10 أزواج الفوركس الأكثر تداولا


حجم أزواج العملات.


شعبية أزواج العملات يمكن أن تتغير بسرعة اعتمادا على عوامل مختلفة. وتزداد حصة الصفقات الرئيسية التي توسطت في بورصة الفوركس من لندن مع مرور الوقت. وارتفعت القيمة الاسمية للصفقات التي تتم بوساطة أولية بنسبة 27٪ من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018، في حين انخفضت قيمة الصفقات غير المتمتعة بالوساطة بنسبة 17٪ خلال نفس الفترة.


فيما يلي بعض الملاحظات الرئيسية على تغييرات حجم زوج العملات:


أزواج العملات الأجنبية المفضلة: من حيث القيمة الاسمية، كان لكل من زوج العملات ور / أوسد و أود / أوسد أكثر من 26 مليار دولار أمريكي في حجم التداول في أكتوبر 2018 خلال جلسة لندن مما كان عليه في أبريل 2018. تقليديا، كان زوج العملات ور / أوسد زوج التداول المفضل من تجار التجزئة فكس خارج اليابان. ومع ذلك، فإن المجتمع الأوسع نطاقا الذي توسطت فيه، كان مهتما على نحو متزايد بتداول أربعة أزواج أخرى، والتي لها حصة سوقية تبلغ 45٪ على الأقل: أوسد / مسن (51٪)، نزد / أوسد (48٪)، أوسد / كاد (47٪)، ور / جبي (46٪). منذ نهاية عام 2018، اجتذبت زوج العملات ور / جبي و أوسد / جبي الكثير من الاهتمام بين التجار المؤسساتيين والتجار التجزئة، وكانت النتيجة تسجيل حجم تداول العملات الأجنبية خلال جلسة اليابان. رابيد-فير: في فترة قصيرة نسبيا، يمكن للتجار الذين يبرمون رأس المال لمدة سنة واحدة أن يرفعوا حصتهم من حجم التداول بنسبة 10٪ في أزواج سائلة جدا (ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد) وبنسبة 20٪ أزواج سائلة إلى حد ما (أوسد / روب، أوسد / مسن، أوسد / تري). الأزواج المهملة: إن الأزواج التي اتخذت السلطات الوطنية خطوات بشأنها لتقليل تقلبات أسعار العملات قد أوقفها التجار عموما، ومعظمهم يلتمس أزواجا يوجد تقلب لها. ومن الأمثلة على ذلك زوج اليورو / الفرنك السويسري (ور / تشف) الذي يتداول حاليا عند نصف الحجم الذي شهده في أبريل من عام 2018. وفي 11.9٪، كان النمو الظاهري في حجم اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال الفترة من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018 ضعيفا بالنظر إلى الحجم الهائل المتداول يوميا في لندن (245 مليار دولار أمريكي اعتبارا من أكتوبر 2018). ومن المؤكد أن عدم اليقين بشأن النظرة المستقبلية لأوروبا والتدابير المصطنعة التي قد يتخذها البنك المركزي الأوروبي للدفاع عن اليورو مقابل ضغوط المضاربة المتصورة قد أسهمت بشكل واضح في حجم تداول فاتر لهذا الزوج. الأزواج المتلاحقة: منذ أواخر عام 2018، شهدت الصلبان الأستراليان (ور / أود و غبب / أود) وأزواج العملات من دول بريك (أوسد / إنر، أوسد / برل، أوسد / روب، أوسد / كني) نمو.


المصدر: إيتس غروب "تحديث سوق الفوركس العالمي 2018: زيادة شفافية السوق، المزيد من المنافسة"، يونيو 2018.


نص الفيديو.


حجم أزواج العملات.


ويشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة "لماكس إكسهانج"، أفكاره حول تقرير "آيت جروب" إلى سوق الفوركس الفوري الذي يهيمن عليه حاليا زوج العملات ور / أوسد، حيث يبلغ متوسط ​​سعر تداول زوج العملات الأجنبية 27٪ المسح السنوي الثالث. يقول ديفيد ميرسر، على المدى القصير، أن هذا يمكن أن يزيد إلى 30٪ من حجم سوق الفوركس الفوري مع احتمال انخفاض في 2018 فصاعدا. ويمكن أن يكون هذا الانخفاض مدفوعا بظهور الصين، التي تساهم بالفعل بنسبة تصل إلى 15٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي وأصبحت العملات الافتراضية أكثر استقرارا.


الوظائف ذات الصلة:


أنت هنا: مدونة الأعمال والتكنولوجيا حجم أزواج العملات إغلاق بهدوء (بدون استثناء) حجم أزواج العملات.


أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى ("معلومات") الواردة في هذه المدونة، تشكل الاتصالات التسويقية ولم يتم إعدادها وفقا للمتطلبات القانونية المصممة لتعزيز استقلالية بحوث الاستثمار. وعلاوة على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذه المدونة لا تتضمن (ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي) المشورة الاستثمارية أو توصية الاستثمار، أو عرض أو التماس ل، معاملة في أي أداة مالية. لمكس إكسهانج لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي طرف ثالث كتعليقات لكل دخول المدونة.


لن تتحمل شركة لماكس إكسهانج المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. لا يتم تقديم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال المعلومات المذكورة أعلاه. في حين أن المعلومات التي تم الحصول عليها تم الحصول عليها من مصادر تعتبر موثوقة، لاكس تبادل لا توفر أي ضمانات حول موثوقية هذه المصادر. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. انها ليست مكانا للافتراء، واستخدام لغة غير مقبولة أو لتعزيز لماكس تبادل أو أي فكس، الرهان الموزع والعقود مقابل الفروقات الأخرى وأي من هذه المنشورات، والتعليقات المفرطة أو غير العادلة والهجمات لن يسمح وسيتم إزالتها من الموقع على الفور.


ستقوم شركة لماكس إكسهانج بتحديد وتحديد أي محتوى تنشره أو تتم الموافقة عليه من قبل لماكس إكسهانج.


فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول عقود الفروقات أو قيود عقود الفروقات بموجب القوانين أو اللوائح المحلية.


تعمل شركة لماكس ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.


المشاركات لماكس تبادل بلوق الأخيرة.


سهولة الوصول عبر جناح التطبيق المحمول لماكس إكسهانج.


مجموعة لماكس للصرافة هي شركة قابضة لشركة لماكس المحدودة وشركة لماكس بروكر المحدودة | شركة لماكس إكسهانج هي اسم تجاري لشركة لماكس ليمتد، التي تدير منشأة تجارية متعددة الأطراف، مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي: 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809) | شركة لماكس جلوبال هي اسم تجاري لشركة لماكس بروكر المحدودة وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (الرقم المرجعي: 783200) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 10819525) | العنوان المسجل ل لماكس إكسهانج و لماكس غلوبال هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس رود، لندن، W11 4AN.


اشترك في غلوبال فكس إنزيتس، التعليق اليومي للسوق من لماكس إكسهانج.


للاشتراك في نشرة فكس إنزيتس العالمية.


لقد اشتركت بالفعل في النشرة الإخبارية.


عذرا، حدثت مشكلة، الرجاء إعادة المحاولة لاحقا.


أفضل أزواج العملات للتجارة.


اختيار أفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة ليست نزهة، كما قد يبدو للوهلة الأولى. العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل عملة للتداول تشمل تقلب، وانتشار، واستراتيجية التداول ومستوى صعوبة التنبؤ بالطبع.


هناك مجموعة كبيرة من أزواج العملات المتاحة للتداول في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان، متجاهلا الأدوات الأخرى، يفتح المتداولون صفقات على كل اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد المعروفين، وهما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. وبصرف النظر عنهم، وهناك عدد كبير من العملات الشعبية الأخرى. إذن ما هي أزواج العملات التي هي أفضل العملات للتجارة في الفوركس، ما هي الأدوات التي سيتم استبعادها من محفظتك؟


دعونا نبدأ مع حقيقة أنه اعتمادا على الخصائص الأساسية، وتنقسم أزواج العملات إلى 3 مجموعات:


1. أزواج العملات الرئيسية (أزواج العملات) أو أزواج العملات المتداولة، أي الأزواج التي تشمل الدولار الأمريكي وعملة واحدة من أهم الدول المتقدمة اقتصاديا (مجموعات البلدان): ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد (معا تمثل أكثر من 70٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الفوركس). وتتميز أزواج العملات الأعلى بأعلى سيولة من المعاملات والشعبية العالمية وعدد كبير من اللاعبين.


إذا تم تسليم أزواج أوسكار، ثم ور / أوسد التي هي العملة الأكثر تداولا في العالم كان قد فاز على الأقل ثلاثة ترشيحات وكان قد اتخذت المنزل جائزة ل & لدكو؛ أعلى حجم التداول & رديقو ؛، & لدكو؛ شعبية في جميع أنحاء العالم & رديقو؛ و & لدكو؛ أدنى انتشار & رديقو ؛. وبالمناسبة، فإن جائزة المتعاطفين المشاهدين، بلا شك، كانت ستحصل عليها أيضا. اليورو / الدولار (ور / أوسد) هو الزوج الأكثر سيولة في الفوركس. وهو يمثل أكثر من ثلث الحجم الإجمالي للمعاملات على الفوركس. ويرجع ذلك إلى عوامل مختلفة، أهمها حجم وشفافية اقتصادات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.


تداول ور / أوسد، يتلقى التاجر مجموعة من الفوائد، والتي تشمل:


السيولة العالية للأداة، التي تحدد الظروف المؤاتية لإبرام المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، نظرا للسيولة، زوج اليورو / الدولار هو واحد من أزواج العملات الأكثر تنبؤا من الفوركس وندش]؛ يمكن توقع ديناميات الأسعار باستخدام مؤشرات التحليل الفني.


قابلية التنبؤ للاتجاه ور / أوسد. وكما ذكر أعلاه، فإن اقتصاد الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة من بين أكثر شفافية العالم. توافر المشتقات السائلة على اليورو / الدولار الأمريكي. هذا يسمح للمستثمرين بالتداول على ور / أوسد ليس فقط في السوق الفورية، ولكن أيضا لاستخدام المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات.


تعتبر أسعار ور / أوسد حساسة للعوامل الأساسية. وعلى وجه الخصوص، تعتمد قيمة اليورو / الدولار على السياسة النقدية للاحتياطي الفدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي، فضلا عن الفرق في أسعار الفائدة الرئيسية من جانب فرس والبنك المركزي الأوروبي. الوضع الاقتصادي العام في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وبيانات الشركات الكبرى، وديناميكيات المواد الخام وأسواق السلع تؤثر أيضا على تداول زوج اليورو / الدولار. وبالإضافة إلى ذلك، تحليل زوج العملات الأكثر شعبية ور / أوسد مستحيل دون الأخذ بعين الاعتبار العوامل الجيوسياسية.


زوج الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)، أعلى عملة في جلسة التداول الآسيوية، يعمل كمنافس جدي للزوج السابق. أوسد / جبي (الدولار / الين) هو المستوى الثاني من أداة السيولة في سوق الفوركس. وهي تمثل حوالي 17٪ من المعاملات في سوق الصرف الأجنبي.


وتشمل فوائده:


شروط وأحكام مواتية. كما ذكر أعلاه، فإن زوج العملات أوسد / جبي هو من بين ثلاثة أكثر الأدوات سيولة في الفوركس، ما يحدد فروق السعر المنخفضة. القدرة على التنبؤ ديناميات الأسعار عن طريق وسائل التحليل الفني، وذلك بفضل سيولة عالية. الحساسية للعوامل الأساسية. ويمكن التنبؤ بديناميات سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بالتركيز على البيانات الاقتصادية الهامة. ارتفاع التقلب. زوج الدولار / الين هو في المراكز الثلاثة الأولى من الأدوات الأكثر تقلبا في سوق العملات الدولية. توفر مجموعة واسعة من التقلبات في سعر السهم فرصا جيدة للتجار ذوي الخبرة. ومع ذلك، يحتاج التجار الجدد إلى توخي الحذر & نداش؛ لا يوصى بالتداول مع زوج العملات أوسد / جبي للمبتدئين بسبب التقلبات العالية. ارتفاع سيولة التداول في الصباح. أوسد / جبي هو الأكثر سيولة في جلسة التداول الآسيوية ونداش؛ من 04:00 حتي 13:00 في موسكو.


غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي) زوج العملات & نداش؛ هو المستوى الثالث من السيولة أداة الفوركس. وتمثل العمليات نحو 12٪ من إجمالي حجم التداول في سوق الصرف الأجنبي. يتميز الجنيه / الدولار من ارتفاع التقلب وعدم استقرار الأسعار. ولذلك، فمن شعبية والعملة الأكثر تداولا بين التجار المهنية تركز على استراتيجيات عدوانية قصيرة الأجل. يقتبس الزوجان حساسين للعوامل الأساسية والبيانات الإحصائية عن حالة الاقتصاد البريطاني والإجراءات التي اتخذها بنك انجلترا، فضلا عن بيانات الاقتصاد الكلي في الولايات المتحدة الأمريكية.


زوج الجنيه / الدولار هو أداة مريحة للتجار المحترفين الذين يفضلون استراتيجية عدوانية قصيرة الأجل. يتمتع الزوج بتقلبات عالية، مما يتيح لك تحقيق أقصى قدر من الأرباح على فترات زمنية قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معدل أعلى من بنك انجلترا مقارنة مع الاحتياطي الاتحادي الأمريكي يسمح للمشاركين في السوق المالية لاستخدام الجنيه الاسترليني كأداة متوسطة وطويلة وندش]؛ . مما لا شك فيه، واحدة من أفضل أزواج العملات للتجارة.


وتتميز أزواج العملات أود / أوسد و أوسد / كاد بسيولة أقل بكثير. ويتم الاحتفاظ بها كأزواج عملات السلع، حيث ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا بالذهب والنفط. أستراليا هي منتج كبير من الذهب، وبالتالي فإن سعر أود / أوسد، كقاعدة عامة، تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار الذهب. وبالمثل، تعتبر كندا من أكبر منتجي النفط في العالم، وبالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يعتمد بشدة على أسعار النفط.


2. أزواج العملات (الصلبان)، أي الأزواج التي يتم تشكيلها دون الدولار الأمريكي. من وجهة نظر النشاط التجاري، هم وراء. وتشمل هذه المجموعة أزواج العملات الشائعة التالية: أود / كاد و أود / تشف و أود / جبي و أود / نزد و كاد / جبي و تشف / جبي و ور / أود و ور / / جبي، ور / نزد، غبب / أود، غبب / تشف، غبب / جبي، نزد / جبي. هذه القائمة ليست حصرية، حيث أن هناك أزواج العملات أكثر تداولا. بطبيعة الحال، ليس كل هذه الأزواج عبر العملات شعبية ينبغي أن تستخدم في التداول. للاتجاه الكلاسيكي الأكثر تفضيلا وأفضل أزواج العملات للتجارة مع الين، هي ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، نزد / جبي. ومع ذلك، كما هو الحال بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، وهو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، فإنه معرض بشدة للتأثيرات المختلفة، ولذلك فمن الأفضل استبعادهم من محفظة التداول للتاجر الجديد، الذي لا يمتلك مجمع تحليل تجربة التنبؤ التقني.


الأزواج الغريبة (إكسوتيكش)، أي أزواج العملات التي تمثل تقاطع عملات البلدان الأقل أهمية من الناحية الاقتصادية مع الدولار الأمريكي وبين كل منها. هنا يمكننا أن نذكر أوسد / روب، أوسد / مسن، ور / دك وغيرها الكثير، وحجم التداول من أزواج العملات هذه صغيرة. وتتميز أزواج العملات هذه بانخفاض السيولة، والتقلبات العالية، وارتفاع معدلات الانتشار والمخاطر. إن ربحية المعاملات على هذه الأصول معرضة حتما للانخفاض بسبب أزواج العملات الغريبة غير قابلة للتحليل الفني بشكل سيء، والتنبؤ باتجاهاتها أمر صعب للغاية. فهي ليست عدد كبير من المشاركين في السوق، الذين يتاجرون بها، وعادة ما يكون هؤلاء ممثلي البلدان المعنية.


الآن، دعونا تلخيص كل ما سبق وتحديد الأكثر تنبؤا وأفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. في رأينا، أفضل أزواج العملات للتجارة للمبتدئين هي ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد؛ وبالنسبة للتجار ذوي الخبرة & نداش؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تشف، شاو / أوسد.


لا ينصح مبتدئين لتداول العديد من أزواج العملات في نفس الوقت. التخصص في واحد أو اثنين من الصكوك يعطي نتائج أفضل بكثير، ومعرفة التداول الناجح على العملات الرئيسية والأكثر تداولا في العالم. يمكنك توسيع محفظة التداول الخاصة بك تدريجيا مع أدوات العملة الجديدة. التركيز على زوج العملات الأكثر بسيطة وشعبية جدا، وسوف تجلب لك الربح تخضع لاحترام قواعد التداول الآمن الأخرى!


الأعمدة ذات الصلة.


عالم القمار يمر بفترة التغيير. فمن جهة، تقوم الهيئات الرقابية بإدخال تدابير رقابية جديدة، من جهة أخرى - يتحول المشغلون إلى البيئة الإلكترونية التي تحاول جذب اللاعبين من الجيل Y.


عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل تبادل بيتكوين الأشياء ليست سهلة جدا. لماذا هو كذلك؟ ببساطة لأن العديد من أفضل المواقع لشراء بيتكوين هي في الآونة الأخيرة على الانترنت.


سوينباس الجمع بين واجهة جذابة، موقع كبير للحصول على بيتسوانز مع بطاقة السحب الآلي، ومحافظ الانترنت متعددة للعملة الرقمية الخاصة بك. تم تسجيل أكثر من 4،800،000 مستخدم، بما في ذلك 45،000 التجار.


السيولة هي الحلقة المفقودة في اقتصاد تشفير بلوكشين. حاليا، أكثر من 100 التبادلات النشطة كريبتوكوين مع حجم اليومي من 1.8 مليار $ تقسيم السوق في بيتكوين، إثريوم.


وسيعقد مؤتمر القمة المالي الثالث والثلاثين هذا العام من 8-10 أكتوبر في ايرفينغ بولاية تكساس. لا تفوت فرصة لقاء وجها لوجه مع كفو من أكبر المنظمات عبر.


توقعات بيتكوين: محلل الأسواق المالية يرى بيتكوين ضرب 20،000 $ في غضون ثلاث سنوات. والحقيقة أن مواس تتوقع أن أعلى سوق بيتكوين سيصل إلى 2 تريليون دولار.


العديد من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين (أكثر مما كنت تتخيل) لا تحصل على ما سبق. انهم مطاردة السعر في محاولة لعدم تفويت نقطة واحدة من هذه الخطوة.


هناك قول مأثور بين المحتالين أنه ليس عملية احتيال التي تهم، انها بيع. انطلاقا من عدد من المخططات التي غالبا ما تكون غامضة التي كانت.


تجاهل مصادر متحيزة. هذه هي حيث المضخات وتفريغ المخططات وغيرها من السلوك عديمي الضمير يحدث في الوقت الحقيقي. كثير من الناس الذين نشر على المواقع التي تلبي احتياجات التجار تشفير الصيد.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الأكثر شعبية أزواج العملات.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة (أقل شعبية) مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. أربعة الأكثر شعبية، والمعروف أيضا باسم "التخصصات" هي:


أفضل الوسطاء التي تقبل أزواج الكبرى.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة للأزواج الرئيسية.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية للأزواج الرئيسية!


4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي، C.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


للأزواج الرئيسية.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت أعلى للأزواج الرئيسية (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة في العمق من كبار الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على أزواج رئيسية (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


للأزواج الرئيسية؟


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة للأزواج الرئيسية، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثمانية فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 3 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل إتورو.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 و إتورو؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


ما هي أزواج الفوركس الرئيسية:


ويمكن مقارنة جميع العملات كزوج الفوركس ولكن أزواج العملات الأكثر تداولا تعرف باسم أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. وتشمل اكبر سبع عملات الاكثر تداولا الجنيه الاسترليني واليورو والدولار الامريكى والين اليابانى والدولار الاسترالى والدولار الكندى والفرنك السويسرى. وهي تشكل أعلى حجم من الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، وبالتالي تعتبر أن لديها & # 8220؛ سيولة السوق & # 8221؛ مما يعني أنها يمكن بيعها بسرعة دون تقلب كبير في السعر. بعض الأزواج الرئيسية تعطى ألقاب عندما يقترن بالدولار الأمريكي مثل & # 8220؛ سويسي & # 8221؛ (فرنك سويسري)، & # 8220؛ لوني & # 8221؛ (الدولار الكندي)، & # 8220؛ الاسترالي & # 8221؛ (الدولار الأسترالي) و & # 8220؛ الكيوي & # 8221؛ (الدولار النيوزلندي).


اليورو اليورو هو مقارنة بين قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وحققت الشركة أعلى معدل دوران في عام 2018، حيث شكلت 23٪ من متوسط ​​حجم التداول اليومي، وفقا لما ذكره بنك التسويات الدولية. وكان الين الدولار ثاني أكبر زوج تداول في 17.7٪ على الرغم من دوران في 2018 كان أقل بكثير مما كان عليه في عام 2018 عندما حقق اليورو اليورو 24.1٪ والين الدولار 18.3٪. واحدة من أقل المتداولين من الأزواج الرئيسية كانت & # 8220؛ الكيوي & # 8221؛ مما يشكل 1.5٪ فقط من حجم التداول اليومي.


يشار إلى أزواج العملات الشعبية التي لا تشمل الدولار الأمريكي على أنها أزواج العملات المتقاطعة، على سبيل المثال زوج العملات غبب / ور.


اليورو اليورو هو مقارنة بين قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وكان أعلى معدل دوران في عام 2018 مع معدل دوران يومي أكثر من 1.173 تريليون دولار، تشكل 23٪ من سوق الفوركس. وكان الين الدولار ثاني أكبر زوج تداول، حيث بلغ متوسطه اليومي 901 مليار دولار، وهو ما يمثل 17.7٪ من حجم التداول اليومي. واحدة من أقل المتداولين من الأزواج الرئيسية كانت & # 8220؛ الدولار الكيوي & # 8221؛ حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 77.6 مليار دولار وهو ما يمثل أقل من 1.6٪ من سوق الفوركس.


مزايا تداول الأزواج الرئيسية.


سليباج & # 8211؛ وهي تشكل أعلى حجم من الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، وبالتالي تعتبر أن لديها & # 8220؛ سيولة السوق & # 8221؛ مما يعني أنها يمكن بيعها بسرعة دون تقلب كبير في السعر.


التقلب & # 8211؛ وتستند الشركات الكبرى إلى القوى العظمى الاقتصادية الكبرى مثل الولايات المتحدة وأوروبا وليست متقلبة مثل تداول أزواج غريبة مع اقتصادات أقل استقرارا مثل زيمبابوي (زود).


تشديد الهوامش & # 8211؛ لديهم حجم تداول أكبر وعادة ما يتم تقديم فروق أسعار أقل من العملات الأخرى على سبيل المثال مع وسيط الفوركس مثل أفاتريد، والحد الأدنى من انتشار اليورو / دولار هو 0.1 مقابل 1.9 لزوج العملات عبر مثل ور / جبي.


ما هي أزواج العملات الأجنبية؟


زوج الفوركس هو المقارنة بين قيمة عملة واحدة مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، اليورو مقابل الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. هذه القيم متقلبة من أي وقت مضى مما يؤدي إلى شعبية العملة كسلعة قابلة للتداول. يتم كتابة القيمة كزوج مقسوما على شرطة مائلة مع العملة الأولى التي تسمى العملة الأساسية والثانية عملة العداد.


الفوركس الرئيسية أزواج.


ويمكن مقارنة جميع العملات كزوج الفوركس ولكن أزواج العملات الأكثر تداولا تعرف باسم أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. هذه هي العملات السبع الكبرى الأكثر تداولا وتشمل الجنيه البريطاني واليورو والدولار الأمريكي والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والفرنك السويسري. وهي تشكل أعلى حجم من الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، وبالتالي تعتبر أن لديها & # 8220؛ سيولة السوق & # 8221؛ مما يعني أنها يمكن بيعها بسرعة دون تقلب كبير في السعر. بعض الأزواج الرئيسية تعطى ألقاب عندما يقترن بالدولار الأمريكي مثل & # 8220؛ سويسي & # 8221؛ (فرنك سويسري)، & # 8220؛ لوني & # 8221؛ (الدولار الكندي)، & # 8220؛ الاسترالي & # 8221؛ (الدولار الأسترالي) و & # 8220؛ الكيوي & # 8221؛ (الدولار النيوزلندي).


اليورو اليورو هو مقارنة بين قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وحققت الشركة أعلى معدل دوران في عام 2018 إلى حد بعيد بمعدل يومي قدره 23٪، وفقا للبنك الدولي للتسويات (بيس / بوبل / rpfx16fx. pdf). وكان الين الدولار ثاني أكبر زوج تداول في 17.7٪ على الرغم من دوران في 2018 كان أقل بكثير مما كان عليه في عام 2018 عندما حقق اليورو اليورو 24.1٪ والين الدولار 18.3٪. واحدة من أقل المتداولين من الأزواج الرئيسية كانت & # 8220؛ الكيوي & # 8221؛ عند 1.5٪ فقط.


التأثيرات الأساسية.


وباعتبارها سوقا عالمية، يتأثر النقد الأجنبي بشكل أساسي بالأحداث الاجتماعية والسياسية في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإن النقد الأجنبي نفسه يمارس تأثيرا قويا على الاتجاهات الاقتصادية والاستقرار السياسي. يأخذ محللون الفوركس في الاعتبار مجموعة متنوعة من العوامل الاقتصادية والسياسية لكلا العملتين على أساس منتظم ومن ثم محاولة للتنبؤ التوقعات الشاملة اتجاه زوج معين.


إذا تغيرت توقعات زوج معين فجأة بسبب حدث سياسي أو اقتصادي غير متوقع، فقد يصبح السوق أكثر تقلبا مع ارتفاع سعر صرف زوج العملات بسرعة أو هبوطه.


المعلومات التي يستخدمها المحللون الأساسيون للتنبؤ بأسعار الصرف المستقبلية تشمل التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي للبلد، وأسعار الفائدة، والتضخم، وأنماط التجارة في البلاد والاقتصاد العام على أساس ما إذا كانت سياساتها مستقرة أم لا وسلمية.


كما أن بيانات التوظيف واتجاهات مبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي ومؤشر أسعار المستهلك لها أيضا تأثير قوي على القيمة الإجمالية لعملة البلد.


ويمكن أن ينشأ التقلب بعد إعلان سياسي أو اقتصادي، ولكن يمكن أن يكون قصير الأجل مع عودة السوق إلى الاتجاه الأصلي بعد فترة وجيزة. إذا كان الفوركس الرئيسي يعتبر مستقرا أو سائدا، فإنه يمكن أن ينظر إليه على أنه زوج أقل خطورة بالمقارنة مع زوج العملات المتقلبة بشكل طبيعي.


ثلاثة عوامل أثرت على التخصصات في عام 2018.


1. الصين & # 8217؛ ق الاقتصادي تباطؤ.


وباعتبارها أكبر اقتصاد في العالم، حيث تمثل ما يصل إلى 18٪ من النشاط الاقتصادي العالمي في عام 2018، فإن أي تغييرات في الصين تؤثر على العملات في جميع أنحاء العالم. في عام 2018، نما اقتصاد الصين بنسبة 6.7٪ وهو ما يمثل أبطأ نمو منذ عام 1990. وبما أن الصين هي ثاني أكبر مستورد للخدمات التجارية والسلع في العالم، فإن التباطؤ كان له تأثير كبير على بقية العالم، مما يؤثر على أسعار العملات الأجنبية والسلع مثل النفط.


يونيو 2018 & # 8217؛ صدمة نتيجة خروج بريطانيا توقعت كارثة اقتصادية خاصة لقيمة الجنيه البريطاني. وانخفضت قيمة الجنيه بشكل حاد بعد التصويت مباشرة على الإجازة، وأدت المزيد من التأثيرات إلى انخفاضها. انخفض الجنيه الإسترليني بنسبة 19٪ بعد أن وصل الاستفتاء إلى أدنى مستوى له عند 1.21 دولار في أكتوبر.


3. انخفاض أسعار النفط.


واستمرت أسعار النفط في الانخفاض كما في العام السابق. ونتیجة لذلك، استقر مؤشر لوني الكندي بشکل کبیر ووصل إلی أدنى مستوى لھ في ثمانیة أشھر ب 74.07 سنت أمریکي في نوفمبر.


ثلاثة أحداث قد تؤثر العملة في عام 2017.


دونالد ترامب & # 8217؛ الانتخابات الرئاسية الصدمة في الجزء الأخير من 2018 تركت توقعات محللون يكافحون للتنبؤ كيف ترامب & # 8217؛ s سياسات الرسوم الجمركية والضرائب الحدودية سوف تؤثر على الدولار. وقد تعززت قيمة الدولار بالدولار بسبب عدم الاستقرار السياسي في أوروبا. وتشمل العملات الأخرى المتضررة الكون الكندي والين الياباني حيث أن البلدان التي لديها واردات أكبر إلى الولايات المتحدة قد تعاني من الضرائب الحدودية المكلفة ترامب & # 8217.


تم تخفيض سعر الفائدة في بنك انكلترا في أغسطس ومن المتوقع أن يبقى عند 0.25٪ لمعظم عام 2017 مما يحافظ على انخفاض الجنيه مقابل العملات الأخرى وخاصة الدولار الأمريكي. ومن المتوقع أن يبقى الجنيه الاسترليني في نطاق 1،15 $ 1،30 $.


3 - النمو البطيء في نيوزيلندا.


في حين ضعف في مكان آخر، الجنيه يتطلع إلى التحسن مقابل الدولار النيوزيلندي بسبب انخفاض الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا. وانخفض الدولار النيوزلندي إلى 69.73 سنتا أمريكيا في مارس 2017.


كيفية تداول العملات الأجنبية الرئيسية أزواج.


بالنسبة للعديد من التجار الذين لديهم ودائع أصغر، فإن التداول باستخدام حساب كفد هو طريقة شائعة. يمكن للتجار التجزئة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق مع وسيط كفد. وعلاوة على ذلك، وباستخدام الرافعة المالية، لا يحتاج التجار إلا إلى جزء من القيمة الإجمالية للعقد. على سبيل المثال، من خلال التداول مع وسيط مثل لغ الحد الأدنى للرهان يمكن أن تكون منخفضة إلى 0.50 جنيه استرليني على اليورو / الجنيه الإسترليني مع هامش انتشار من 0.9-1.5. ومع ذلك، فمن المهم دائما أن نتذكر أنه على الرغم من أن المكاسب هي التي يمكن أن تضخم ولكن أيضا هي الخسائر.


إذا كنت تبحث عن وسيط كفد، فمن المهم لضمان أنها تنظم من قبل منظمة ذات سمعة طيبة مثل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، يمكنك عرض قائمة من الوسطاء التي تنظمها فكا هنا: أعلى وسطاء الفوركس ينظمها فكا (المملكة المتحدة).


وبالمثل، يمكن للتجار الذين لديهم ودائع أعلى أيضا الاستفادة من فتح حساب مع وسيط مثل لغ التي تقدم حسابات إن مع فروق أسعار أكثر تشددا تتطلب 10000 £ على الأقل لفتح.


أساسيات التداول.


المعلومات والموارد لمعرفة المزيد عن التداول والأسواق.


أزواج العملات الأكثر تداولا.


السؤال غالبا ما يأتي بين التجار الفوركس (وخاصة الأحدث منها) التي هي أزواج العملات الأكثر تداولا. لا يوجد مصدر مركزي للمعلومات التي يمكننا من خلالها معرفة كيفية ترتيب أزواج العملات المختلفة، ولكن يمكننا أن ننظر إلى الدراسات الاستقصائية الدورية التي أجريتها على المصارف المركزية والسلطات النقدية في المناطق العالمية الرئيسية للحصول على فكرة. وتستند هذه التقارير إلى استطلاع للبنوك، حتى لا تراقب النشاط على مستوى التجزئة. هذا هو حاليا فقط حوالي 5٪ من إجمالي حجم اليومي، على الرغم من، ويتم تعيين أسعار السوق في السوق بين البنوك في أي حال، لذلك نحن & # 8217؛ لا في عداد المفقودين كثيرا في بيانات المسح.


أزواج العملات العالمية الأكثر تداولا.


إن التوصل إلى ترتيب عالمي قوي خارج الزوجين الرئيسيين من أزواج الفوركس يمثل تحديا لأن التقارير الإقليمية تميل إلى التركيز على الأزواج الرئيسية التي يتم تداولها في تلك المناطق ولا تقوم بتحليل بعض العملات الأقل نشاطا. على سبيل المثال، لا يتم الإبلاغ عن أزواج العملات أوسد / كاد و أوسد / تشف بشكل فردي في البيانات اليابانية، لذلك من الصعب الحصول عليها في الترتيب الصحيح. القائمة أدناه هي على الأرجح ممثلة قريبة جدا عن كيفية ترتيب الأمور على أساس عالمي، على الرغم من (استنادا إلى بيانات أبريل 2018).


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أود / أوسد أوسد / تشف أوسد / كاد ور / جبي ور / غبب.


وتجدر الإشارة إلى أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي يتقدم أمام أزواج العملات الأكثر تداولا من حيث حجم التداول اليومي. هذا الزوج واحد يفعل شيئا مثل 50٪ أكثر من حجم عالميا من كل من أوسد / جبي و غبب / أوسد مجتمعة.


ستلاحظ أنني لم أقم بتضمين أزواج العملات الأجنبية الأكثر توجها نحو المنطقة مثل أوسد / مسن، ور / سيك، أوسد / كرو، الخ. إذا كنت مهتما بها، أوصي باستكشاف التقرير الفردي (يتم توفير الروابط أدناه). وتستند هذه الأرقام أيضا إلى حجم السوق الفوري، ولا تشمل المقايضات أو العقود الآجلة أو الخيارات.


ما هي أزواج الفوركس التي يجب علي تداولها؟


إذا كنت تاجرا قصير الأجل، فأنت تريد أن تركز على أزواج العملات الأكثر تداولا لأنها نشطة بشكل عام بما فيه الكفاية في هذا الإطار الزمني لتكون جديرة بالاهتمام، وتقدم أيضا أفضل عرض التسعير / الطلب. إذا كنت على وجه التحديد تاجر اليوم أو المتسكع، سوف ترغب في التركيز على أزواج الفوركس الأعلى للمنطقة التي تتداول في لمزيد من ضمان أفضل ظروف التداول. على الرغم من ذلك، فإن المتداولين الذين يعملون في الصفقات الطويلة الأمد والمراكز التجارية، لا يحتاجون إلى الاهتمام بنفس القدر من التركيز على أزواج العملات الأكثر تداولا. ولا تعتبر تكاليف ومتطلبات الحركة القصيرة الأجل قضية حقيقية.


معظم أزواج العملات المتداولة حسب المنطقة.


في ما يلي تفصيل لكل مركز من أزواج الفوركس العليا لكل مركز. مرة أخرى، هذا هو للتداول الفوري فقط. ويمكن أن تضيف المقايضات والعروض الآجلة والخيارات بشكل كبير إلى مجاميع الحجم (أكثر في بعض المناطق منها في غيرها). إذا كنت تريد أن ترى مجاميع المركز الكامل يمكنك اتباع الروابط إلى التقارير الفردية.


ولا تزال لندن إلى حد بعيد أعلى مركز تجاري بحجم النقد الأجنبي. ومن ثم فقد فازت بالمفاجأة أن ترتيب الزوج العالمي يشبه إلى حد كبير الترتيب الخاص بهذا المركز. استنادا إلى أحدث البيانات، وهنا أزواج العملات الأكثر تداولا في لسوق لندن.


ور / أوسد غبب / أوسد أوسد / جبي أود / أوسد أوسد / تشف ور / غبب أوسد / كاد ور / جبي.


كما كان الحال مع الأرقام العالمية، ور / أوسد يفعل حوالي 50٪ من حجم نفسه من الزوجين المقبلين مجتمعة. هناك الكثير من الأزواج الإقليمية النشطة جدا (العملات الأوروبية غير الأوروبية) وكذلك تلك المذكورة أعلاه. راجع موقع بنك انجلترا لمزيد من التفاصيل.


الولايات المتحدة (نيويورك)


ثاني أكبر المراكز التجارية هو الولايات المتحدة، مع نيويورك لا تزال نقطة الاتصال الرئيسية. هنا أزواج العملات الأكثر تداولا في هذه المنطقة.


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أود / أوسد أوسد / كاد ور / جبي أوسد / تشف ور / تشف ور / غبب.


أعلى زوج العملات غير الرئيسية في هذه المنطقة هو أوسد / مسن، مع أوسد / برل يفعل سوى حوالي ثلث هذا الحجم. راجع موقع بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك للحصول على تفاصيل إضافية. لاحظ أن لجنة النقد الأجنبي الكندية تقوم أيضا بمسح حجم، لكنها لا تفسر الأرقام إلى أزواج العملات الفردية.


وهنا أزواج العملات الأكثر تداولا في السوق اليابانية. وكما هو مبين أعلاه، فإن التقرير الياباني ليس له عمق كبير من حيث تحليل أزواج العملات الأكثر تداولا على وجه التحديد، وبالتالي فإن القائمة ليست كما في المناطق الأخرى.


أوسد / جبي ور / أوسد ور / جبي أود / أوسد غبب / أوسد.


هناك انخفاضا كبيرا من زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني إلى زوج اليورو، في حين أن الأول يفعل ما بين ثلاثة وأربعة أضعاف حجم. وبالمثل، ثم انخفاض كبير آخر إلى اثنين من أزواج العملات الأكثر تداولا من اليورو منها. انظر الموقع الإلكتروني للجنة سوق الصرف الأجنبي طوكيو لمزيد من التفاصيل.


وأصبحت أستراليا (في المقام الأول سيدني) سوقا هامة جدا في النقد الأجنبي العالمي على أساس الحجم الكلي. ومع ذلك، فإنه ليس سوقا واسعة، ولكن في ذلك التداول في الدولار الاسترالي يهيمن (وليس من المستغرب). وهنا أزواج العملات الأكثر تداولا.


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / كاد ور / جبي ور / غبب أوسد / تشف.


من بين أزواج التداول في أستراليا، أود / أوسد يفعل حوالي أربعة أضعاف حجم كما ور / أوسد، وأنه يسقط بسرعة أبعد من ذلك بعد ذلك. راجع موقع بنك الاحتياطي الأسترالي لمزيد من التفاصيل.


يمكن لسنغافورة أن تقارن بين لندن أو نيويورك بحجم التداول الهائل، ولكنها سوق واسع حيث تتداول معظم العملات الآسيوية الرئيسية. فيما يلي أزواج الفوركس الأكثر تداولا.


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أود / أوسد ور / جبي أوسد / كاد أوسد / تشف.


يظهر نمط الحجم في سنغافورة ور / أوسد مع ما يقرب من 2.5 أضعاف حجم مثل أوسد / جبي. ومن المثير للاهتمام، ور / أوسد يفعل عن حجم أكبر في سنغافورة كما هو الحال في أستراليا، وكلاهما تفعل نحو ضعف حجم في اليابان. انظر موقع سفمك لمزيد من التفاصيل.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


أيضا إذا كنت تفعل فقط الخطوات الأولى في تداول العملات الأجنبية لا تحاول التجارة من قبل جميع أزواج. أوصي بدءا من ور / أوسد فقط. هو الأكثر مناسبة للمبتدئين.


أي زوج جيد للتجارة الآن؟


ليس أي سؤال سهل جوزيف. أفضل زوج للتداول لأي تاجر معين يمكن أن تعتمد بشكل كبير على أشياء مثل نظام التداول / الطريقة المستخدمة، والإطار الزمني، والمنطقة الزمنية، وما إلى ذلك حتى أنها سوف تميل إلى تختلف على أساس الهيكل الأساسي الكامن للسوق (ما العملة هو في الأخبار، ومواقف المخاطر، وفوارق أسعار الفائدة، وما إلى ذلك)

Comments

Popular posts from this blog

آدم خو دورة الفوركس

أفضل وسيط تداول الخيارات في المملكة المتحدة