكون قادرة على اختيار أفضل الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات وفقا لاحتياجاتك.


من يمكنه استخدام البرمجيات الآلية وكيف يعمل في 2018؟


افتراضيا، قد نوبيس، من ذوي الخبرة أو المخضرم تجار الفوركس الاستفادة من استخدام برامج التشغيل الآلي لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. في الواقع، يأتي البرنامج في مجموعة واسعة من الأسعار، فضلا عن مستويات من التطور لتلبية الاحتياجات المختلفة.


سوف مراجعات العملاء على الانترنت من هذه البرامج فكس تكشف عن فضائلها والعيوب. وفي معظم الأحيان، تقدم البرامج فترة تجريبية مجانية إلى جانب حوافز أخرى للشراء. الباعة الآخرين قد توفر نموذج تجريبي مجاني من أجل الحصول على اطلاع المستخدم مع البرنامج.


أحد الجوانب الإيجابية لبرنامج تداول السيارات في الفوركس هو أن الحوافز التسويقية لشراء حزم محددة قد توفر أدوات إضافية للتداول. ومع ذلك، فإن هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم - والتاجر يجب أن يكون على علم بأن استخدام البرامج الآلية لا 100٪ ضمان مبلغ لا حصر له من الصفقات الناجحة.


دعونا ننظر في كيفية عمل هذا النوع من البرامج فعلا. برنامج تداول الفوركس الآلي هو برنامج بيسي يحلل الرسوم البيانية لأسعار العملات، فضلا عن نشاط السوق الأخرى. وهو يحدد الإشارات، بما في ذلك التناقضات انتشار، والاتجاهات في الأسعار والأخبار التي قد تؤثر على السوق، من أجل تحديد موقع الصفقات زوج العملات التي يمكن أن تكون مفيدة.


على سبيل المثال، برنامج البرمجيات سوف تستخدم المعايير التي يحددها المستخدم، وتحديد تجارة زوج العملات التي تلبي المعايير المحددة مسبقا للربحية، وسوف تبث تنبيه شراء أو بيع. في هذا التنبيه، يمكن برمجة البرنامج لتنفيذ التجارة تلقائيا.


مزايا البرمجيات الآلية في الفوركس.


على الرغم من أننا لا نوصي بأي برامج الفوركس الآلي، فإنه لا يزال من المهم تحديد الخطوط العريضة من ذلك. وهناك ميزة رئيسية هي إزالة التأثيرات العاطفية والنفسية عند تحديد ما للتجارة. البرمجيات الآلي يجعل قرارات التداول الخاصة بك متسقة وعاطفية تماما، واستغلال المعلمات التي قمت بتحديدها مسبقا، أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقا.


المبتدئ وحتى التجار من ذوي الخبرة قد جعل في بعض الأحيان التجارة على أساس بعض الزناد النفسي الذي يعصي منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، وهنوات الإنسان المختلفة من الحكم فقط لا يحدث.


وعلاوة على ذلك، بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروق أسعار معينة للعملة، يمكن أن يكون برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق فعالا بما فيه الكفاية. وذلك لأن التناقضات الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر السوق الأخرى قد تؤدي إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات المخطط (مثل القيعان الثلاثية أو قمم، أو غيرها من مؤشرات الدعم أو مستويات المقاومة). بالإضافة إلى ذلك، برامج البرمجيات الآلي أيضا تمكين التجار لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، حقيقية زائد لا تتوفر بسهولة إلى الصفقات اليدوية على جهاز كمبيوتر واحد.


بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم مصالح أو مهن أو التزامات أخرى، فإن البرمجيات الآلية أو روبوت تداول الفوركس الآلي يوفر قدرا كبيرا من الوقت الذي كان بإمكانهم أن يكرسوه لدراسة الأسواق أو تحليل مخططات مختلفة أو مشاهدة أحداث مختلفة تؤثر بطريقة أو بأخرى أسعار العملات.


وتتيح أنظمة تداول العملات الأجنبية الآلية للتاجر أن يحرر نفسه من شاشة الكمبيوتر، في حين يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول - وبالتالي، يجعل الصفقات عندما تكون الظروف صحيحة. وهذا يعني أنه ليلا أو نهارا، البرنامج دائما في العمل ولا يحتاج إلى إشراف بشري.


أفضل طريقة لتعلم أنظمة التداول الآلي هي مشاهدة ندوات مجانية حية لدينا. هناك الكثير من النصائح العملية والرؤى في هناك، ومناسبة لكل من المبتدئين والتجار تبحث عن شيء أكثر عمقا.


اختيار برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي.


على الرغم من أن ليس كل البرامج على شبكة الإنترنت تعمل بشكل جيد، وهناك فرصة جيدة ستجد شيئا مفيدا، وربما حتى أفضل الفوركس البرمجيات التجارية السيارات.


ومع ذلك، تعلن بعض الشركات أن لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة. يجب أن تكون حذرا. يجب التحقق من هذه المطالبات الإعلانية. في الواقع، فإن أفضل الناشرين البرمجيات توفر بلا شك نتائج مصادق عليها التاريخ التجاري من أجل إظهار فعالية البرامج التي تقدمها. القاعدة الذهبية هي أن نفهم أن الأداء الماضي ليس ضمانا للنتائج المستقبلية الإيجابية.


تحديد الاحتياجات الخاصة بك.


وبما أن أنظمة التداول الآلية تختلف في السرعة والأداء والقدرة على البرمجة وتعقيد الاستخدام، ما هو جيد للتاجر واحد، قد لا تكون جيدة لآخر. بعض تجار الفوركس يريدون أن يكون لديهم برنامج يولد التقارير، أو يفرض توقفا، وقفزات متوقفة وأوامر أخرى خاصة بالسوق.


عنصر أساسي في أي نظام الآلي أو الآلي الروبوت تداول العملات الأجنبية هو رصد في الوقت الحقيقي. التجار الآخرين، مثل المبتدئين، أو أولئك الذين هم أقل خبرة، قد ترغب في برنامج أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


وعلاوة على ذلك، والقدرة على الوصول عن بعد أمر حيوي إذا كنت السفر في كثير من الأحيان، أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. لذلك، يجب أن البرنامج الخاص بك يسمح بالوصول والوظائف من أي مكان الحالي من خلال واي فاي أو أي الوصول إلى الإنترنت الأخرى. برنامج على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون الأسلوب الأكثر فائدة وعملية لخدمة التاجر واحتياجاته.


من المهم أن نوضح أن استضافة الملقم الخاص الظاهري، أو فس، هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الحصيف. الخدمة، التي تباع من قبل شركات مختلفة، ويوفر الوصول بسرعة كبيرة، ويعزل الفوركس البرمجيات الآلية لأغراض أمنية، ويقدم أيضا الدعم الفني.


وعلاوة على ذلك، تميل بعض الشركات إلى فرض رسوم إضافية وعمولات تجارية. وفي المقابل، لا تدعي شركات أخرى أي رسوم أو عمولات. يمكن للرسوم والعمولات خفض الربحية، لذلك يجب عليك التحقق بعناية عقد المستخدم الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الكبرى تقدم برامج مع ضمانات العودة المختلفة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الوقت، إذا قرر المستخدم البرنامج ليست جيدة بما فيه الكفاية، ثم الشركات الرائدة تسمح لك للعودة التلقائي برنامج تداول العملات الأجنبية لاسترداد.


كيفية اختبار البرنامج.


بعض الشركات توفر محتوى الفيديو من برامج البرمجيات العاملة في السوق، وشراء وبيع أزواج العملات. إذا كان هناك لقطات من العمل حساب مع أسعار التجارة لعمليات الشراء والبيع، وقت نشر الأرباح والتنفيذ - ثم يجب عليك التحقق منها قبل الالتزام بأي شيء.


أثناء اختبار الفوركس برنامج التداول الآلي الجديد، تشغيل البرنامج التعليمي أو أي وظيفة تدريبية أخرى من أجل معرفة ما إذا كان مناسبا والإجابة على جميع أسئلتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تضطر إلى الاتصال بمكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة، مثل معايير الشراء والبيع، واستغلال النظام بشكل عام.


إذا تم تقديم رابط مساعدة لك، ثم تحقق من مدى سهولة التنقل وما إذا كان من أي استخدام. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة وقاعدة المعرفة.


في معظم الأحيان، فإن غالبية الشركات الرائدة أيضا تقديم اختبار مجاني، غير إلزامي من الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، بحيث يمكن للعملاء المحتملين معرفة ما إذا كان البرنامج هو مناسبا. في مثل هذه الحالة، واختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن تثبيت البرنامج بسهولة، والتأكد من أن لم يكن لديك أي صعوبات في فهم واستخدامه. وعلاوة على ذلك، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي الإعدادات الافتراضية المثبتة مسبقا.


النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء اختيار البرامج الآلية.


معظم تجارة السيارات الفوركس الأكثر شعبية البرمجيات سوف التجارة في الواقع أزواج العملات الرائدة مع أعلى حجم ومعظم السيولة. وسوف تشمل هذه أوسد / ور، أوسد / غبب، أوسد / تشف و أوسد / جبي.


وتختلف أساليب التداول من المحافظين - مع البرامج المصممة لكساد سلعة بعض النقاط في التجارة - إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة مع المخاطر. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في كل اتجاه. يجب أن تقرأ مراجعات العملاء العملاء التي يتم نشرها على الانترنت قبل الشراء، كما أنها مصدر جيد للمعلومات حول برنامج التداول الآلي للعملة.


المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول يمكن أن تتراوح في أي مكان من مئات الدولارات إلى الآلاف.


وأخيرا، ابحث عن مستوى عال من الخدمة والدعم الفني. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار الفوركس في أي مستوى من الخبرة، ولكن أهمية خاصة بالنسبة للمبتدئين والنوبيين.


افكار اخيرة.


لا يهم ما هو مستوى الخبرة لديك في تداول العملات الأجنبية. سواء كنت مبتدئا، من ذوي الخبرة أو المخضرم تاجر، تداول الفوركس البرامج الآلية يمكن أن تساعدك. هناك دائما مخاطر محتملة عند التداول في أي سوق - وانها هي نفسها مع البرمجيات. هناك الكثير من الحيل على شبكة الانترنت. يمكن تجنب البرامج الاحتيالية عن طريق بذل العناية الواجبة على أي شركة.


من الضروري أن نفهم، أنه لا يمكن لبرنامج فوريكس الآلي ضمان معدل 100٪ من الصفقات الفائزة. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن الأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل.


قبل الغوص أعمق، فمن مصلحتك القصوى أن تتعلم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر. الحديث عن ذلك، نلقي نظرة على حساباتنا التجريبي المجاني - أسهل طريقة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وتلميع المهارات الخاصة بك كتاجر.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ما هو أفضل منصة تداول الفوركس؟


يتم تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال منصة التداول الإلكترونية. وبطبيعة الحال، العديد من التجار غريبة عن ما أفضل برنامج منصة التداول هو. في الواقع، "التي منصة التداول الفوركس هو الأفضل؟" هي واحدة من الأسئلة الرئيسية التي يسأل المتداول عند بدء رحلة الفوركس. هذا صحيح بشكل خاص في الأوقات الحالية، كما أن هناك الكثير من المنافسة من حيث البرمجيات. وتهيمن شركة ميتاكوتس كورب على شركة البرمجيات ميتاكوتيرس 4، وهي الشركة التي تبيع برنامج ميتاتريدر 4، وهو البرنامج الأكثر شعبية من قبل التجار في سوق الفوركس بالتجزئة.


في حين ميتاترادر ​​4 هو الخيار المهيمن للتجار، وهناك خيارات أخرى التي تطورت في السنوات الأخيرة. دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة في البحث عن منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت. سوف ننظر في ما يجعل فعلا منصة التداول جيدة وكيفية اختيار منصة المناسبة لنمط التداول الخاص بك.


منصات ميتاكوتس.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس عبر الإنترنت، فإن معظم الوسطاء سيزودونك بمختلف منصات التداول، ولكن منصات ميتاترادر ​​هي الأكثر شيوعا. وقد تم تطوير هذا البرنامج منذ ما يقرب من عشر سنوات. هناك خياران أساسيان لمنصة التداول من قبل ميتاكوتس كورب - ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4.


ميتاترادر ​​4 هي منصة الفوركس، والتي تم تصميمها خصيصا لتداول العملات الأجنبية. كما الفوركس التجزئة هي صناعة جديدة نسبيا، لم يكن لديها برامج طرف ثالث موثوق بها المتاحة حتى ظهرت ميتاترادر ​​4. هذا هو منصة التداول موثوق بها التي توفر التجار مع الكثير من الميزات المفيدة، والتي تشمل:


1-انقر فوق التداول الكثير من المستشارين الخبراء المتاحة أكثر من 50 مؤشرات أوامر معلقة أوامر الحد رسم متعدد الأشكال تسعة أطر زمنية.


هذه ليست سوى عدد قليل من فوائد ميتاتريدر 4. واحدة من أقوى نقاط البيع هو استقراره. يمكنك الاعتماد حقا على هذه المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفيره أيضا مع مجموعة قوية من تطبيقات الجوال. تتوفر هذه التطبيقات تقريبا لأي نوع من أنظمة التشغيل، بما في ذلك نظام التشغيل يوس و أندرويد و ويندوز و بلاكبيري. وغني عن القول، هذه المنصات النقالة هي أيضا مستقرة جدا وقوية.


العيب الرئيسي ل ميتاترادر ​​4 هو أنه غير متوفر حاليا كمنصة تداول الفوركس على شبكة الإنترنت، لذلك يتطلب تثبيت البرامج. هذا يمكن أن يكون عيبا لمستخدمي نظام التشغيل ماك، حيث أن ميتاتريدر 4 غير متوافق مع أوسك ولا يقدم تطبيق ويب كبديل. ومع ذلك، مع أدميرال ماركيتس يمكنك استخدام ميتاتريدر 4 على ماك - كما المستخدمين أدميرال ماركيتس الحصول على التطبيق الأصلي، ميزة حصرية غير متوفرة في أي مكان آخر.


في حين ميتاتريدر 4 هو منصة قوية في حد ذاته في حد ذاته، أدميرال ماركيتس يخولها مع الطبعة العليا ميتاتريدر 4. انها البرنامج المساعد الذي يحتوي على 56 أدوات إضافية للتجار. وبمجرد الانتهاء من تحميل منصة التداول الفوركس MT4 الخاصة بك، سوف تحتاج إلى تحميل أدميرال ماركيتس ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون وتثبيت هذه الحزمة على تثبيت ميتاتريدر 4 الأصلي.


هذا البرنامج المساعد يزيد بشكل كبير من مزايا ميتاتريدر 4 - ويسمح أيضا للمستخدمين الوصول إلى أكثر مرونة 1-النقر تاجر، المعروف أيضا باسم محطة صغيرة. أوامر جديدة، مثل أوامر أوكا، وسوف تصبح متاحة، وسوف تكون حتى قادرة على سحب وإسقاط وقف الخسارة الخاصة بك وأخذ الأرباح. تدرك أدميرال ماركيتس المزايا الكبيرة ل MT4، وقد وضعت هذه الإضافة لجعلها أفضل لعملائها.


ميتاتريدر 5.


تشبه إلى حد ما ميتاترادر ​​4، وهذا هو واحد من أفضل منصات التداول الفوركس. بشكل عام، ميتاتريدر 5 أسرع قليلا، ويدعم المزيد من أنواع الطلبات، ويأتي مع كمية أكبر من المؤشرات ولديها بعض الميزات الإضافية. في حين أنها منصة أفضل، لا توجد أي اختلافات ضخمة، ثورية التي يمكن أن تجعل ميتاترادر ​​4 زائدة عن الحاجة.


ما هو جيد حول ميتاتريدر 5 لكل من التجار والسماسرة هو أنه يمكن التعامل مع كمية أكبر من أدوات التداول مقارنة مع ميتاترادر ​​4. هذه المنصة غير متوفرة حاليا كتطبيق ويب، ولكن ميتاتريدر 5 يأتي في عدد من التطبيقات النقالة عبر أنظمة تشغيل متعددة.


منصات سبوتوار.


في السنوات الأخيرة، وضعت سبتوار كترادر ​​كمنصة تداول متنافسة لتجار الفوركس. على الرغم من التحسينات، فإنه من الصعب أن نرى كترادر ​​منافسة خطيرة على ميتاتريدر 4 و 5 على أساس حصتها في السوق وميزات التداول.


عيوب مع كترادر.


كما تتوفر هذه المنصة في متصفح الويب، لم يكن هناك تركيز قوي وضعت على تطوير تطبيقات الجوال حتى الآونة الأخيرة. في الوقت الراهن يتم توفير كترادر ​​لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية فقط. في حين أن هذا ربما يغطي غالبية التجار، فإنه يعيق تلك الموجودة على هاتف ويندوز أو بلاك بيري. ومن المؤكد أن ميتاترادر ​​4 و 5 هي أفضل منصات تداول الفوركس لتداول الهاتف المحمول.


استنتاج.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


مقارنة منصات تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول أزواج العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس هذه. مقارنة الحسابات لمعرفة أي عرض ضيق ينتشر واحتمال تحقيق أرباح أكبر عندما تتغير أسعار الصرف.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


لتداول إيغن إكس (فوريكس) التداول يتيح لك استثمار أموالك من خلال التنبؤ إذا عملة واحدة سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة مقابل آخر.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.


تحتاج إلى فتح حساب فوريكس قبل أن تتمكن من بدء التداول. استخدم هذه المقارنة للعثور على حساب تداول الفوركس الذي يناسب احتياجاتك.


تداول الفوركس يستخدم أزواج العملات. الأول في زوج هو العملة الأساسية، والثاني هو العملة المقابلة. لديك خياران لمحاولة تحقيق الربح:


شراء: إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستزيد بأكثر من العملة المقابلة.


البيع: إذا كنت تعتقد أن العملة المقابلة ستزيد بأكثر من العملة الأساسية.


ما هو انتشار؟


وهو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج الفوركس.


وتظهر هذه المقارنة الفرق المعروض على منصات تداول العملات الأجنبية لكل شركة لأزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


كيف يتم قياس انتشار؟


يستخدم تداول الفوركس نقاط لقياس انتشار. وتمثل النقطة عادة النقطة العشرية الرابعة في سعر الصرف الأجنبي:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات ور / غبب هو 0.831 9، وسعر البيع هو 0.831 8، النقطة هي 1 (0.8318 - 0.8319).


الاستثناء هو أزواج العملات التي تشمل الين الياباني، ثم النقطة هي النقطة العشرية الثانية:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات أوسد / جبي هو 114.4 8، وسعر البيع هو 114.4 6، النقطة هي 2 (114.46 - 114.48).


فكلما قل حجم انتشار العملة كلما احتاجت العملة إلى النمو أو الوقوع في صالحك قبل التعادل.


منصات تداول العملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات تداول العملات الأجنبية لدينا مقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل منصات تداول العملات الأجنبية من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

Comments

Popular posts from this blog

آدم خو دورة الفوركس

أفضل وسيط تداول الخيارات في المملكة المتحدة

10 أزواج الفوركس الأكثر تداولا