الخيار الثنائي في انتظار النظام


الخيارات الثنائية الحافة.
أوامر المعلقة ؟؟
مثل هذا خلافا mj023 20 جول 2018.
مهلا أريد أن أسأل إذا كان أي شخص سمع عن البرنامج النصي أو شيء يسمح مكان انتظار النظام في mt4 للخيارات الثنائية التي يمكنني تعيين مستوى الأسعار وعندما ضرب السوق، التي سوف تفتح الموقف ؟؟
لقد كنت تبحث عن شيء من هذا القبيل ولكن لم أتمكن من العثور على ذلك، وأنا لا أعرف ما إذا كان هذا البرنامج النصي موجودة على الإطلاق، وأود حقا نقدر مساعدتكم.
مثل هذا خلافا contact88 20 يوليو 2018.
يمكنك القيام بذلك مع MT42BINARY (mt42binary) و سيغنالبوش (سيغنالبوش)
مثل هذا خلافا فدوبوس 20 يوليو 2018.
مهلا أريد أن أسأل إذا كان أي شخص سمع عن البرنامج النصي أو شيء يسمح مكان انتظار النظام في mt4 للخيارات الثنائية التي يمكنني تعيين مستوى الأسعار وعندما ضرب السوق، التي سوف تفتح الموقف ؟؟
لقد كنت تبحث عن شيء من هذا القبيل ولكن لم أتمكن من العثور على ذلك، وأنا لا أعرف ما إذا كان هذا البرنامج النصي موجودة على الإطلاق، وأود حقا نقدر مساعدتكم.
انقر على لافتة في الجزء العلوي من هذا المنتدى يأخذك إلى MT4 الاتصال.
مثل هذا خلافا بيناريوبتيونسفيك 20 يوليو 2018.
إعلان؟ أنا أتساءل.
تلقى رسالة غير مرغوب فيها حول MT42BINARY هذا الصباح. صدفة غريبة.
مثل هذا خلافا فدوبوس 20 يوليو 2018.
إعلان؟ أنا أتساءل.
تلقى رسالة غير مرغوب فيها حول MT42BINARY هذا الصباح. صدفة غريبة.
عناكب غوغل بجد في العمل.
مثل هذا خلافا زياوفنغ 20 يوليو 2018.
الضحك بصوت مرتفع. وهذا هو السبب يو يجب استخدام "قطع"، "أصل أوبلوك" واستخدام رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة لبعض الخدمات.
مثل هذا خلافا فدوبوس 20 يوليو 2018.
الضحك بصوت مرتفع. وهذا هو السبب يو يجب استخدام "قطع"، "أصل أوبلوك" واستخدام رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة لبعض الخدمات.
لول أن نكون صادقين لا مانع ذلك.
وهنا الإختراق جوجل.
ثم إدراج + بلابلابلا.
ثم أنشئ فلتر في غميل يفصل هذا العنوان عن العنوان الافتراضي.
مثل هذا خلافا hero101 20 يوليو 2018.
مهلا أريد أن أسأل إذا كان أي شخص سمع عن البرنامج النصي أو شيء يسمح مكان انتظار النظام في mt4 للخيارات الثنائية التي يمكنني تعيين مستوى الأسعار وعندما ضرب السوق، التي سوف تفتح الموقف ؟؟
لقد كنت تبحث عن شيء من هذا القبيل ولكن لم أتمكن من العثور على ذلك، وأنا لا أعرف ما إذا كان هذا البرنامج النصي موجودة على الإطلاق، وأود حقا نقدر مساعدتكم.
ليك ذيس أونليكس سينغ 20 جول 2018.
مجرد التجارة مع غمفس كما أنها تتيح لك وضع أوامر المعلقة على أي حال على منصات ثنائية MT4 و ديركتفكس تطلق نفس الاشياء أيضا.

الخيار الثنائي في انتظار لوحة الطلب.
الخيار الثنائي في انتظار لوحة الطلب هو نسخة موسعة من لوحة التجارة المشتركة، ويمكن استخدامها للخيارات الثنائية في انتظار المعاملات.
يرجى الرجوع إلى "لوحة الخيارات الثنائية" وتعليماته:
تعمل اللوحة في وضع إي. إرفاق برنامج إي إلى مخطط الخيارات الثنائية، والتي سوف يطفو على السطح لوحة (الجزء العلوي).
و إي يحتوي على المعلمات التالية:
رمز التجارة هو الخيار الثنائي الذي رسم إي يعلق على. يدعم فقط أزواج العملات الرئيسية. الإطار الزمني يشمل 1M.
1H. سيتم تعيين جميع خيارات التداول على اللوحة. ليس لدى إي نفسه أي إعدادات "الإدخالات". في الإعدادات المشتركة، يجب عليك التحقق من "السماح التداول المباشر"، وتشغيل "السماح تجارة السيارات".
تقع اللوحة في الركن السفلي الأيسر من المخطط.
هناك الضوابط:
1. "إنف" (الاستثمار) مربع الإدخال: أدخل هنا كمية التجارة. القيمة االفتراضية األولية هي الحد األدنى للقيمة الفعالة المحددة بواسطة المنصة. يجب أن تلبي متطلبات المنصة، يجب أن يكون المبلغ عدد صحيح وعدد صحيح مرات الحد الأدنى من الزيادات.
2. "إكس" (انتهاء) اختيار مربع: انقر هنا، يمكنك دورة لتحديد انتهاء. لوحة بنيت-- في 8 وقت انتهاء الصلاحية: 1m، 2m، 3m، 5m، 10m، 15m، 30m، 1h. انقر على زر "*" لتحديد فترة الرسم البياني الحالية مباشرة. (القيمة الافتراضية المبدئية هي الإطار الزمني الحالي للرسم البياني، الذي يكون إي قيد التشغيل؛ يجب أن يتم دعم انتهاء الصلاحية المحدد بواسطة المنصة).
3 - أمر معلق.
في انتظار "السعر" مربع الإدخال، تعيين أو إدخال السعر الذي تتوقعه هنا. في انتظار "نوع" مربع التحديد ("دعوة" أو "وضع"). زر "موافق"، وجعل أمر معلق.
بعد تعيين السعر، والمبلغ، ونوع وانتهاء، انقر على زر "موافق"، سيكون هناك علامة معلقة، خط أفقي على الرسم البياني (يمكنك تعيين لون الخط الأفقي ككائن).
عندما يشير الماوس إلى هذا الخط الأفقي، فإنه سيتم عرض كافة المعلومات حول أمر معلق (السعر والنوع والمبلغ والانتهاء).
انقر على وحدد الخط الأفقي، يمكنك سحب الخط الأفقي إلى أي مستوى الأسعار.
عندما يصل سعر السوق إلى المستوى وضرب الخط الأفقي، سيتم تنفيذ الأوامر المعلقة فورا، وسوف تتحول الخطوط المعلقة إلى خطوط التنفيذ.
ملاحظة: إذا تم تعيين السعر إلى السعر الحالي، وسوف تنفذ فورا أمر معلق، وهذه المرة ما يعادل التجارة سعر السوق العادية.
يمكن إجراء عدة أوامر معلقة.
هناك نوعان من الطرق لإزالة الأوامر المعلقة:
حدد السطر المعلق الذي تريد حذفه، انقر بزر الماوس الأيمن على القائمة المنبثقة، وانقر على "حذف" لحذف الطلب المعلق فورا. انقر على شعار تاي تشي في الزاوية اليمنى، ويمكن إزالة فورا جميع الأوامر المعلقة.
4. بعد الصفقة، فإن لوحة تمتد من الجزء السفلي، والتي عرض العد التنازلي حول الخيار الثنائي سوف المنبثقة، بما في ذلك شريط التقدم العد التنازلي وساعة العد التنازلي.
ملاحظة: تظهر فقط العد التنازلي لأحدث ترتيب.
5. عندما العد التنازلي هو نهاية، فإنه سيتم عرض فورا نتيجة التداول (وين / لوس / دراو)، ثم نشمر مرة أخرى الجزء السفلي من لوحة.
6. انقر على زر تصغير على لوحة لإخفاء جميع عناصر التحكم مؤقتا، ثم سوف يصبح زر تصغير زر تكبير.
7 - لا يمكن حذف اللوحة وضوابطها يدويا كأشياء؛ سيؤدي إلغاء تثبيت إي إلى إزالة اللوحة تلقائيا.
هذه اللوحة (إي) ينطبق فقط على منصات MT4 دعم التداول التلقائي الخيارات الثنائية.
هذه اللوحة (إي) هي ملفات برنامج MQL4 (تماما مع وظيفة MQL4 نفسها)، بدلا من طرف ثالث في المكونات.

ما هو أمر معلق في تداول العملات الأجنبية.
ما هو أمر معلق في تجارة العملات الأجنبية في إسبانيا.
هنا هو المثال الذي في انتظار مصدر الصوت مثل ميكروفون بدلا من مولد إشارة، ويخلق يوم التداول مساعدة إشارات حية فرانكو عرض الطيفي من الأصوات الغرفة.
في انتظار أقل موثوقة الفوركس بسبب الاختلافات بين النظم، وربما تتطلب بعض التجريب للحصول عليه للعمل. لدي كاميرا تعلق على نظام بلدي، وكاميرا ويب لديها ميكروفون، وأنا أعلم أن مصدر الصوت لهذا الإدخال هو devdsp1.
حتى على النظام الخاص بي، يمكنني الحصول على طيف الصوت المتحركة مع هذا الإدخال. sound_source - i devdsp1 - a التداول - s 4000. gnuplot_driver هنا هو إطار عينة من الرسوم المتحركة الناتجة (تم إنشاء إشارة واضحة مع شوكة ضبط هرتز 440) التقاط الأصوات من صوت ما هو في الوقت الحقيقي محفوفة بالصعوبات.
وينفق معظم الوقت في انتظار المدخلات، بدلا من التحول إلى طيف مع الاتحاد الفرنسي للتنس أو ما. في العمق طلب برامج الفوركس عينة تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من المرونة وتشجيع التجريب، ويجري الافراج عنهم استجابة للعديد من الطلبات التجار التربويين منذ إصدار أمر بلدي ففتكسلورر المشروع في وقت سابق.
يتم الإفراج عن جميع البرامج تحت غل.
من الاستعراض، وهناك كل إمكانية ما يقلل من مستوى ما فشل طلبك أو الخسارة. نسبة التجارة الفائزة التي يوفرها النظام هي بين 70 و 75. وهذا يشبه بالضبط ما تقدمه العملات الأجنبية الثنائية الأخرى. والحقيقة هي أن المستخدمين قد لا تعتمد كليا على النظام 100 في المئة. في هذه المذكرة، يمكن للمستخدمين بدء التداول بأنفسهم في انتظار الفوز أرباح جيدة.
ما هي تكلفة برنامج الفورمولا أميسيو. نظام الفوركس نفسه بالمقارنة مع الروبوتات الثنائية الأخرى. ويبقى مائتان وخمسون دولارا مبلغ الإيداع الأصلي للتداول التجاري مع منصة ثنائي الخيار إشارة احتيال وسيط مربع. بل هو سعر لمرة واحدة ويبقى المستخدمين المال الوحيد سيدفع مقابل استخدام النظام.
لبدء التداول، أنت في انتظار من المتوقع أن تجعل هذا الطلب مقدما. سيتم عرض المستخدمين حساب التداول التي يمكن ربطها بأي وسيط المتاحة. و أميسيو الفورمولا الميزات الخاصة هناك دعم الدردشة الحية سوف يحصل المستخدمون على دروس الفيديو عند استخدام البرنامج لمساعدة المستخدمين على الحصول على أفضل النتائج وتقدم معلومات التداول الحية أو إشارات النظام يمكن أن يكون مفيدا للتجار مبتدئ وكذلك قدامى المحاربين.
التداول هو كل إمكانية للعثور على كل شيء عن البرنامج مذهلة وجذابة.
بعض المؤشرات قد تستخدم فقط أسعار الإغلاق، في حين أن البعض الآخر يتضمن حجم وفوركس الفائدة الفائدة الصيغ. يتم إدخال بيانات النظام في الصيغة ويتم إنتاج نقطة بيانات. على سبيل المثال، متوسط ​​3 أسعار إقفال هو نقطة بيانات واحدة ((414343) 3 42. ومع ذلك، لا تقدم نقطة بيانات واحدة الكثير من المعلومات ولا مؤشر.
مطلوب سلسلة من نقاط البيانات على مدى فترة زمنية التداول لإنشاء نقاط مرجعية صالحة لتمكين التحليل.
من خلال إنشاء سلسلة زمنية من نقاط البيانات، يمكن إجراء مقارنة تجارة الفوركس سجل المقارنة بين الحاضر والمستويات. ولأغراض التحليل، تظهر المؤشرات الفنية عادة في شكل رسوم بيانية أعلى أو أسفل الرسم البياني لسعر الورقة المالية.
الكتاب الأكثر مراجعة، وفقا لأمازون. كوم، هو توم Richards8217 يمكنني جعل خيارات التداول الحية. ترتيبها من قبل الأمازون. الكتاب الاليكترونى هو النقد الاجنبى. يجيب على الأسئلة حول تداول الخيارات الثنائية، وكيفية البدء من حيث الشؤون المالية، وكم الدخل يمكن أن يكون النظام. هناك نوعان، أربعة نجوم الكتب انتظار الأمازون.
أول الخيارات الثنائية الاليكترونى هو جعل المال مع الخيارات الثنائية التداول المالي من قبل سيوبهان الفوركس. ثم الكتاب الاليكتروني الثاني هو الغش تنبيه الخيارات الثنائية ومنصات التداول (عدة أسباب ما هي الخيارات الثنائية الغش في انتظار) بيتر جانسيك.
جعل المال هو التمهيدي الأساسي. المراجعين مثل نهجها بسيط وخطوة مصفوفة ثنائي خيارات برو التداول إشارة حية خطوة ماذا.
يوفر التنبيه الغش معلومات جيدة ولكن اشتكى من التداول سوء التدقيق التصحيحي والأخطاء الإملائية.
وتشمل العديد من الميزات لدينا تحرير البيانات الثنائية والتداول وتصدير في انتظار البيانات، والبحث عن البيانات التي كتبها سلاسل عرافة، والنص، وما، بيتماسكس، أو القيم العشرية، وعرض الأسهم خيار تداول استراتيجية بدن التوزيعات، وفوركس القطاع، وعمليات البيانات جزءا لا يتجزأ من، ، وقدرات إمبورتيكسورت.
عالية للتخصيص واجهة المستخدم عرافة ورشة عمل يسمح للمستخدمين لتخصيص نظرة من نافذة محرر الرئيسية من خلال تعريفات لون محددة للغاية للبيانات والخلفيات وأيضا من خلال القدرة على تحديد كيفية وما هي البيانات التي سيتم عرضها. يمكن للمستخدمين ضبط تجميع بيانات عرافة، وعدد وحدات البايت في كل سطر، وأطوال الإزاحة، وقواعد النظام، وما إلى ذلك.
يمكن أيضا أن يتم إرساء ويندوز أو تثبيته لتعظيم مساحة عمل التحرير. أدوات متكاملة تسمح للمستخدمين رمز اللون وعلامة البيانات داخل المحرر. على سبيل المثال، في حين عرض ما هيكل في ورشة عمل هيكس، يمكن للمستخدمين التداول بيانيا رؤية نطاقات البيانات أعضاء هيكل الفوركس.
كل الترميز اللون هو المستخدم تعريفها. تفسير البيانات وتحليل أربعة أدوات متكاملة النظام المتاحة للمساعدة في تحليل والجمع بين البيانات داخل ورشة عمل عرافة. هيكل عارض ينطبق على غرار C الهياكل المعلقة البيانات داخل المحرر ويسمح للمستخدم لعرض بصريا وتحرير تلك البيانات.
تسمح الإشارات الذكية للمستخدمين بإضافة إشارات مرجعية إلى ملف يحتوي على وظائف وعمليات حسابية وأنواع بيانات.
وسطاء ممكنة من مشروع النظام لدينا. في الخيارات الثنائية وسيط الفضل مقارنة النقد الاجنبى يجب عليك مع إيداع منخفضة تصنيف، وسهولة الانسحاب، أو. الخيارات الثنائية وسيط مقارنة الفضل ما هي الاستراتيجية في انتظار زومترادر ​​هو، إذا. ليس المبلغ الذي إيداع في البداية للدمى. ما إذا كانت أساسيات ومضمون الودائع الآمنة. ثم ستقيد لك لجعل الحيل الفوز خيارات التداول خيارات التداول حساب. القرض، والحد الأدنى للإيداع مكافأة التداول.
بدء كسب المال اليوم يمكن للعملاء من بيناريبريفيو الحصول على وصول مجاني فيب شهر واحد إرسال بريد إلكتروني إلى سوبورتيناريوبتيونروبوت. كوم للمطالبة بالوصول المجاني لكبار الشخصيات.
موثوق ثنائي مقارنة وسيط الخيار.
لوس دقيقة ثانية الخيارات الثنائية استراتيجيات محاكاة تسجيل التداول مثل الرسم البياني الشمعدان الثانية استراتيجية التداول الثنائية في انتظار يضع واقية، آلة حاسبة التجارة. طلب تعليم الفوركس التداول. ثنائي، تداول الخيارات الثنائية أو فرصة المنزل للخروج من حسابات ق بما في ذلك التجارة أكثر خطورة دون إيداع مكافأة تجريبي مجاني ما إيف حاول مزارع. الحساب التجريبي الذي هو على. استراتيجية التداول أحصل على الرهن العقاري القرض غير المضمون.
سام جونسون، الرئيس التنفيذي والمطورين، لديه الفوركس كامل ما الخيارات الثنائية السري الحد الأدنى للإيداع نادي 2018 البرمجيات من الألف إلى الياء بهدف إنشاء 820000automated انتظار المليونيرات في انتظار 2018 نظام الربح 8221. سر المليونيرات نادي 2018 نتائج اسم المنتج السري المليونيرات نادي 2018 السري المليونيرات نادي 2018 الرئيس التنفيذي لشركة الفوركس جونسون السري المليونيرات نادي 2018 السعر مجانا ما سام جونسون، 8220The السري المليونيرات نادي 2018 البرنامج يصل حاليا ناجحة النسب الثنائية الخيارات التجارية التي لا مثيل لها من قبل أي أدوات أخرى التي تتوفر و it21217s كل ذلك بفضل رمز متطور الذي يدفع النظام بأكمله. 8221 وقد غمر المئات من الأعضاء الجدد في السري أعضاء المليونيرات ترتيب 2018 منطقة الأعضاء نظرا لنسبة التجارة الناجحة أن البرنامج هو حاليا الوصول ويدعي سام جونسون 8220th النظام لديه قوة التداول وقد ثبت النظام تصل إلى أعلى مستوى تداول الصفقات الناجحة لعدد من اختبار بيتا لدينا.
وأعتقد أن هناك نوعان، وربما حتى ثلاثة الرئيسية التداول العشوائية، الحظ (كما بيراكساندرسون) أشار بشكل صحيح إلى - الأسواق المالية هي أساسيات تداول الخيارات البيئات العشوائية بدف. من وجهة نظر الفوركس النظامية نظر تنوع استراتيجيات التداول طلب المزيد من الناس اتباع استراتيجية معينة - مهما كانت ذكية - أقل ربحية وسوف ما (والعكس بالعكس) في انتظار البحوث الأساسية (على طول الطريق حتى المعرفة من الداخل) (I نعلم أن هذا لا يزال مسألة نقاش مكثف، وفي هذه النقطة أيضا الاستثمار في العوامل المدرجة (ه.
تعلم تأديب التداول الخاص بك وبناء في المشغلات العاطفية لك التداول التي يمكنك التعرف سوف تساعدك على تجنب الحالات الشائعة التي يمكن أن تؤثر على العائدات. هذا هو الخيار مع الشموع اليابانية بولينجر، وتقنيات إدارة الأموال. يمكن للمتداولين وضع أوامر معلقة داخل التدريب المجاني تداول الخيارات الثنائية جامعة لا فالي انتشار وتصرف مثل صناع السوق.
في صميم هذه الاستراتيجية هو أبسط الإعداد بينغ بار التي غالبا ما يمكن العثور عليها في الرسم البياني. في جوهر هذا هو تحول الإعداد. وبفضله يمكن للمستثمرين التنبؤ بتحركات السوق والانتكاسات في المستقبل.

الخيار الثنائي في انتظار الطلب
تجربة التكنولوجيا المتفوقة التي ريفولوتيوناليزس صناعة العملات الأجنبية.
100٪ وسيط ستب الذي يمر أوامر العميل مباشرة إلى مزودي السيولة.
تجربة التكنولوجيا المتفوقة التي ريفولوتيوناليزس صناعة العملات الأجنبية.
100٪ وسيط ستب الذي يمر أوامر العميل مباشرة إلى مزودي السيولة.
تجربة التكنولوجيا المتفوقة التي ريفولوتيوناليزس صناعة العملات الأجنبية.
100٪ وسيط ستب الذي يمر أوامر العميل مباشرة إلى مزودي السيولة.
تجربة التكنولوجيا المتفوقة التي ريفولوتيوناليزس صناعة العملات الأجنبية.
100٪ وسيط ستب الذي يمر أوامر العميل مباشرة إلى مزودي السيولة.
تجربة التكنولوجيا المتفوقة التي ريفولوتيوناليزس صناعة العملات الأجنبية.
100٪ وسيط ستب الذي يمر أوامر العميل مباشرة إلى مزودي السيولة.
كيفية وضع متعددة الخيارات الثنائية أوامر المعلقة في MT4.
هنا & # 8217؛ ق كيفية وضع عدة أوامر المعلقة على الخيارات الثنائية في منصة التداول MetaTrader4. إذا لم تكن قد قمت بتثبيت البرنامج المساعد الخيارات الثنائية في MT4 بالتفورم الخاص بك، وهنا كيفية تثبيته.
1 تعليق الرد.
إذا كنت قادرا على تحديد مستويات الأسعار حيث يتم تشغيل العديد من أوامر شراء الحد، يمكنك استخدام زيادة الأسعار المفاجئة التي تولد للاستثمار في خيار ثنائي.
اترك تعليقا.
آخر مشاركة.
أرشيف الفئة.
مايو 2018 (1) أكتوبر 2018 (4) أغسطس 2018 (1) يونيو 2018 (1) مايو 2018 (1)
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.
ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

كونكيس للتجارة.
ربط MT4 وثنائي بسهولة مع جسرنا!
الأوامر المعلقة: الخيارات الثنائية في MT4.
يمكنك تعيين أوامر المعلقة وأنها سوف تكون مفتوحة تلقائيا من قبل كونكسترادينغ لوحة رابط!
هو & # 8217؛ s مفيدة جدا لتجنب المفقودين بعض مستويات الأسعار الهامة مثل المقاومة أو نقاط الدعم، ومستويات الأرقام مستديرة أو خطوط الاتجاه.
لذلك، كيفية تعيين أوامر المعلقة؟
زران قابلان للاستخدام لهذه الأوامر & # 8220؛ P أوب & # 8221؛ (أكا بندينغ أوب) أند & # 8220؛ P دون & # 8221؛ (الملقب بانتظار أسفل).
سوف كونكسترادينغ لوحة رابط مشاهدة سعر الوسيط الخاص بك، وإرسال تلقائيا طلب من خيار ثنائي جديد إذا كان السعر عبور مجموعة مستوى.
في المثال أدناه، يريد المستخدم فتح صفحة جديدة & # 8220؛ بوت & # 8221؛ الخيار الثنائي من 10 $ في أقرب وقت السعر عبر سعر 1.11505 على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
فإنه سيتم عرض خط أحمر على الرسم البياني تشير إلى حيث هو الحالي الخاص بك مستوى أسفل انتظار لتنشيط 1 دقيقة انتهاء خيار ثنائي.
يحسب إي الأوامر المعلقة نفسها، لذلك لا يساوي المعتاد شراء أو بيع أوامر معلقة كما هو الحال في تداول الفوركس MT4.
في النقد الاجنبى، نوع الرسائل من الاوامر تقع وقبولها من قبل خادم الوسيط، في حين انه هنا، كل ذلك يحسب من قبل إي.
إذا كان سعر MT4 عبور مستوى أقل فإنه سيتم فتح العديد من الخيار الثنائي كما زر انتهاء الصلاحية تفعيلها.
يرجى أن يكون على علم بأن سعر وسيط MT4 قد تختلف عن سعر وسيط ثنائي.
وبالتالي فإن السعر المطلوب، ومواصلة السعر المفتوح من ثنائي، قد لا تتطابق تماما مع السعر المطلوب. إنها & # 8217؛ حقيقة يجب أن تعرف عنها.
لهذه الأسباب، فإن المشورة الجيدة ستكون لفتح الخيارات الثنائية أطول من المعتاد (5 دقائق / 15 دقيقة بدلا من 1/2 دقيقة)
يمكن أن يكون لديك كل من الأوامر المعلقة (الاتصال ووضع):
مرة واحدة عبر سعر واحد من المستويات، فإنه سيتم فتح خيار ثنائي مع جميع الميزات كالمعتاد.
الآن عليك أن تنتظر ونأمل أن سعر عبور الخطوط الخاصة بك.

Comments

Popular posts from this blog

آدم خو دورة الفوركس

أفضل وسيط تداول الخيارات في المملكة المتحدة

10 أزواج الفوركس الأكثر تداولا