الخيارات الثنائية بيع الظهر


الخيارات الثنائية بيع الظهر.


الخيارات الثنائية بيع الظهر.


الخيارات الثنائية بيع الظهر.


بيناري ترادينغ - الحصول على جميع المعلومات الأساسية على ثنائي.


مع معدل نجاح 82٪، وينشارجيباك لا خدمة وين-نو في يمكن استرداد الأموال التي فقدت مع الغش الخيارات الثنائية، الفوركس أو كازينو على الانترنت.


الخيارات الثنائية وخيارات زوج - ستوكباير.


تبحث عن الخاضعة للرقابة الخيارات الثنائية السماسرة مع أفضل العوائد والعروض؟ نقارن جميع حسابات تداول الخيارات الثنائية المنظمة & أمب؛ وسطاء هنا.


ترادينغ & # 171؛ إيفوريوبتيون ™ - منصة تداول الخيارات الثنائية.


ميشارجيباك يمكن أن تساعد ضحايا ثنائي الخيارات الثنائية الاحتيالية. يقوم خبراؤنا بمراجعة حالتك وتوفير الأدوات التي تحتاجها للحصول على أموالك.


ما هي الخيارات الثنائية؟ | نادكس الخيارات الثنائية.


استعراض الخيارات الثنائية تجارة يجلب لك أفضل السماسرة المنظمة في صناعة ثنائي للتجارة والمعلومات حول الحيل والاحتيال مع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية & أمب؛ نصائح الفوركس، نصائح & أمب؛ الاستراتيجيات.


ريدبيناريوبتيونس يحمل مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول ونظم لتداول الخيارات الثنائية مربحة.


بيع خيار قبل انتهاء الصلاحية - 7 الخيارات الثنائية.


يمكنك شراء الخيار إذا كنت تعتقد نعم وبيع إذا كنت تعتقد أن الجواب لا. الخيارات الثنائية. نظرة عامة على الخيارات الثنائية؛ نظرة عامة على الخيارات الثنائية.


كاش باك الخيارات الثنائية - Google+ - plus. google.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ جميع وسطاء الخيارات الثنائية مراجعة في جميع أنحاء العالم 100٪ الغش التي تعيد للتاجر بعض وهناك وسطاء من شأنها أن تتيح لك بيع الخاص بك.


الخيارات الثنائية كاش باك - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


سوف مواقع الاستثمار وهمية الغش بكل سرور لك & أمب؛ يمكنك أو قد لا تكون قادرة على الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى إذا كان المال من مواقع الاستثمار وهمية والخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء | ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


وهو يسرد الخيارات الثنائية في ترتيب الخيار + هو الساحة التجارية خيار خاص حيث يمكنك شراء خيار وبيعه مرة أخرى إلى أنيوبتيون ™ قبل.


أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية | BinaryOptionsTradors.


الخيارات الثنائية النقدية العودة. 40 يحب. احصل على 0 كاش باك لحسابك للخيارات الثنائية الذي تم فتحه حديثا!


تداول الخيارات الثنائية مع أنيوبتيون - وسيط موثوق به.


الخيارات الثنائية بيع. بالتاكيد؛ ولكن يمكن حفظها في حالة نمو الخيارات الثنائية بيع العقود الآجلة والعقود الآجلة، كانت العوامل المساهمة. أيضا إضافية.


الخيار (المالية) - ويكيبيديا.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية الصفقات الحرة المخاطر • احصل على 0 ⇒ اشترك مجانا اليوم والحصول على 100٪ الصفقات الحرة المخاطر • عرض الخيارات الثنائية المكافآت الشروط • ابدأ اليوم!


الخيارات الثنائية - استرداد الأموال لضحايا الاحتيال.


الخيارات الثنائية أو الرقمية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في متعددة فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله من دون ربح أو.


أفضل ثنائي كاشباك - الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.


تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الخاص بك ولكن في أي لحظة معينة يمكنك بيعه مرة أخرى إلى أنيوبتيون ™،


الخيارات الثنائية النقدية عودة برنامج الخصومات | الخيارات الثنائية.


كل وسيط من الخيارات الثنائية تقدم مجموعة واسعة من الخيارات. هناك وسطاء آخرين التي تسمح لك لبيع خيار العودة التي هي من أصل المال.


استراتيجية عكس المخاطر - استخدام المكالمات الثنائية ويضع.


أفضل الخيارات الثنائية استرداد النقود - أكبر الخيارات الثنائية النقدية العودة / الخصم الموقع - احصل على ما يصل إلى 0 استرداد النقود عند فتح حساب الخيارات الثنائية.


مكافأة مكافأة في تداول الخيارات الثنائية - كم من المال.


استراتيجية عكس المخاطر هي نفس خيار كال وبيع "خارج من الإرادة تسمح لك لبيع عقد بوت الخاص بك مرة أخرى إلى الخيارات الثنائية الخاصة بك.


الخيارات الثنائية كاشباك | حساب إحترافي.


تاريخ ستوكباير والربح من خلال التنبؤ تحركات السوق مع خياراتنا الثنائية وخيارات زوج منصة التداول عبر الإنترنت.


الخيارات الثنائية النقدية العودة - فتح 0 حساب مجانا.


في عصر عندما التجار لديهم حرفيا مئات من الخيارات بقدر السماسرة الخيارات الثنائية، بيوبتيونس وربما كندوات دعوة فقط، 2٪ النقدية مرة أخرى لكل منهما.


وينشارجيباك - الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى من الغش الخيارات الثنائية.


Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из الخيار الثنائي! Опыт 7 лет! Жмите!


الخيار الثنائي - إنفستوبيديا.


20.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت مهتما لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية مع معلمه الذي يقوم به جلسة حية كل يوم من الاثنين إلى الجمعة، ثم الاتصال بي. لي.


20 أكتوبر 2018.


بيوبتيونس (مغلق) | تداول ثنائي.


تعلم المزيد عن الخيارات الثنائية النقدية مرة أخرى، وهو ما تحتاجه إذا كنت ترغب في تحقيق أكبر قدر من المال يمكنك في التجارة.


كيفية بيع في ناديكس عبر الخيارات الثنائية - يوتيوب.


الكشف عن المخاطر: عند تداول الخيارات الثنائية، لاحظ: من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأمريكيين شراء وبيع خيارات السلع،


أوبتيون + بيناري ترادينغ | أنيوبتيون - التجارة الخيارات الثنائية.


09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ - شراء وبيع كريبتوكيرنسيز أعلى في المزيد من الخيارات تأتي مع ما قبل فيب وجعل وانسحبت مرة أخرى ولكن لدهشتي فقدت المزيد من المال.


Вернем деньги из الخيار الثنائي!


مثل فكرة كاش-باكس؟ تعلم كل شيء عن مكافأة مكافأة في تداول الخيارات الثنائية. لقد أصبحنا عشاق كبيرة من تلك الصفقات استعادة الاموال. أنت تعرف تلك.


إغلاق صفقات الخيارات الثنائية قبل وقت انتهاء الصلاحية.


27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد نظرت في الخيارات الثنائية على الانترنت التداول قليلا ويبدو لي أن الإجماع هو أن عدد قليل جدا من الناس من خارج نعود.


بيع الخيار استراتيجية التداول - تداول الخيارات الثنائية.


معرفة كل ما هو معرفته عن الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية، وقراءة نقد وسيطنا ومعرفة كل شيء عن أحدث استراتيجيات التداول.


خيار بيع استراتيجية الخيارات الثنائية.


العديد من الخيارات الثنائية وسطاء الآن توفر التجار الفرصة لبيع اختيار مواقف مفتوحة يعود لهم. في حين أن البعض فقط تقدم لشراء المواقع التي هي حاليا من المال، وبعض شراء في مواقف المال كذلك. مفتاح استخدام هذه الميزة جيدا هو معرفة بالضبط متى للبيع وهذه الاستراتيجية سوف تساعدك على اتخاذ هذا القرار.


كلما تباع في موقف المال، يباع لغرض تأمين بعض الربح. يجب أن يكون عرض سعر الشراء دائما أعلى من مبلغ الاستثمار. وسوف يختلف العرض، مع عرض سعر أعلى للوظائف التي هي عميقة في المال. من الواضح أنك ستحتاج إلى النظر بقوة في بيع مثل هذه المواقف، لأنها تقف فرصة أكبر لتزويدك بدفع 100٪. ليس من غير المألوف بالنسبة للتجار بيع موقف ومن ثم نرى أنه كان قد انتهى في المال.


ويأتي اتخاذ القرارات بشكل أسهل عندما يكون سعر الأصول متقلبا. وبما أن هذه المواقف يمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين، يمكن أن تختار لبيع عندما يتحرك السعر إلى منطقة إيجابية والخروج من تجارة الخيارات الثنائية مع بعض الربح. بعض التجار حتى الدخول في الصفقات التي خططت بالفعل لبيع الموقف بمجرد أن تتحرك في المال. وغالبا ما يشار إلى ذلك باسم سلخ فروة الرأس، والممارسة القانونية تماما وليس عبثا عليها في هذه الصناعة. إذا كنت ترغب في تأمين مبالغ أرباح أصغر وبناء أموال حسابك بهذه الطريقة، فإن البيع هو الميزة المثالية لك.


بيع موقف في حين أنه من أصل المال سيكون وقف الخسارة العمل من أنواع. سيؤدي ذلك إلى منعك من خسارة مبلغ الاستثمار بالكامل على صفقة لا تسير كما تأمل. مرة أخرى، ستلاحظ عرض سعر الشراء متفاوتا مع تحديد موضع السعر. سيأتي عرض أعلى عندما لا يكون الموقف عميقا من المال، مع تقديم عرض أقل عندما يكون الموقف بعيدا عن أن تكون مربحة. في حالة الإشارة إلى اتجاه السعر الذي هو عكس التنبؤ الخاص بك، ومن المرجح أن يكون خطوة حكيمة بيع.


لا يتم توفير ميزة بيع جنبا إلى جنب مع كل نوع من الخيارات الثنائية التجارة. عادة، يتم توفيرها فقط على أنواع التجارة القياسية مثل الصفقات الأساسية وضع / دعوة والتداولات طويلة الأجل. لا تتوقع أن ترى ذلك عرضت مع ستين الحرف الثانية، وهذه تشغيل بسرعة كبيرة للسماح للميزة ليتم تنفيذها. قد تكون أو لا تقدم ميزة جنبا إلى جنب مع تاتش واحد و أزواج الصفقات. تحقق مع الوسيط لمعرفة أنواع التجارة التي يمكن إقرانها مع ميزة بيع.


وتتمثل الاستراتيجية الأكثر صلابة في اتخاذ القرارات بشأن البيع قبل بدء التداول. النظر في إنشاء عدد محدد من النقاط التي كنت ترغب في بيع، ووضع مستوى لكل جانب من جوانب التجارة (سواء داخل وخارج المال). من خلال إنشاء هذه النقاط بيع مقدما، وسوف تواجه أقل من الإجهاد على اتخاذ قرار عند بيع، وسوف تقضي أيضا على الكثير من العواطف المزعجة التي عادة ما تتسبب الخيارات الثنائية التجار لاتخاذ قرارات غير حكيم.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


كيفية إدارة بيع خيار قبل انتهاء الصلاحية.


واحدة من أفضل الأشياء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه يتيح للمستثمرين فرصة التداول في أي ظروف السوق، وحتى لو كان السوق يتعارض مع التاجر، فإنها لا تزال الاستفادة القصوى من تجارتها من خلال اختيار الإغلاق المبكر.


الإغلاق المبكر هو ميزة حديثة نسبيا تم إدخالها من قبل معظم وسطاء الخيارات الثنائية التي تسمح للمستثمر بالخروج من خيارهم قبل أن يتم التوصل إلى وقت انتهاء صلاحيته لنسبة من الاستثمار الأولي.


وهذا مفيد إذا بدا أن الاستثمار يسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق الربح، إلا أن التاجر غير مؤكد بشأن ما إذا كان الاتجاه الحالي سيستمر أم لا. وفي هذه الظروف، سيتمكن المستثمر من استخدام مرفق الإغلاق المبكر لإغلاق خياره قبل انقضاء فترة انتهاء الصلاحية، وبالتالي الحصول على نسبة من استثماراته كعوائد. ويعتمد هذا المبلغ من العائد على مدى استعداد الوسيط للدفع من أجل شراء الخيار مرة أخرى.


استخدام الإغلاق المبكر في حالة عكس السوق.


ليس فقط مرفق الإغلاق المبكر مفيدا عندما يكون المتداول غير مؤكد بشأن الاتجاه الذي من المرجح أن يتخذه السوق قريبا، ولكنه أيضا ملائم عندما يأخذ السوق منعطفا مفاجئا وغير متوقع. إذا عكس السوق ويحول الاستثمار الذي أدلى به التاجر، وتحول التجارة الناجحة إلى خسارة واحدة، فمن الممكن استخدام خيار الإغلاق المبكر من أجل إغلاق الاستثمار ولا تزال تتلقى بعض الاستثمار الأصلي عاصمة. في هذه الحالة، قد يؤدي الخروج من تجارة المال إلى خسائر كبيرة، ربما حوالي 85٪، ولكن عندما يختار المستثمر لإغلاق الخيار في وقت مبكر، فإنها قد تكون قادرة على تقييد تلك الخسائر إلى أصغر بكثير، وربما حوالي 30٪ إلى 50٪. وبطبيعة الحال، فإن هذه الأرقام تعتمد على الوسيط المستخدم وظروف السوق في الوقت الذي يتم فيه بيع الخيار مرة أخرى إلى الوسيط.


ولذلك فإن الإغلاق المبكر هو وسيلة ممتازة للحد من المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية وتقليل كمية الأموال التي يمكن أن تفقد في الاستثمار الذي لا يذهب وفقا للخطة. ويمكن أن يكون ذلك ميزة مفيدة بشكل خاص في حالة وقوع كارثة طبيعية أو بعض الأخبار غير المالية أو الاقتصادية العالمية غير المتوقعة التي تسبب تقلبات كبيرة في الأسواق المالية. في حين أنه في الماضي، لم يكن لدى المتداول أي بديل سوى الانتظار ليرى كم الخسارة التي من المرجح أن تجعل على تجارته، واليوم، فمن الممكن لإغلاق خيارهم في موقف مربح إذا كان هناك شيء غير متوقع يحدث في الاقتصاد موقف.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.


ما يجب أن نتذكره إذا كان اختيار الإغلاق المبكر.


ولا ينبغي أبدا استخدام مرفق الإغلاق المبكر لإغلاق الصفقات بصورة تعسفية. ومن المهم أن نتذكر أنه إذا كان جميع التجار يستخدمون الإغلاق المبكر بشكل منتظم، فسيكون هناك عدد أقل من الخسائر، وبالتالي سيخرج الوسيط من العمل مع مرور الوقت حيث سيتعين عليهم استيعاب جميع الخسائر التي تم إجراؤها. لذلك هناك بعض القواعد الرئيسية لتذكر عند استخدام وظيفة الإغلاق المبكر،


هناك بعض الخيارات التي لا يمكن أن تكون مغلقة قبل انتهاء صلاحيتها. فعلى سبيل المثال، لا يسمح بعقد عقود عوائد مرتفعة في وقت مبكر. وهناك أيضا بعض الفترات الزمنية المحددة التي لا يمكن فيها الإغلاق المبكر. على سبيل المثال، لا يجوز السماح بمرفق الإغلاق المبكر إلا بعد أن تكون التجارة مفتوحة لفترة معينة من الزمن أو خلال فترة زمنية قبل تاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة. وهناك أيضا بعض التكاليف المرتبطة بالإغلاق المبكر، وهذا يعني أن التاجر لن يكون قادرا على الحصول على دفع كامل إذا أغلقوا خيارهم في وقت مبكر.


مقالات تعليمية أخرى.


القراءات الموصى بها.


& # 8220؛ تسعير الخيارات: نهج مبسط. & # 8221؛ كوكس، جون سي، ستيفن أ. روس، ومارك روبنشتاين. مجلة الاقتصاد المالي 7، لا. 3 (1979): 229-263. أثر انتهاء صلاحية الخيارات على الأسهم الأساسية: دليل المملكة المتحدة. بوب، P. F. و ياداف، P. K.، 1992. جورنال أوف بوسينيس فينانس & # 038؛ أكونتينغ، 19 (3)، pp.329-344.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


ميزة الخيار بيع صدر!


مؤخرا قمنا بإضافة خيارات البيع قبل ميزة انتهاء الصلاحية لتطبيقات الجوال لدينا أيضا، حتى الآن يمكنك إدارة الصفقات الخاصة بك على الذهاب!


دعونا نتحدث عن كيفية استخدامها لإدارة المخاطر وإرجاع الاستثمار الخاص بك في حالة التنبؤ الخاطئ.


هذه الميزة تسمح لك لبيع الخيار مرة أخرى على الشروط المعروضة.


إلغاء وبيع الخيار ليست هي نفسها.


إلغاء الصفقة يعني الإلغاء الكامل وفقا لشروط الشراء. إذا قمت بإلغاء الصفقة في غضون 3 ثوان الأولى بعد شراء الخيار، تتلقى كامل المبلغ من الاستثمار الخاص بك مرة أخرى إلى رصيدك. فورا. يرجى ملاحظة: يمكنك إلغاء الشراء فقط إذا لم يتغير المخطط منذ وقت الشراء.


على سبيل المثال: يمكنك شراء خيار مع $ 1 ويمكنك أن ترى زر كانسيل في الزاوية اليمنى العليا من غرفة التداول الخاصة بك. وسوف تظهر لك العد التنازلي الوقت بحيث كنت أدرك كم ثانية كنت قد تركت (2 ثانية اليسار في المثال). إذا ضغطت على زر كانسيل، سوف تتلقى $ 1 مرة أخرى. هذا هو استرداد الاستثمار الكامل.


كل ما تحتاجه هنا هو أن تكون سريعة لاتخاذ قرار.


إلغاء التجارة.


خيار بيع يعود لنا هو متاح في ظروف معينة.


إذا كان سعر الأصول يتحرك في الاتجاه، مقابل السعر الذي توقعته، فإن النظام سوف يقدم لك لتقليل الخسائر الخاصة بك عن طريق إغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت.


خيار البيع قبل انتهاء الصلاحية متاح على كل من وسائط التداول توربو و ثنائي. انها غير متوفرة على التداول أوتك (تداول عطلة نهاية الأسبوع) على الرغم من.


يتم حساب معدل البيع تلقائيا. فإنه يأخذ بعين الاعتبار التقلبات التاريخية، وانحراف معدل الاقتباس الحالي من معدل الاقتباس في وقت الشراء، والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية.


مثال: استثمرت $ 1 في تجارة كال. ينخفض ​​سعر األصول بنسبة 34٪ مقارنة بسعر الشراء. يمكنك بيع الخيار مرة أخرى مقابل 0.34 دولار (34٪ من استثمارك). وهكذا، يمكنك الحصول على 0.66 $ إلى الحساب. تماما الادخار! (يرجى الانتباه إلى أن المثال نسبي)


بيع الخيار مرة أخرى.


هنا هو شريط فيديو قصير على هذه الميزة غورجيوس جدا:


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أليسكاندرا & # 124؛ إق الخيار.


مرحبا هل من الممكن بالنسبة لي للحصول على الكتاب الاليكترونى فوت إق الخيار. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر إذا كان يمكن إرسالها إلى البريد الإلكتروني التالي: 37ileb @ غميل.


مرحبا! في الوقت الراهن ليس لدينا كتاب إلكتروني واحد ولكن عددا من المواد التعليمية منفصلة، ​​يرجى قراءة المزيد من بلوق والرجوع إلى قسم للتجار من موقع على شبكة الإنترنت لمعرفة المزيد عن الأشياء إق.


يوب أن & # 8217؛ ق صحيح وهذا هو أفضل ميزة أحب في هذا & # 8230؛ .. والآن هذه الميزة المتاحة على الهواتف المحمولة وهذا هو أفضل ميزة.


معلومات مكرسة حقا أيضا العديد من شخص آخر عصبي تماما في هذه الحالة. وآمل أن طريقة سهلة لتخصيص كل عملية.


ونحن نعمل على جعلها سهلة وبديهية ولكن إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات، واسمحوا لنا أن نعرف.


مرحبا، يرجى الاتصال بفريق الدعم، وسنكون سعداء للمساعدة.


ميزة جيدة فيري & # 8230؛.thanx إكوبتيون.


يا رفاق لا ديسابوانت. 🙂


اوه شكرا لك! نحن سعداء كنت تتمتع الصفقات الخاصة بك!


يمكنني الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بك؟


أنا بحاجة إلى بعض ستروتيجيس.


رأيت فيدس يوتيوب الخاص بك، أنت اللعنة جيدة.


ثانكس مقدما.


هل تتداول الخيارات نفسها إذا كان العقد بعيدا عن انتهاء الصلاحية ولكن سعر الأسهم يقترب من سعر الإضراب ويقل العقد بنسبة 100٪ يمكنك بيع العقد لأخذ تلك الأرباح من الطاولة؟ هو أن تبيع لإغلاق؟


مرحبا جيمس! هل لي أن أعرف ما هو نوع الخيارات التي تستفسر عنها؟


نتطلع إلى ردكم!


كيف أنا كما هوتيتاب ناي فينينوغ شليب أوان غوديري فوث.


أنا .. أهونيتيوغ وايت بليميناس الله سا. ويرياغ بي ويريد.


ينجيلاسن إله أو تاي أوتيتيب و me..here مون هيغ تيب أواتياك نحن & # 8217؛ تاداي أو بواسطة مولتي.


هل من الممكن بيع بسعر السوق؟ يعني، إذا كنت استدعاء 10 $ الخيار والآن سعر السوق هو 11.5 $ وإذا أردت أردت بيعه في 11.5 $ والحصول على 1.5 $ كربح؟ هذه الميزة تدعم كلا الاتجاهين الحق؟


مرحبا! أدعوكم إلى الاتصال بفريق الدعم هنا للحصول على المساعدة بشأن نهج التداول الخاص بك & # 8211؛ HTTPS: // iqoption / EN / مجلس الوزراء / الرسائل / جديدة.


أنا دونوت الحصول على بيع الخيار على الإطلاق ما هو الذهاب الخطأ أنا استثمر على المكالمة أو وضع ولكن دونوت الحصول على بيع الخيار لإغلاق الصفقة في الوقت المناسب أنا لا أريد أي خسائر ولكن أنا & # 8217؛ د بدلا من اتخاذ 1 دولار الربح ثم تفقد 10 دولار ولكن أنا دونوت الحصول على بيع الخيار استثمار ويثين فترة أطول فترات من الصفقات لإغلاق مثل الحق الآن أنا استثمرت في فترة زمنية من 40 دقيقة شيء استثمرت 400 دولار ليس مرة واحدة على بقع مختلفة على الرسوم البيانية لذلك دعا ولكن أنا ديدي لا أحصل على أنا آم لا تحصل على أي خيار بيع لإغلاق صفقة عندما أريد أن الرجاء مساعدة وتقول لي ماذا & # 8217؛ ق الذهاب الخطأ؟


إذا استثمرت 1000 $ وزيادة سعر المنتج الخاص بي والفوز 100 $ حتى يمكنني سحب 1100 $ كما عند التحقق من خيار الانسحاب فإنه يظهر فقط 1000 $ يمكننا سحب.


انظروا، ونحن نسحب إلى البطاقات المصرفية كرد، لذلك نعم، كنت قادرا على سحب لبطاقتك فقط المبلغ المودعة ولكن يمكنك دائما سحب الربح الخاص بك إلى المحفظة الإلكترونية أو عن طريق التحويل الإلكتروني.


الخيارات الثنائية الميزات (بيع، التمديد، مضاعفة)


كيفية استخدام الخيارات الثنائية بيع، التمرير، ومضاعفة.


العديد من المنصات الخيارات الثنائية الحديثة تشمل الآن عددا من ميزة التجارة الاختيارية. الميزات يمكن أن تساعد التجار لكسب المزيد، طالما أنها تستخدم بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، بعض الميزات يمكن أن تساعد التجار للحد من الخسائر. يجب أن تشمل منصة الخاص بك هذه الميزات الاختيارية وكان لديك حتى الآن لاستخدامها، والآن هو الوقت المناسب لتعلم كيفية استخدامها لصالحك.


الميزة الأكثر شعبية التي يتم تقديمها في هذا الوقت هو بيع، والتي يشار إليها أحيانا باسم شراء لي خارج. هذه الميزة تجعل من الممكن للتاجر لبيع تجارة مفتوحة مرة أخرى إلى وسيطهم. عندما يكون الموقف المفتوح في المال، ويمكن بيع الموقف لتحقيق الربح. عندما يكون الموقف مفتوحا من المال، يمكن بيع الموقف لأقل من مبلغ الاستثمار من أجل الحد من الخسارة الإجمالية المحتملة. بعض السماسرة لا تقدم سوى لشراء واحدة أو أخرى (داخل أو خارج المال)، ولكن العديد من تقدم لشراء كل منهما. والسؤال الذي يطرحه معظم التجار يتعلق بوقت البيع. ليس هناك إجابة محددة على هذا السؤال، حيث أن لكل فرد رأيه الخاص حول المخاطر. ومع ذلك، كقاعدة عامة، بيع الحكمة عندما يكون الموقف في المال، ولكن العمل السعر غير منتظم ويمكن أن تغير الاتجاه. قد يكون من الحكمة أيضا عندما يصبح واضحا أن الموقف لن ينتهي بشكل جيد. الخروج من التجارة مع بعض مبلغ الاستثمار المستردة يمكن أن يكون أفضل خطوة في ظل هذه الظروف.


التالي هو التمديد. هذه الميزة تجعل من الممكن للمتداولين توسيع نطاق التداول المفتوح عن طريق دفعه إلى فترة انتهاء صلاحية المطابقة التالية. وينبغي استخدام التمديد فقط عندما يبدو واضحا أن هناك حاجة إلى مزيد من الوقت من أجل سعر الأصول للتحرك كما هو متوقع. هناك تكلفة لاستخدام هذه الأداة، عادة 30٪ من مبلغ الاستثمار الأولي. هذه التكلفة الإضافية تجعل من المهم للغاية استخدام الميزة فقط عندما يظهر التحليل أن السعر قد يؤدي كما كان متوقعا في الأصل إذا تمت إضافة المزيد من الوقت إلى التداول.


هذا هو مجرد أداة تكرار التجارة التي يمكن استخدامها لتكرار الموقف الذي يبدو أن تكون مربحة. عند استخدامها، سيتم تطبيق جميع عناصر التجارة الأصلية. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن التجارة المكررة سوف تبدأ مع أحدث سعر الدخول، وليس سعر دخول التجارة الأصلية. وهذا بالتأكيد يمكن أن يحدث فرقا في النتيجة. لهذا السبب، يتم استخدام دوبل أوب بشكل أفضل عندما يحدث اتجاه سعر قوي في اتجاه واحد.


جميع الميزات المذكورة أعلاه اختيارية، مع التاجر تضطر إلى اتخاذ قرار ما إذا كان أو عدم استخدامها. وينبغي تجاهلها في الأوقات التي لا يحتمل فيها تقديم أي فائدة، واستخدامها عندما تكون مفيدة. على الرغم من أنها تعمل بشكل عام في نفس المنصة في كل المنصات، فإن كل وسيط الخيارات الثنائية (انظر وسطاء الخيارات الثنائية التصنيف هنا & غ؛) قد يكون لديهم قواعد محددة خاصة بهم لاستخدامها. تأكد من قراءة وفهم هذه القواعد قبل استخدام أي ميزة اختيارية.

Comments

Popular posts from this blog

آدم خو دورة الفوركس

أفضل وسيط تداول الخيارات في المملكة المتحدة

10 أزواج الفوركس الأكثر تداولا