استراتيجيات كسر تداول العملات الأجنبية


أسرار الفوركس اندلاع تجارة كشف أخيرا.


كل تاجر يعرف سوق الفوركس يقضي معظم الوقت في التوطيد. هذا البيان بسيط يجعل الجميع يبحثون عن استراتيجية الفوركس اندلاع الكمال. تداول التداول يسمح بنسب كبيرة من المخاطر والمكافآت. وبسبب هذا، فإن استراتيجيات التداول في الفوركس تحظى بشعبية بين التجار.


ما يدفع الناس لتداول العملات الأجنبية هو القدرة على كسب المال. سريعة وسريعة. من الناحية النظرية، هذا صحيح. ولكن الواقع يبدو مختلفا.


في حين أن التجارة قد يستغرق بعض الوقت، وإعداد يأخذ الكثير من العمل. هو مثل الذهاب الصيد. مثل الصيادين، التجار الانتظار للفرصة المناسبة، بصبر، وأنها لا تزال تحاول حتى يظهر الإعداد المثالي.


توفر جميع منصات التداول مؤشر فوركس واحد على الأقل. قد لا تعترف بها باسمهم، ولكن هناك الكثير منهم.


استراتيجيات التداول الشهيرة تبحث عن الانفجارات، أيضا. التفكير في نظرية موجات إليوت. للتداول في نظام كسر الفوركس مع ذلك، التجار ينتظرون لتوحيد لانهاء.


هذا هو إما الموجة الثانية أو الرابعة في موجة الاندفاع، أو تصحيح a-b-c من دورة، وهلم جرا. في اللحظة التي ينتهي التصحيح، يبدأ التداول الاختراق للموجة الاندفاع.


التجار الفنيين يحبون أنظمة التداول الاختراق. في الواقع، هذه الاستراتيجيات نداء فعال لهؤلاء التجار.


عند تداول الأخبار الاقتصادية، وتنتهي تجارة الاختراق في الغالب في التحركات وهمية. سوق الفوركس هو معروف لكبير، وهمية العملات يتأرجح جعل.


هذه التقلبات هي نتيجة للتداول عالية التردد. سوبر أجهزة الكمبيوتر شراء وبيع الآلاف من المراكز في كل ثانية للحصول على ربح صغير. وبالتالي، فإن السوق يتأرجح ضخمة مع القليل أو بدون سبب.


تنازلات التداول تناشد تجار التجزئة. بسبب ذلك، إما المبتدئين أو تاجر من ذوي الخبرة، هذه المقالة يظهر لك كيفية جعل باك في عالم الفوركس باستخدام أفضل استراتيجيات التداول اختراق.


أفضل استراتيجيات تداول الفوركس اندلاع هذا العمل.


مثل أي شيء، في الحياة، وحفظه بسيط يعمل بشكل أفضل. فقط لأن منصة التداول تقدم عشرات أو مئات من المؤشرات، يجب أن لا تستخدم كل منهم.


مؤشرات الاتجاه، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الزخم ... كلها تظهر نفس الشيء. بالتأكيد، انهم هنا للمساعدة، ولكن إذا كانت دقيقة جدا، فإن الجميع كسب المال. والتي، كما نعلم جميعا، ليس صحيحا.


استخدام مؤشرات متعددة على نفس الرسم البياني هو خطأ حيوي. يحاول التجار المحترفين تجنب ذلك قدر الإمكان.


خذ، على سبيل المثال، مؤشرات التذبذب. كلهم يظهرون نفس الشيء: ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. لماذا استخدام أكثر من واحد ثم؟


بالطبع، استراتيجيات مختلفة تعمل مع مؤشرات مختلفة. ولكن، ينظر إلى الكثير جدا في نهاية المطاف مضيعة للوقت.


حاول تصفية المؤشرات المستخدمة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التفكير فيك كشخص.


اعرف نفسك.


قد يبدو هذا سخيفا، ولكن كل شيء يبدأ معك. كنت التاجر، كنت تأخذ القرارات، لذلك تأكد من أنك تعرف نفسك قبل الالتزام بالتداول.


تعرف قدراتك والعيوب مسبقا. في القيام بذلك، وضبط الاستراتيجيات الخاصة بك واستخدام تلك التي تناسبك كشخص. أو، التي تناسب نمط حياتك.


كن صادقا مع نفسك واستكشاف إمكانيات التداول لديك. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


دعونا نفترض أنك اكتشفت للتو استراتيجية التداول اندلاع مذهلة خلال اليوم. أو، في واقع الأمر، نظام التداول الذي يجعل المال. بصدق!


ومع ذلك، عند اختباره مرة أخرى لمعرفة كيف أنجزت في الماضي، كنت في نهاية المطاف نرى أنه لا يمكنك التجارة الإشارات. كيف ذلك؟


أسباب مختلفة يمكن أن يسبب هذا. إذا كان لديك وظيفة، سوف تفوت معظمهم. أو، قد تظهر في الغالب في الدورة الأوروبية ونيويورك، بينما كنت تعيش في آسيا. وما إلى ذلك وهلم جرا.


قصة قصيرة قصيرة، وجود استراتيجية اختراق التداول الذي يعمل، قد ببساطة لا تعمل بالنسبة لك. وهناك سبب آخر هو أن الاستراتيجية لا تعطي سوى إشارات قليلة في الأسبوع.


ومع ذلك، أنت شخص صبور وتريد بعض أكثر. مع هذا الموقف، عليك في نهاية المطاف تهب حساب التداول الخاص بك.


التحضير والصبر والانضباط هي مفتاح النجاح في التداول. على هذا النحو، تبدأ من معرفة ما يمكن أن تجلب إلى طاولة التداول، وبناء من هناك.


في القيام بذلك، يمكنك اختيار الإطار الزمني الذي يناسب نمط حياتك وشخصيته. و، يمكنك اختيار نمط التداول الاختراق الذي يناسبك. وعلاوة على ذلك، يمكنك جعل قواعد التداول الاختراق الخاصة بك.


وهنا بعض من أقوى الإختراق التجاري الاجهزة يقدم التحليل الفني. مرة أخرى، الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل. السيطرة عليها، وعليك إتقان السوق.


تداول الفوركس حول الأرقام النفسية.


الأرقام النفسية دائما فتنت التجار التقنيين. وقد تم تطوير أنظمة إختراق متعددة الفوركس حول هذه المستويات.


في سوق الفوركس، تمثل هذه الأرقام المستديرة. لنقدم لك مثالا على ذلك، فإن مستوى التكافؤ على أي زوج من العملات هو مستوى رائد.


أو، مثل مستويات 1.10، 1.50، 2، وهلم جرا. ويزيد التقلب من حولهم، ويزداد حجم التداول، وما إلى ذلك.


تداولات التداول حول هذه المستويات تدفع. فيما يلي الرسم البياني لمدة أربع ساعات أوسجبي. بعد أن قرر بنك اليابان قبل بضع سنوات الشروع في برنامج التسهيل الكمي الضخم لمحاربة نقص التضخم، يباع الين بقوة.


كانت قوية جدا هذه الخطوة، أن السوق بالكاد تصحيحها من منطقة 80 على طول الطريق إلى مستوى 100 الحرج. ثم فشلت في ذلك.


شهدت المحاولة الأولى للمشترين دفع على طول الطريق حتى 99.94. وانهار السعر من هناك إلى 95.50. فكر في الأمر لثانية: هل يسافر السعر على مسافة كبيرة جدا دون الوصول إلى الرقم المستدير؟


سحبت الثيران استراتيجية اختراق الفوركس أخرى للمستوى ودفعت مرة أخرى. فشلت المحاولة الثانية عند 99.88. لا يزال لا يكفي، كما استجاب الدببة مع 97 الخطوة.


مثلثات تمثل أنماط كسر الفوركس كبيرة. السعر ببساطة يأخذ وقته، وبناء الطاقة لكسر.


الشيء نفسه هنا. حتى أنها شكلت إشارة صعودية في نهاية ذلك. كيفية التجارة هذا؟ انتظر لكسر خط الاتجاه العلوي. أو وضع أمر وقف شراء معلق على الرقم المستدير (مستوى 100) واستهداف نفس المسافة كأطول تراجع في المثلث.


عند تداول التداولات، يجب على متداول الفوركس الانتظار للإعداد المثالي. هذا نموذج مثالي.


تقلب التداول اندلاع.


مؤشر بولينجر باند هو واحد من أفضل المؤشرات لاستراتيجيات التداول اندلاع التقلبات. ومع ذلك، فإن العديد من استخدامها بطريقة خاطئة.


ويركز تداول التذبذب مع هذا المؤشر على المسافة بين أوب و لبب. هذه هي البولنجر باند العليا والسفلى.


وكقاعدة عامة، كلما قلت المسافة بينهما، كلما كانت قوة الاختراق أكثر قوة. وبالتالي، يمكن للتجار التكيف مع التداول الاختراق.


فيما يلي الإطار الزمني لمدة أربع ساعات يوروس. أنه يحتوي على مؤشر بولينجر باند مع الإعدادات الافتراضية على ذلك.


هنا هو دليل قصير لمثل هذه الطريقة تداول الاختراق. يمكن للمرء استخدامها على أي زوج من العملات.


أولا، ابحث عن اختراق الفوركس على زوج العملات. وهذا يعني، قياس فعال أصغر مسافة بين أوب و لبب، قبل الاختراق.


ثانيا، استخدامه كمرجع للتداول الاختراق في المستقبل. ويمثل الخطان الأزرقان الخطوة المقاسة قبل الاختراق.


إذا كنت تستخدمها للاختبار الخلفي، سترى أنه في كل مرة الفجوة بين اثنين يضيق، فإن السعر كسر. ومع ذلك، فإن مثل هذا النهج العديد من إشارات التداول اختراق كاذبة.


ومع ذلك، فإن هذا الاختراق نظام الفوركس لا يزال يعمل إذا نفذت مع قواعد إدارة الأموال. طريقة واحدة هي استخدام وقف الخسارة في البديل السابق بعد الاختراق و 1: 3 نسبة المخاطر والمكافأة.


على هذا النحو، عليك تصفية إشارات وهمية. وعلاوة على ذلك، فإن استراتيجية الفوركس اختراق التي تستخدم نسب كبيرة للمخاطر والمكافأة لديها المزيد من الفرص للبقاء على قيد الحياة اختبار الزمن.


و، يجعلك أفضل تاجر. فإنه يحافظ على العواطف تحت السيطرة، والانضباط يسود.


البولنجر باندز هو كبير الفوركس مؤشر التداول اندلاع منصة MT4 تقدم أيضا. في الواقع، جميع منصات التداول تقدم ذلك. والمفتاح هو معرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح.


استخدام نظام التداول اندلاع ترندلين.


خط الاتجاه هو خط الاتجاه. على هذا النحو، عندما يتم كسر خط الاتجاه، فإن الاتجاه يتعثر. هذا يجعل خطوط الاتجاه أدوات عظيمة في تحليل الفوركس اندلاع.


ولرسم خط الاتجاه، يحتاج المرء إلى نقطتين. من خلال ربطها، وإسقاط النتيجة، سيكون لديك خط الاتجاه.


في أي استراتيجية التداول اختراق استخدام التجار الفوركس، وكسر خط الاتجاه هو صفقة كبيرة. وعلاوة على ذلك، كلما كان الإطار الزمني أكبر، كانت الآثار أكثر أهمية.


ومع ذلك، التداول الاختراق كاذبة هو القاعدة هنا أيضا. لذلك، يجب على التجار معرفة ما يجب القيام به في حالة خط الاتجاه يخطئ كسر كاذبة.


الدعم والمقاومة التداول الاختراق يبدو في الرسم البياني أعلاه. اسمحوا لي أن أشرح ذلك في بضع كلمات.


هذا هو الإطار الزمني اليومي أوسكاد. تماما إطار زمني كبير، وبالتالي فإن الآثار هنا سوف ينتهي تتحرك لوحة أجهزة القياس الفوركس.


أول خط الاتجاه الصعودي تجربة وهمية تداول الفوركس إشارة الاختراق. لماذا هذا؟


حسنا، كسر خط الاتجاه. ومع ذلك، كان هناك القليل أو عدم المتابعة من خلال. وعلاوة على ذلك، عكس السعر وجعل مستوى عال جديد.


هذا الارتفاع الجديد هو إشارة لتحريك خط الاتجاه السابق وخلق واحد جديد. خط الاتجاه الجديد هو جزء من استراتيجية التداول كسر الاتجاه الجديد.


كما يحدث، كسر السوق هذا واحد أيضا. هذا هبوطي. مرة أخرى، تأتي إدارة الأموال لإنقاذ اليوم.


هذه الاستراتيجية تداول الاختراق يحمل صحيح إذا كانت قمم السابقة عقد. على هذا النحو، وهذا هو مستوى إبطال أو وقف الخسارة.


سوف نسبة المخاطر والمكافأة 1: 3 تفعل خدعة هنا أيضا. ببساطة قياس المسافة من خط الاتجاه إلى مستويات قياسية سابقة. هذا هو الخطر.


مضاعفة من قبل ثلاثة، ومشروع من مستوى الفوركس اندلاع.


وأخيرا، وضبط حجم التجارة الخاصة بك إلى الإطار الزمني. هذا هو مؤشر كسر الفوركس كبيرة.


والآن، اسمحوا لي أن تظهر لك مثال فيديو على ما أعنيه. أجرت تداولا يظهر اختراق الاتجاه الصحيح، مما جعلني اقترب من زوج العملات ور / أوسد. فقط أدخل التفاصيل الخاصة بك، وسوف تكون قادرا على رؤية المثال التجاري مجانا!


لاحظ أن الاختراق جاء نتيجة لتفاعل السعر مع المستوى العلوي لنمط آخر. أعطى هذا تأكيدا إضافيا لإشارتي وتداولت إلى المستوى المعاكس للنمط الأرجواني.


استراتيجية تداول اختراق القناة.


تشانينغ هو ميزة التحليل الفني كبيرة. حتى الموجات التصحيحية في نظريات معقدة، مثل إليوت موجات، قناة.


وعلاوة على ذلك، في تداول الاختراق، تجار الفوركس يحبون استخدام أنماط مرئية. تحتوي القنوات على هذه الميزة.


A كسر الفوركس من قناة هو إشارة قوية. في قناة صاعدة، يجب على المتداولين بيع. في حالة هبوطية، يجب عليهم شراء.


ولكن، هناك الصيد. انتظر إعادة اختبار القناة. تداول الاختراق دون إعادة اختبار القناة يولد إشارات وهمية. وبالتالي، تجنب ذلك!


في اختراق تداول الفوركس، الإطار الزمني يلعب دورا هاما. كالمعتاد، كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كان الاختراق الفوركس أكثر أهمية.


يظهر الرسم البياني الأسبوعي أوسجبي أعلاه قناة صاعدة مثيرة للإعجاب. في الواقع، هذه هي القناة الصاعدة بعد أن شارك بنك اليابان في إجراءات غير تقليدية لسياسته النقدية.


استغرق الأمر بضع سنوات لتكسر القناة. ولكن عندما فعلت ذلك، عملت استراتيجية اختراق التداول مثل سحر.


في الأسبوعين التاليين للكسر جلبت القناة التي كان متوقعا إعادة اختبارها. ليس هناك دخول أكثر وضوحا من هذا واحد.


من جميع الاختراقات التجارية أزواج الفوركس تجعل، تلك على الأطر الزمنية أكبر مسألة أكثر من غيرها. في الفوركس تداول الاختراق، تأكيد هو المفتاح.


حتى هنا، نفس قواعد إدارة الأموال تعطي نهجا منضبطا. وقف عند أعلى مستوياته واستهداف نسب الخطر والمكافأة 1: 3 عملت مثل سحر.


ما يثير الاهتمام هنا هو أن الجميع كان صاعدا ثم. دعت الأساسيات إلى مزيد من الارتفاع. ومع ذلك، فإن التحليل الفني عرض الاتجاه الصحيح.


مع مثل هذه الاستراتيجية الاختراق، والتجار الفوركس لديها نهج منضبطة لجميع الأزواج. والأطر الزمنية أيضا. ببساطة الانتظار لقناة لكسر، والبحث عن إعادة الاختبار، والتجارة في اتجاه ذلك الفاصل.


تذكر؟ أشياء بسيطة تعمل بشكل أفضل!


إستراتيجية تداول الانفجارات اليومية.


وذكرت هذه المقالة أن أسواق الفوركس توطد معظم الوقت. إذا كان هذا صحيحا، كيف نعرف متى ينتهي النطاق؟ متى يبدأ تداول الاختراق؟


طريقة واحدة لحل هذا اللغز هو استخدام المحاور. فهي مؤشرات التداول اختراق كبيرة.


لمثل هذه الاستراتيجية الاختراق، تجار الفوركس استخدام المحاور الكلاسيكية أو تلك المصنوعة خصيصا (محاور كاماريلا، الخ). ومع ذلك، تداول الفوركس اندلاع هو نفسه.


يظهر الرسم البياني لمدة أربع ساعات يوروس أعلاه مؤشر المحاور. تحليل الفوركس تداول الاختراق على أساس المحاور يظهر نفس المستويات على جميع الأطر الزمنية.


الفكرة هي البحث عن كسر الفوركس، أليس كذلك؟ يمثل المحور الفعلي الرصيد.


كل ما سبق هو المقاومة، وكل شيء أدناه هو الدعم. هذا الإعداد تداول الاختراق يبشر بشكل جيد للغاية مع تجار التجزئة.


كيف ذلك؟ انها تناسب السماسرة.


لأن الأسواق توطد معظم الوقت، ابحث عن R1 أو S1 ليأتي أولا. في هذه الحالة، انتقل اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى مستوى S1.


هذا لا يزال يظهر مجموعة. إذا كان السعر بين S1 و R1، لا يحدث تداول الاختراق. إذا كان أي شيء، وشراء S1 مع وقف في S3 وجني الأرباح في R1 يعمل بشكل أفضل.


تجار الحكمة استخدام الوقت لمصلحتهم. وهم ينتظرون أن تصل الإطلاقات الاقتصادية إلى الأسلاك.


بعد ذلك، وقت التثبيت اليومي. بعد أن تركت وراءها والسوق لا يزال يتراوح، وهناك احتمالات أنها سوف تتحرك مرة أخرى إلى المحور.


لذلك، على الرغم من أن التجار ينظرون إلى محاور لتداول الفوركس الاختراق، فإنها في نهاية المطاف تداول نطاق. هذا أمر طبيعي حيث لا يحدث اختراق الفوركس ذلك في كثير من الأحيان.


وأظهرت هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة هنا نتائج مذهلة. هذا زوج زوج واحد فقط، ولكن تخيل أنك تستخدمه على الآخرين أيضا. إذا قمت بذلك، تأكد من تجنب أزواج مترابطة.


استنتاج.


وتمثل أنظمة تداول الاختراق الخبز والزبدة لتجار التجزئة. تجار التجزئة على الانترنت فروة الرأس أكثر من مرة.


سلخ فروة الرأس يعني أنها تبحث عن التحركات السريعة والسريعة يجعل السوق. لذلك، فإنها تبحث عن اندلاع الفوركس أن يحدث.


ونظرا لأن الأطر الزمنية الأكبر تتدفق في معظم الأحيان، يجب على المتداولين الذهاب إلى الأسواق الأدنى. يمكن أن يكون الرسم البياني خمسة عشر دقيقة وخمس دقائق وحتى دقيقة واحدة جزءا من تداول الفوركس الاختراق.


ولكن، وهذا يأتي مع تكاليف إضافية. التداول أكثر لا يعني أكثر ربحية.


التجار في نهاية المطاف جعل السمسار سعيدة. وسوف يدفعون المزيد في العمولات. وعلاوة على ذلك، فإن تداول الاختراق على إطارات زمنية أقل يستغرق الكثير من الوقت.


وينتهي المتداولون أمام شاشات التداول لمعظم يوم التداول. ليس هذا هو شيء سيء، ولكن على المدى الطويل، فإنه ينتهي به الأمر أن يكون خطأ مكلفا.


لذلك، يجب أن يبدأ تداول اختراق الفوركس الموصى به من الرسم البياني للساعة وما فوق. واحد لا يجب أن يكون أمام الشاشات ليوم كامل.


كما هو مبين في بداية هذه المقالة، نهج التداول الاختراق المبينة هنا تعمل بشكل أفضل في أي بيئة تجارية. ومع ذلك، إلا إذا كانت شروط إدارة الأموال والقواعد تتبع.


ولكن أي تاجر يعرف أن إدارة الأموال لا تقل أهمية عن نظام التداول الفعلي. في بعض الأحيان، قواعد إدارة الأموال فقط تجعل النظام مربحا أم لا.


وبشكل عام، فإن تداول الفوركس هو السبب وراء قيام تجار التجزئة بشراء أو بيع العملات. ومع ذلك، فإنها تفعل ذلك في الأطر الزمنية الأدنى.


المستثمرون، أو التجار المهنية، والنظر في الصورة الأكبر والتصرف وفقا لذلك. على هذا النحو، فإنها في نهاية المطاف تداول حقيقي كسر الفوركس الحق عندما تجار التجزئة الخروج من استراحة على الإطار الزمني الأدنى.


ما هو التداول الاختراق بعد ذلك؟ ليس هناك سوى نهج منضبط يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأكبر.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (49) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (23)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


استراتيجية الاختراق بسيطة.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ملخص: اختراق هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية المشتركة المستخدمة من قبل العديد من التجار. تعرف على سبب عمل الاختراقات، وما هي الشروط اللازمة لجعلها أكثر احتمالا وكيفية تطبيق استراتيجية الاختراق على اليورو في هذا الفيديو لمدة 50 دقيقة.


لماذا التجارة هروب.


نحن غالبا ما تدرس لشراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، في التداول الاختراق، ونحن في الواقع تفعل العكس من شراء عالية وبيع منخفضة. كيف يمكن لهذا النوع من الإستراتيجية العمل في الأسواق المالية؟


الخوف من فقدان شيء ما هو عاطفة قوية. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه القوي هو الذهاب إلى تطوير، ولكن لا تريد التجارة، ومشاهدة ما يحدث لعواطفك كما ترون الاتجاه تتحرك في نهاية المطاف في الاتجاه الذي اعتقد أنه كان على وشك الذهاب. هذا هو الخوف من فقدان شيء. في تلك المرحلة، يشعر التجار عموما بأنهم مضطرون للدخول في هذا الاتجاه لأنهم كانوا على علم بأنهم على حق.


انقطاع التداول يلعب عن مشاعر فقدان شيء ما. مع تطور اتجاه قوي، الجميع يريد أن يقفز على متن الذي يضيف المزيد من الوقود لهذا الاتجاه. من خلال الانتظار لارتفاع الأسعار والدخول استراتيجيا فوق المقاومة يجبر السوق على إملاء لك عندما تكون مستعدة للتجارة على مستويات جديدة لم يسبق له مثيل في حين.


ما هي المكونات المطلوبة لمتابعة من خلال.


فاحتمالات الاحتمالية العالية تحتاج إلى اتجاهات قوية أو ظروف متقلبة وراء السوق. ومن المرجح أن تكون هناك اتجاهات قوية في القوة من أجل اختراقها بنجاح. فكر في شخص قوي وعضلي اللكم لوحة خشبية. يمكن أن تولد قوة كافية (التفكير في اتجاه قوي) لدفع من خلال مستويات الدعم والمقاومة.


كما هو موضح في & لدكو؛ A الأساسية اندلاع اليورو مقابل الدولار الأميركي استراتيجية اندلاع و رديقو؛، وإيجاد اتجاه قوي للتجارة أمر بالغ الأهمية لجعل مجموعة اندلاع أعلى احتمال.


أيضا، الظروف المتقلبة هي أكثر عرضة لإنتاج بعد ذلك. التقلب يعني أن الأسعار ليست مريحة في المستويات الحالية. هذا الانزعاج من المرجح أن يؤدي إلى التفكك والأسعار بسرعة تبحث عن مستويات التوازن.


استخدم مؤشر القنوات دونشيان لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. في الاتجاه الصعودي، شراء في القناة العليا ووضع وقف الخسارة الخاصة بك في القناة السفلى.


في اتجاه هبوطي، بيع في القناة الدنيا ووضع وقف الخسارة الخاص بك في القناة العليا.


درب وقف الخسارة يدويا.


التداول مع الأتمتة.


لست متأكدا من كيفية تداول الكروشيه نفسك؟ السماح للكمبيوتر جعل الصفقات بالنسبة لك. تقدم دايليفكس إشارات يمكن تداولها تلقائيا في حساب الفوركس الخاص بك. الاختيار من بين 6 استراتيجيات مختلفة بما في ذلك Breakout2 الذي يتضمن سسي (مؤشر المضاربة المشاعر) كمرشح الاتجاه.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. ليتم إضافتها إلى توزيع البريد الإلكتروني جيريمي.


، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني. انظر المقالات الأخيرة جيريمي و رسكو؛ s في ديليفس الفوركس المعلمين بيو الصفحة.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


4 دليل خطوة إلى هروب التداول في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ملخص المقال: إستراتيجية الفوركس البسيطة التي يستخدمها التجار هي استراتيجية اختراق السعر. هنا 4 سهلة لمتابعة الخطوات لتداول كسر السعر وإدارة هذا الخطر.


ربما كنت قد سمعت عبارة & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو؛. هذه العبارة تتخلل العديد من الأسواق المختلفة من العقارات إلى السيارات. ومع ذلك، هناك أوقات، عندما كنت فعلا تريد شراء أعلى أثناء بيع أقل. استراتيجية الاختراق تفعل ذلك فقط وأنها تميل إلى العمل بشكل أفضل خلال ظروف السوق المتقلبة أو في اتجاهات قوية. اليوم، سنناقش استراتيجية 4 خطوات لتداول الهروب في الفوركس.


هنا هي 4 خطوات لتحديد تداول الفوركس الخاص بك.


إضافة مؤشر قناة دونشيان (دنك) إلى الرسم البياني الخاص بك تحديد اتجاه الاتجاه أدخل على استراحة من دنك باستخدام أوامر الدخول الخروج على استراحة من دنك المعارضة باستخدام وقف الخسارة.


لن تفكك كل خطوة من خطوات الاستراتيجية بشكل أكبر.


مؤشر قناة دونشيان.


أضف مؤشر القنوات دونشيان إلى الرسم البياني لحظيا (بين مخططات 1 ساعة و 4 ساعات) مع إعداد إدخال 55.


تعلم الفوركس: مؤشر القناة دونشيان.


إذا كنت ترغب في استخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني أطول مثل الرسم البياني اليومي، ثم اتبع هذه الخطوات في كيفية تداول F أوريكس في وقت فراغك. التداول من الرسم البياني اليومي سيقدم إشارات تداول أقل وسوف تكون في الصفقات أطول مقابل الرسم البياني اللحظي الذي يقدم المزيد من الإشارات مع بعض تلك الإشارات التي تكون أقل موثوقية.


حدد اتجاهك.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، في ديليفكس التعليم نوصي بتصفية الصفقات الخاصة بك فقط في اتجاه هذا الاتجاه. هناك العديد من الفوائد للاتجاهات التالية. ومن بين فوائد التداول في الاتجاهين أن يتم الإفراج عنه بكفالة من وجود استراتيجية غير كاملة وهناك المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. لذلك، التداول مع القنوات دونشيان لا يختلف، ونحن نريد لدمج طريقة لتصفية اتجاهاتنا وتحيز إشاراتنا.


إضافة أمر الدخول.


وبمجرد تحديد اتجاه التحيز، وتحديد سعر الدخول من خلال دمج الاتجاه وقنوات دونشيان معا.


تعلم الفوركس: مقالات مع مؤشر القناة دونشيان.


على سبيل المثال، في اتجاه صعودي، نريد شراء نقطة واحدة فوق القناة دونشيان العليا. أفضل إشارة يحدث في أول مناسبة حيث يتم الوصول إلى القناة دونشيان العليا. فواصل لاحقة من القناة العليا على ما يرام، ولكن الاتجاه هو أكثر قليلا ناضجة وبالتالي، أكثر عرضة لعكس.


في اتجاه هبوطي، نريد أن نبيع نقطة واحدة تحت قناة دونشيان الدنيا. مرة أخرى، أفضل إشارة يحدث في أول مناسبة حيث يتم الوصول إلى أقل دونشيان تشانل.


أضف أمر الخروج.


مرة واحدة كنت قد حددت أين تحصل في، فمن المهم أن تعرف أين للخروج من التجارة. وتستخدم هذه الاستراتيجية وقف زائدة اليدوي الذي هو كم من المهنيين إدارة توقفهم. ولأغراض هذه الاستراتيجية، تقع المحطة الخلفية بنفس سعر قناة دونشيان المقابلة.


تعلم الفوركس: خروج مع مؤشر القناة دونشيان.


على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، ثم سوف نستخدم القناة دونشيان أقل كوقف الخسارة. إذا كنت لا تزال في التجارة طويلة بما فيه الكفاية، ثم مع مرور الوقت، فإن القناة دونشيان أقل وقف الخسارة الخاصة بك تبدأ في التحرك لصالحك. وكلما كنت في التجارة، وأكثر ملاءمة وقف زائدة يتحرك في الاتجاه الخاص بك.


وكثيرا ما يسأل كثير من المتداولين عما إذا كان بإمكانهم تداول الصفقات دون الحاجة إلى استخدام مؤشر القنوات دونشيان. الجواب هو نعم، بالطبع. تبقى العناصر الأساسية لاستراتيجية الفوركس الاختراق هي نفسها. ابحث عن مستوى من الدعم والمقاومة، ولعب كسر السعر من تلك المستويات.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، وقواعد الدخول والخروج ليست سوى بضع قطع إلى لغز خطة التداول. تأكد من أن المخاطر تتناسب مع حجم الحساب الذي تتاجر به. في دوراتنا ديليفس إيدو، ونحن نتحدث عن المخاطرة أقل من 5٪ من حسابك على جميع الصفقات المفتوحة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


راجع توقعاتنا ربع السنوية لتحديد السوق التي قد تشهد اتجاهات قوية في الربع القادم. تتوفر أدلة ربع سنوية هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


في مقال اليوم، سوف نتحدث عن تداول الاختراق وما هي بعض من أفضل تكتيكات التداول التي يستخدمها المتداولون المهنيون للتداول. تداول الاختراق هو واحد من نوعنا المفضل للدخول عند تداول الأسواق. لقد طور فريق عملنا في دليل إستراتيجيات التداول واحدة من أفضل إستراتيجيات التداول، حيث يمكن أن يخبرك على الفور عندما تكون مخطئا مما يعني أنه يمكنك تقليل الخسائر.


قد يكون تقليل الخسائر على الأرجح واحدا من أصعب الأجزاء التي يمكن تحقيقها في التداول، ولكن مع استراتيجية التداول الاختراق لدينا، وهذا ينبغي أن لا يكون مشكلة. لتكون تاجر ناجح لا تحتاج فقط إلى تقليل الخسائر، ولكن تحتاج أيضا إلى تعظيم الأرباح.


إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تحقيق الربحية، ونحن نشجعكم على قراءة دليلنا الدرجة الأولى كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح التي تلقت الكثير من ردود فعل إيجابية من مجتمع التداول لدينا.


مبادئ التداول الاختراق التي تدرس في هذه المادة هي عالمية لجميع الأسواق. يمكنك تطبيق نفس تقنيات التداول الاختراق للأسهم وعملات الفوركس والسندات والسلع وحتى في سوق كريبتوكيرنسي، بغض النظر عن الإطار الزمني.


من أجل أن تكون قادرة على التجارة الهروب، عليك أن تعرف ما هو التداول الاختراق. هذا يبدو واضحا، ولكن الكثير من التجار يبدو أن ننسى الأساسيات الأساسية للتداول الاختراق.


دعونا المضي قدما والدخول في أساسيات ما هو التداول الاختراق وكيف يمكن أن تساعدك على جعل المال التداول.


ما هو التداول؟


من أجل فهم ما هو التداول الاختراق، يجب أن نفهم أن هناك نوعان من الانفجارات. وقد حدد فريقنا في دليل استراتيجيات التداول نوعين من إعداد التداول الاختراق:


دعم ومقاومة الانفجارات سوينغ عالية وسوينغ انخفاض الهروب.


فما هو التداول الاختراق؟


ببساطة، التداول الاختراق هو محاولة لدخول السوق مرة واحدة يتحرك السعر خارج نطاق السعر المحدد (الدعم أو المقاومة). ومع ذلك، فإن السمة الهامة للانفراج حقيقي هو أنه يجب أن يكون مصحوبا مع زيادة حجم.


إذا كنت ترغب في طريقة لتكون قادرة على تحديد الدعم والمقاومة على الفور لدينا ظهرك، قرأت فقط: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


الرسم البياني يتحدث أكثر من الكلمات يمكن أن تفعل ذلك هنا هو ما يجب أن يكون الدعم والمقاومة اندلاع التداول مثل:


يرجى أخذ قطعة من الورق وقلم لأن ما كنت على وشك أن تعلم المقبل أمر بالغ الأهمية، وأنه يحتاج إلى أن تكون خلد.


في اختراق التداول تليه اختراق حقيقي من قبل شمعة كبيرة، جريئة التي تغلق فوق مستوى مقاومة الدعم. في الشكل أعلاه، وهذا يمكن أن يلاحظ على الفور تماما. وكقاعدة عامة في التداول الاختراق أكبر شمعة الاختراق هو الأفضل.


ما هو التداول الاختراق من ارتفاع البديل والتأرجح منخفضة؟


حسنا، نحن نطبق نفس القواعد كما في حالة دعم ومقاومة اندلاع التداول ولكن إضافة مرشح واحد أكثر. ما هو هذا الفلتر الذي نتحدث عنه؟ وبما أنه لا يتم إنشاء جميع المستويات العالية والتأرجح المنخفضة على قدم المساواة نحن نريد فقط لاختراق التداول تلك الاجهزة التي يمكن أن تقدم لنا أفضل نتيجة ممكنة.


في هذا الصدد، نحن فقط في محاولة التداول الاختراق تلك سوينغ عالية وسوينغ منخفضة التي لها شكل "V" شكل. يتم تحديد "V" شكل شكل سوينغ عالية من قبل ارتفاع قوي بسرعة تليها بيع قوية قبالة. في عكس نفسه ينطبق على "V" شكل شكل البديل البديل.


مخطط الأسعار سوف مسح أي سوء فهم قد يكون لديك حول ما هو التداول الاختراق من "V" شكل شكل البديل.


قد تعتقد أن هذا في حد ذاته يمكن أن يكون استراتيجية مذهلة اختراق التداول دون إضافة أي شيء آخر إلى الاستراتيجية. هذا هو أبعد من الحقيقة لأن أكبر سقوط مع التداول الاختراق هو أن هناك فقط الكثير من الكاذبات الكاذبة.


وقد وضع فريقنا في دليل استراتيجيات التداول أفضل استراتيجية التداول الاختراق التي يمكن أن تميز بين اختراق كاذبة واختراق حقيقي. لقد اختبرنا العديد من المؤشرات الفنية لتطوير أفضل استراتيجية التداول اختراق وبغض النظر عن عدد باكتستينغ قمنا به مؤشر فني واحد دائما جاء أولا.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه للحصول على أفضل استراتيجية تداول الاختراق وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما): فوما هو مؤشر تقني بسيط يستخدم لتحليل الحجم. و فوما هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر نقصا التي يستخدمها التجار المهنية فقط. قد يبدو كمتوسط ​​متحرك، ولكن ما يجعله خاصا جدا لأنه يعتمد على الحجم وليس فقط السعر المتحرك القائم على السعر.


يمكن أن يكون موجودا فوما على معظم منصات التداول وبمجرد تطبيقها على الرسم البياني. ينبغي أن تبدو في الشكل أدناه:


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول اندلاع.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية التداول اندلاع.


الخطوة رقم 1: تحديد نطاق السعر واضح أو "V" شكل سوينغ عالية ووضع علامة على مستوى السعر على الرسم البياني.


الخطوة الأولى من أفضل استراتيجية التداول اختراق يتطلب تحديد مستوى السعر الذي في نهاية المطاف يمكن أن يكون مستوى التداول الاختراق الخاص بك. هذا هو على الارجح الجزء الأكثر أهمية عند محاولة اختراق التداول، لذلك نحن نريد أن ندرك فقط مستويات واضحة وواضحة.


إذا كنت ترغب في زيادة معرفتك حول كيفية تحديد هذه المستويات، ونحن نوصي بشدة إنفاق 5 دقائق وقراءة الدعم والمقاومة لدينا: ما هو الاستمرار في هذه المناطق الحرجة المادة التي ينبغي أن تساعدك على تحديد الدعم المناسب ومستوى المقاومة.


مستوى المقاومة الذي حددناه في الشكل أعلاه مهم جدا لأنه إذا نظرتم عن كثب يمكنك ملاحظة أن كل رفض من مستوى المقاومة قد ترك وراء "V" طفيفة تأرجح شكل عالية. كان لدينا مسيرات قوية التي تلاشت بسرعة بعيدا.


هذا يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول اختراق لدينا.


الخطوة رقم 2: انتظر استراحة واختتم فوق مستوى المقاومة.


مرة واحدة وقد تم تحديد مستوى المقاومة من هناك على انها مجرد لعبة من الصبر والانتظار.


نحن لا نحتاج فقط إلى اختراق، ولكن نحن بحاجة أيضا شمعة الاختراق لإغلاق فوق مستوى مقاومتنا. هذه علامة على أن الثيران في السيطرة.


نحن لم نفعل بعد لأننا ما زلنا بحاجة إلى تأكيد من مؤشر فوما، والتي سوف تعطينا الضوء الأخضر لسحب الزناد على هذا الاختراق التداول.


الخطوة رقم 3: شراء في سعر إغلاق شمعة الاختراق فقط إذا كان فوما تمتد.


الخطوة الأخيرة من أفضل استراتيجية التداول اختراق هو تأكيد اللازمة من فوما. ما نحن بصريا بحاجة إلى أن نرى هو ل فوما لتمتد حتى والمتوسط ​​المتحرك أن يكون ميل أعمق إلى الاتجاه الصعودي.


دعونا نتحقق من ذلك على الرسم البياني للسعر ...


هذا يمكن تصور بشكل واضح على الرسم البياني للسعر. قبل اختراق فوما تتحرك تدريجيا فقط أعلى بينما حدث بعد اندلاع، رأينا فوما تتحرك بقوة أعلى مما يدل على وجود قوي من حجم وراء الاختراق.


بعد أن اشترينا ما زلنا بحاجة إلى تحديد أين وضع لدينا وقف الخسارة الوقائية وأين تأخذ الأرباح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول اختراق.


الخطوة رقم 4: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على ربح عندما يكون كسر أسفل فوما.


المكان الواضح لوضع وقف وقف الخسارة لدينا هو فقط تحت شمعة اندلاع لأنه بمجرد كسر أسفل الشمعة التي تبدأ الاختراق فإنه يثبت لنا أن هذا هو اختراق كاذب وليس هناك شراء حقيقي يحدث حتى نتمكن من الخروج من التجارة بشكل أفضل .


لدينا تقنية الربح تأخذ هي أيضا بديهية جدا لأن كسر تحت فوما يوحي أنه لا يوجد المزيد من المشترين للحفاظ على الارتفاع الحالي لذلك نحن نريد لحجز الأرباح في وقت مبكر علامة السوق جاهزة للتداول.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول اختراق.


استنتاج.


واحدة من المزايا الرئيسية لأفضل استراتيجية التداول اختراق هو أنك تتداول مع الزخم على الجزء الخلفي من التجارة الخاصة بك. وهذا يعني أمرين: الإشباع الفوري وثانيا، سوف تتعلم بسرعة ما إذا كانت فكرة التداول الاختراق الخاص بك سوف تعمل.


إن النصيحة النهائية التي يمكننا أن نتركها هي أنه إذا كان الاختراق حافزا لحدث خطر جديد كبير، فمن المرجح أن تكون الأموال المؤسسية الكبيرة وراء هذا الاختراق. عندما يكون لديك كل من التقنية والأساسيات العمل بالنسبة لك احتمال زيادة التجارة الناجحة إلى حد كبير.


لدينا خطوة بخطوة دليل في تجارة الأخبار يمكن أن تكون مفيدة جدا هنا، لذا يرجى لا تفوت الفرصة لقراءتها.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


كم عدد الفترة ل فوما؟ لم تذكره في هذه المقالة.


أستطيع أن أرى الصور من الخطوة 4 والخطوة 3 مختلفة جدا بسبب الفترة التي لم تذكر ذلك. سيكون أمرا رائعا إذا تركت للقارئ معرفة فترة فوما.


تداول الفوركس من خلال استراتيجية اندلاع يوم.


داخل اليوم هو استراتيجية تداول متبعة على نطاق واسع للأوراق المالية مع تحركات السعر محددة النطاق. وهي تناسب تداول الفوركس على وجه الخصوص نظرا لطبيعة تقلبات الأسعار التي لوحظت في أسواق الفوركس. تشرح هذه المقالة داخل التداول الاختراق يوم، ما يشكل هذا النمط، ونقاط الدخول / الخروج وما يجب مراعاته عند محاولة هذه الاستراتيجية.


في اليوم الداخلي هو نمط الشمعدان تتكون من نطاقات السعر اللحظي المتعلقة أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق (أوهلك). عندما الفرقة السعر أوهلك اليوم تكمن تماما "داخل" حدود الفرقة السعر أوهلك اليوم السابق، وهذا هو نمط اليوم الداخلي، المعروف أيضا باسم شريط اليوم الداخلي. لاحظ أيضا أن شريط اليوم السابق يمكن أن يعرف باسم "بار الأم" ويشار إلى شريط اليوم باسم "بار داخل". ببساطة، يجب أن يكون أعلى سعر اليوم أعلى من يوم أمس أعلى سعر، وأدنى سعر اليوم يجب أن يكون أعلى من أدنى سعر أمس. (لمعرفة المزيد، انظر: اللغة الأساسية من الرسم البياني الشمعدان).


يجب أن تبدو هذه:


السيولة العالية بسبب التداول على نطاق واسع (عموما من قبل التجار المؤسسات الكبيرة)، إلزامية لتشكيل نمط اليوم الداخلي. على نحو فعال، في غضون يوم يشير إلى حالة من التردد في السوق بشكل عام أي حركة في أي اتجاه خارج نطاق الأمس. يمكن أن يكون هناك أنماط متعددة داخل اليوم يوما بعد يوم، مما يدل على انخفاض مستمر في التقلب وبالتالي زيادة إمكانية حدوث اختراق.


لماذا وكيف تتشكل داخل أنماط اليوم؟


فهم الأسباب الكامنة وراء تشكيل مثل هذه الأنماط يمكن أن تساعد التجار بقعة الأعراض اللاحقة. وفيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعل أنماط اليوم داخل:


1) عكس الاتجاه - احتمال تشكيل نمط اليوم داخل عالية عندما يتداول الأصول حول مستويات الدعم والمقاومة. حول مستويات المقاومة، والباعة يبدأون في اتخاذ مراكز قصيرة والمشترين بدء الربح وحجز لمراكزهم الطويلة. يحدث العكس لمستويات الدعم، عندما يبدأ المشترون في بناء مراكز بيع طويلة ويغطي البائعين مراكزهم القصيرة. في كلتا الحالتين، يحدث التداول في نطاق أسعار أكثر تشددا مع انعكاس الاتجاه من يوم إلى آخر، وخلق داخل أنماط اليوم. (للمزيد انظر: التداول مع الدعم والمقاومة)


2) الانفجارات - قبل أن يكسر سعر الأصول أي دعم طويل الأمد أو مستوى مقاومة، يلاحظ وجود فترة من التوحيد. خلال هذا الوقت، لا يزال السعر في نطاق ضيق، لمس مستويات الدعم / المقاومة عدة مرات، ثم ينهار بشدة في اتجاه واحد. في هذه الفترة فقط قبل الاختراق، المشترين والبائعين بناء مواقفهم، مما يؤدي إلى أنماط اليوم داخل. (لمعرفة المزيد، اقرأ: تشريح من هروب التداول).


3) التوحيد خلال صعودا وهبوطا الاتجاهات - خلال قوية صعودا أو هبوطا الاتجاهات، عدة داخل أنماط اليوم تتطور بشكل متقطع. ويحدث ذلك عندما يحرر التجار الأرباح أو يضيفون إلى صفقات مربحة. يحاول الخاسرون خفض الخسائر أو متوسط ​​الارتفاع والداخلين الجدد، متوقعين استمرار الزخم. النتيجة الصافية هي الكثير من النشاط التجاري المحدد النطاق، مما يؤدي إلى تشكيل نمط اليوم الداخلي.


4) فترات السيولة المنخفضة - حتى الأسهم الأكثر تقلبا والسائلة تدخل مرحلة راكدة من النشاط السوقي المنخفض الناجم عن معنويات السوق، والوضع الاقتصادي الكلي، وأقل نشاط من قبل التجار المؤسساتيين أو موسم العطلات. مثل هذه الفترات أيضا تفسح المجال لتشكيل نمط اليوم.


كيفية التجارة داخل نمط اليوم.


في كثير من الأحيان تنشأ أنماط اليوم، ولكن التجار يجب أن نلاحظ أن ليس كل داخل أنماط اليوم مربحة. يرجى الانتباه إلى النقاط المهمة أدناه:


وتيرة التداول داخل أنماط شريط يختلف وفقا لتفضيل التاجر. ويمكن استخدامه على أساس ساعة أو يومية أو أسبوعية. بالنسبة للمتداول العادي، ينصح يوميا بسبب توافر الرسوم البيانية والبيانات بسهولة وسهولة، وأقل حاجة للرصد وعدم الإفراط في التداول. اختيار الأدوات التي لديها سيولة عالية وارتفاع حجم التداول (مثل أزواج العملات الرئيسية). من المعروف أن يتم استخدامها بانتظام من قبل التجار المؤسسات الكبيرة لبناء مواقع كبيرة هي الأنسب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: عملات الفوركس: الأزواج الرئيسية الأربعة). على الرغم من الذهاب ضد الاتجاه مغريا لكثير من التجار، فمن الأفضل لمتابعة الاتجاهات لاستراتيجية التداول اندلاع اليوم. وتشير الأدلة التجريبية إلى ارتفاع معدلات النجاح للذهاب مع الاتجاه تحسبا للكسر. ومن المستحسن إجراء إدخال للكسر عندما يكون الزخم مرتفعا - أي أن هناك تحركا واضحا وحادا واضحا مرئيا، يمكن تحديده من خلال النظر إلى فترات التردد الأدنى. على سبيل المثال، في حين اتباع نمط يومي داخل اليوم، يمكن للمرء أن يبحث عن التحركات القوية في 2، 3 أو 4 ساعات خلال فترات اليوم. لتوقع الانتكاسات، فمن المستحسن أن تتخذ موقفا عكسيا للاتجاه الحالي. يجب تجنب التداول داخل اليوم خلال فترات السيولة المنخفضة. الأنماط المقابلة لا تشكل، ولكنها ناجمة عن انخفاض النشاط التجاري وليس العوامل الكامنة المرغوبة من تراكم عالية والتوزيع.


تقدم استراتيجية اليوم الداخلي واحدة من أبسط آليات وقف الخسارة. يجب أن تكون نقطة واحدة أو قليلة، أسفل أو أعلى مستوى شريط الداخل لموقف طويل أو قصير على التوالي. يستخدم متداولو الفوركس ما يصل إلى 5 نقاط تحت مستويات البار أو فوقها لوقف الخسائر. (لمعرفة المزيد، انظر: كيفية وضع أمر وقف الخسارة).


نقطة التداول الفعال داخل اليوم هي الدخول إلى مراكز شراء طويلة أو قصيرة عند مستويات أدنى تحسبا لكسر (إما من انعكاس الاتجاه أو استمرار الزخم). بالمقارنة مع اليوم السابق، وسعر الدخول هو دائما أفضل من الطبيعة المتأصلة من داخل شريط اليوم. إن نطاق الأسعار الأكثر تشددا مع كل يوم يمر يضمن المزيد من أسعار الدخول المواتية. يقوم متداولو الفوركس ببناء نماذج واستراتيجيات تقوم على هذا المفهوم. (في ملاحظة ذات صلة، انظر: كيفية بناء نموذج تداول الفوركس).


كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، فمن المهم للحفاظ على هدف لأخذ الأرباح. داخل انقطاع اليوم تقدم مخاطر محدودة ومكافأة عالية لأنماط الاختراق. إن نسبة المخاطر والمكافآت لنمط التداول اليومي (1: 3 وما فوق) أعلى مقارنة بالاستراتيجيات التجارية الأخرى (1: 2)، مما يشير إلى احتمال الربح المرتفع.


يمكن أن يساعد القضبان المتعددة داخل المتداولين في إنشاء مواضع تراكمية، أي تجميع المزيد من المواقف كل يوم بناء على معايير المتداول. وبمجرد حدوث الاختراق المتوقع، فإن احتمال الربح أعلى بكثير. يمكن الحفاظ على مستوى وقف الخسارة في ذلك من اليوم الأول، في حين يمكن تحقيق مكافأة عالية مع الحانات داخل متعددة. في الواقع، إذا اتبعت بطريقة منضبطة، هناك إمكانية لتغطية صفقات متعددة خاسرة مع تجارة واحدة مربحة بفضل أفضل نسبة للمخاطر والمكافأة (1: 3 وما فوق).


البساطة من داخل أنماط انقطاع اليوم، جنبا إلى جنب مع ارتفاع الربح المحتملة وانخفاض المخاطر الكامنة، يجعلها استراتيجية تجارية شعبية جدا. الفوركس هو الأصول التجارية الأنسب بسبب أنماط أسعارها ذات النطاق المحدد مع اختراقات متكررة. الأسهم عالية السيولة هي أيضا مرشحين قوية لهذه الاستراتيجية. قبل محاولة هذا الأسلوب خارج، يجب على التجار البحث بعناية و باكتست نمط قبل اختيار أخيرا الأصول للتجارة.

Comments

Popular posts from this blog

آدم خو دورة الفوركس

10 أزواج الفوركس الأكثر تداولا

أفضل وسيط تداول الخيارات في المملكة المتحدة