أكس فكس 2 فرفر الخيارات


غيتار.
581 & # 32؛ пользователь находится здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
نينجافيس Code347 no_numbers_in_name إنشاء الخاصة بك о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 1 год назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ هيوستنويهافيوه جيبسون / الحاجز / فراكتال / فريدمان.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] كليبلايس يوتوب / وسر / kleydj13 & # 32؛ 9 очков 10 очков 11 очков & # 32؛ 1 год назад (10 дочерних комментарев)
[-] davidf81 موسيقى رجل / ستراتس / جيبسون / فكس فكس إي & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (6 дочерних комментарев)
[-] كليبلايس يوتوب / وسر / kleydj13 & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (5 дочерних комментарев)
[-] davidf81 موسيقى رجل / ستراتس / جيبسون / فكس فكس إي & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (4 дочерних комментария)
[-] كليبلايس يوتوب / وسر / kleydj13 & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (3 дочерних комментария)
[-] davidf81 موسيقى رجل / ستراتس / جيبسون / فكس فكس إي & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (2 дочерних комментария)
[-] كليبلايس يوتوب / وسر / kleydj13 & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (1 дочерний комментарий)
[-] davidf81 موسيقى رجل / ستراتس / جيبسون / فكس فكس إي & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[-] لوبسترميتينز فندر / S7 / أوساسغ / دينغوال / فراكتال & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (2 дочерних комментария)
[-] كليبلايس يوتوب / وسر / kleydj13 & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (1 дочерний комментарий)
[-] لوبسترميتينز فندر / S7 / أوساسغ / دينغوال / فراكتال & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[-] ماسو 2 إيبانيز / ميوزك مان / ليغاتور & # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 1 год назад (3 дочерних комментария)
[-] ماسو 2 إيبانيز / ميوزك مان / ليغاتور & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
[-] كوليسيبيك موسيكمان ماجيستي / إيبانيز S2271pb / Axe Fx II XL & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (2 дочерних комментария)
[-] davidf81 موسيقى رجل / ستراتس / جيبسون / فكس فكس إي & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 82922 على & # 32؛ أب-571 & # 32؛ في 2018-01-13 14: 18: 39.075595 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

أكس فكس 2 فرفر أوبتيونس
الصوت كسورية فكس الثاني مكلفة (2199 $ مباشرة من فراكتالاوديو)! ومع ذلك، بعد أن كان واحد لمدة حوالي 6 أسابيع أو نحو ذلك، وأعتقد أنه من المال جيدا تنفق. فمن شكلي تقريبا بلا حدود، وهو شيء جيد - على الرغم من أن بعض الناس قد لا ترغب في ذلك. كما أنه أكثر بكثير من & كوت؛ أمب موديلر & كوت ؛. فإنه ليس فقط نماذج أمبير، ولكن خزائن رئيس الوزراء، والآثار (جودة عالية جدا، ميزة آثار محملة).
قبل أن أذهب أبعد من ذلك، اسمحوا لي أن تصف الموسيقى أنا عادة اللعب والعتاد لقد تم استخدام، وكذلك أهدافي عندما اتخذت أخيرا قرار إعطاء هذا الشيء دوامة. كان بلدي الموسيقية المخرج الأساسي على مدى السنوات العشرين الماضية الفرقة بلدي، توموشفيكتيون. نحن نلعب الموسيقى التي يمكن وصفها بأنها جازي، الصخور الحديثة مع اندفاعة من البوب. ألعب الكثير من (شبه) الغيتار نظيفة وراء المطربة الإناث، جنبا إلى جنب مع عازف الجيتار آخر، الطبال وباسيست. معظم الأغاني لديها المنزوفات المنفردة الغيتار - عادة لحني، في كثير من الأحيان طويلة العش (ليس العديد من 8 بار المنحدرات البوب ​​بالنسبة لي)، وبعض & كوت؛ عملت & كوت؛ وكثير مع & كوت؛ تحسين & كوت؛ أقسام أو أوتروس.
على مدى السنوات ال 6 الماضية أو نحو ذلك، كان جوهر بلدي الصوت بودا سوبيردريف 18 أمبير (18 واط من القوة القائمة على EL84). يمكنني استخدام أمبير تقريبا تقريبا على قناة نظيفة لأنه ليس صحيح أمبير 2 قناة وكان لي مشاكل مع الحصول على نغمة متسقة عند استخدام قناة محرك الأقراص. للحصول على الرصاص والأصوات إيقاع القذرة، وأنا استخدم مجموعة من الدواسات تجاوز (الحلاق المباشر محرك، رودينبورغ غاس-828، Tech21 محرك مزدوج، نوبلز أودر-1). أما بالنسبة للآثار الأخرى، فأنا أعتمد على تقنية تك-إليكترونيك G-ماجور إي - معالجة رفمونت عالية الجودة.
يتم توجيه الدواسات إلى مدخلات أمبير ومشغلة عبر فودو مختبر غكس ميدي تسيطر حلقة الجلاد. يرتبط G-ماجور إي بعروة آثار بودا. يتم التحكم في كل قسم من الدواسات عن طريق جهاز التحكم الأرضي الأرضي ميدي-كونترولر و وصلة الربط الأرضي على لوحة دواسة جنبا إلى جنب مع دواسة واه واثنين من الدواسات تحكم مستمر. كل هذا العتاد (بما في ذلك رئيس أمب) يقع في قضية الطريق كارفين 12 الفضاء الذي هو حوالي نصف حجم الثلاجة (وربما نفس الوزن)! الذي هو السائق من قراري لإعطاء فكس الثاني فكس النار.
أنا أعترف بأنني لهجة فيند - لقد أمضيت الكثير من الوقت والمال والتجريب مع مجموعات مختلفة من العتاد للوصول إلى حيث أنا الآن. وأعتقد أنني أفعل عمل جيد جدا في ذلك. I * دائما * الحصول على الثناء على لهجتي واللعب في العربات - وأغتنم الكثير من الفخر في حقيقة أن ليس فقط أعتقد أنني تبدو لطيفة، والبعض الآخر لا، أيضا. ولكن في الوقت نفسه، وأنا أدرك أنني لن يكون أبدا الطرقات (غير صديق أحيانا) وأنا على الاطلاق لا يمكن وضع بلدي تلاعب في سيارتي بنفسي - بل هو وظيفة 2 شخص!
لذلك، عملت على صفقة مع رئيسه (الملقب، زوجة!): يمكنني شراء فكس الثاني إيكس على شرط أن في غضون 6 أشهر إما تباع كل العتاد المذكور أعلاه (ناقص دواسات تحكم ميدي)، أو يكس فكس لا. كان هدفي الأساسي أساسا أن تكون قادرة على تكرار بلدي تلاعب الحية في نفس الوقت خفض كبير في كل من حجم ووزن ما يجب أن يسافر حولها.
واسمحوا لي أن أقول إنني بالفعل قريبة جدا من أن يقابل صوت بلدي العتاد القديم. وما كنت بحاجة للقيام به الآن يناسب في رف 4- الفضاء. مبهر للغايه!
تجربتي السابقة مع أمبير أنبوب ليست واسعة، وأنه هو أيضا لا & كوت؛ خمر & كوت؛ أو & كوت؛ التقليدية & كوت ؛. لقد استخدمت أموند باسماكر أمبير وكذلك كارفين كواد-X بريامب + H & أمب؛ K VS250 أنبوب أمبير الطاقة. لم أملك أبدا الحاجز، مارشال، فوكس، الرقصة، وما إلى ذلك منذ نية بلدي للحصول على & كوت؛ بلدي & كوت؛ الصوت، أنا لست مهتمة حقا عن كيفية عن كثب نموذج المعدل المزدوج يكرر الشيء الحقيقي. هذا هو شيء سيكون لديك لاتخاذ قرار لنفسك على أساس ما كنت * * تحاول تحقيقه. ومع ذلك، هناك الكثير من الناس الذين يحبون حقا فكس فكس الثاني - هناك مجتمع كبير على الانترنت التي هي صاخبة جدا ونشطة جدا.
حسنا، حتى الآن إلى الجزء الاستعراض الفعلي.
تم تصميم فكس الثاني إيكس ليكون & كوت؛ تضخيم & كوت؛ في عدة طرق. الطريقة الأولى هي بالتزامن مع فرفر (مجموعة كاملة، استجابة مسطحة) نظام مماثل لما تسمعه في الاستوديو أو مرحلة الجبهة من البيت (فوه) السلطة الفلسطينية النظام. في هذا الوضع، كنت النمذجة مكبر للصوت (بريامب والطاقة أمبير)، مجلس الوزراء مجلس الوزراء (ق) والميكروفون المستخدمة على مجلس الوزراء. تم تصميم فكس إي إيكس حقا لهذا الوضع، ولكن كن على علم أن تم تصميمه ليبدو وكأنه أمبير موصول إلى مجلس الوزراء مكبر الصوت و mic'd، وليس ليبدو وكأنه أمبير & كوت؛ في الغرفة & كوت ؛. بعض الناس مثل ذلك، والبعض الآخر لا. لقد استخدمت هذا الوضع لتسجيل حوالي نصف المسارات على الألبوم القادم توموشفيكتيون وكانت سعيدة جدا مع النتائج حتى الآن. لقد استخدمت أيضا في المنزل من خلال بلدي (الميزانية) KRK5 استوديو المراقبين المرجعية.
إلا إذا كنت ذاهب لاستخدام AF2 فقط للعمل الاستوديو، وأنت تسير في حاجة إلى قذيفة بعض النقد لائق لنظام فرفر يستحق الأداء الحي. معظم الناس الذين يذهبون مع هذا الأسلوب استخدام إما فرفر خزانات رئيس السلطة أو أمبير السلطة منفصلة مع الكابينة فرفر السلبي. لا يزال لدي لمحاولة هذا كما ميزت ميزانيتي بالفعل من شراء فكس الثاني فكس وحتى بأسعار معتدلة المتحدثين فرفر حوالي 600 $ لمجلس الوزراء واحد. و & كوت؛ جيد & كوت؛ الاشياء هي 1000 $ وحتى (على محمل الجد)!
النمط الثاني من العملية يستخدم أمبير السلطة بالإضافة إلى مجلس الوزراء مكبر الصوت الغيتار. في هذا الوضع، كنت لا تزال نمذجة بريامب ولكن قد أو قد لا نموذج السلطة أمبير (اعتمادا على نوع السلطة أمبير)، ولا نموذج مجلس الوزراء مكبر الصوت أو هيئة التصنيع العسكري. إذا كان لديك أمبير قوة استجابة عالية جدا، يمكنك الاستمرار في استخدام السلطة أمبير النمذجة، ولكن إذا كنت تستخدم أمبير قوة أنبوب أن يضفي الخاصة & كوت؛ صوت & كوت؛ ثم كنت ترغب في تعطيل هذه الميزة. أود أن أوصي باستخدام أمبير قوة استجابة مسطحة بقدر من قوة النمذجة في السلطة أمبير القسم (الذي يساهم الكثير إلى كيف الحقيقي أمبير الأصوات). هذا هو الوضع الذي أستخدمه - المزيد عن ذلك قليلا.
النمط الثالث يسمى & كوت؛ طريقة الكبل الأربعة & كوت؛ - ما يسمى لأنه يتطلب 4 كابلات للاتصال. في هذا الوضع، كنت في الأساس الجمع بين فكس الثاني فكس مع أمب الموجودة لديك (وتأثير حلقة) ومجلس الوزراء مكبر الصوت واستخدامها فقط للآثار - لا أمبير أو سيارة أجرة النمذجة على الإطلاق. لم أحاول هذا الوضع كما أنه يهزم الغرض من هدفي.
بسبب بلدي الحد من الأصول السائلة بعد شراء وحدة، قررت وضع رقم اثنين (AF2 + السلطة أمبير + مجلس الوزراء المتكلم) كان الطريق الأمثل بالنسبة لي للذهاب. كما لم يكن لدي أمبير السلطة، واضطررت لشراء واحدة. أردت شيئا كان صغيرا (تذكر، تقلص الحفار؟) واستجابة مسطحة. بعد بعض الحفر، قررت على آرت سلا-2. هذا هو واحد أمبير مساحة رف إشارة مصممة في المقام الأول للاستخدام الاستوديو، ولكن مناسبة جدا لأغراضي وكنت قادرا على العثور على واحد جديد على موقع ئي باي ل 245 $. هذه السلطة أمبير يسمح لي لمواصلة استخدام كامل أمبير النمذجة بالتزامن مع بلدي بنيت، إصبع الصنوبر مشترك 2x12 مجلس الوزراء مجلس الوزراء الإسكان اثنين من بودا فات 12 المتحدثين.
فكس الثاني فكس هو شكلي جدا، وبينما لديها القدرة على القيام بكل هذا التكوين من الضوابط اللوحة الأمامية، كما أن لديها لائق جدا محرر التصحيح البرمجيات دعا تحرير الفأس. عند هذه النقطة، أنا باستخدام الضوابط اللوحة الأمامية فقط للتحرير الأساسي (تغيير مستويات، كسب، تجاوز الآثار، الخ). ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه حتى كتابة هذه السطور، تحرير الفأس هو الإصدار 1.9 & كوت؛ بيتا & كوت؛ - أنه لا يملك البق وليس 100٪ متوافقة مع الإصدار 10 الثابتة على فكس الثاني إيكس. إصدار جديد (3.0) على وشك أن يتم الافراج عنهم جنبا إلى جنب مع إصدار البرامج الثابتة 11 (والذي يتوفر أيضا في بيتا حاليا). لقد تم استخدام الفأس تحرير مع نتائج جيدة حتى الآن.
(إذا كنت غير مألوفة مع البرامج الثابتة، هو أساسا & كوت؛ البرمجيات & كوت؛ التي تدير اكس فكس 2. هو قابل للتحديث عن طريق أوسب. هذا هو القدرة الحاسمة، لأنها تسمح للصور كسورية لإصلاح القضايا، إضافة أمبير جديدة، وخزانات وآثار - التي يفعلونها على أساس منتظم، وهذا واحد من الأشياء الناس في المجتمع حفر حقا، وتعطي باستمرار كودوس للرجال في كسورية لذلك. كلمة في الشارع هو أن FW11b يجعل الصوت فكس فكس حتى أفضل من الإصدار الحالي.)
يتكون نموذج البرمجة فكس إي من أربعة & كوت؛ صفوف & كوت؛ من اثني عشر & كوت؛ كتل & كوت ؛. وهذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك 48 كتل تأثير في تصحيح واحد. الامبير وخزانات هي أنواع من كتل، وكذلك أي من أنواع التأثير. ويمكن أن يؤمر بأي طريقة تريد وحتى في بعض الطرق التي ليست ممكنة في الحياة الحقيقية (قراءة الدليل - من الصعب جدا أن أشرح هنا). كنت تقتصر على 2 أمبير كتل و 2 كتل سيارة أجرة في أي التصحيح، ومضاعفات كتل تأثير أخرى. العديد من أنواع الكتلة (بما في ذلك الأمبير ومجلس الوزراء) لديها أيضا ما يسمى & كوت؛ X / Y & كوت؛ إعدادات. إعدادات X / Y تتيح لديك 2 إعدادات مختلفة تماما لتلك الكتلة. على سبيل المثال، يمكنني الحصول على & كوت؛ دريف & كوت؛ كتلة التي يتم نمذجة بعد TS608 دواسة سقالة مجموعة لتحقيق مكاسب منخفضة في & كوت؛ X & كوت؛ جانب الكتلة، و & كوت؛ Y & كوت؛ مجموعة جانبية لدواسة الجرذ أوفيردريف مع كسب ماكسيد بها.
يمكن تمكين التأثيرات أو تعطيلها عن طريق التحكم ميدي أو مجتمعة عبر & كوت؛ مشاهد & كوت ؛. مشاهد هي أدوات قوية جدا - فهي مثل بقع داخل بقع. يسمح الفأس الثاني إيكس ل 8 مشاهد ليتم تخزينها داخل التصحيح واحد. كل مشهد يمكن أن يكون لها كتل تأثير مختلفة تمكين أو تعطيل. هذا يسمح لك (على سبيل المثال) ركلة على سق، وتغيير التأخير الخاص بك من طويلة إلى قصيرة، وإشراك فيزر كل في نفس الوقت، * دون * تغيير بقع أو القيام التقليدية & كوت؛ دواسة مجلس الصنبور الرقص & كوت ؛.
مشاهد يمكن اختيارها بواسطة التحكم ميدي وبسيطة للقيام باستخدام كسورية تحكم مفك الصوت (آخر $ 999. التي لم تنفق)، على الرغم من أنها يمكن أيضا أن يتم اختيارها باستخدام مختلف ميدي القدم الأخرى دواسة تحكم. يتم تحقيق ذلك عبر التصحيح & كوت؛ تعيين & كوت؛ - القيام به عن طريق قول فكس الثاني إيكس لاتخاذ تغيير برنامج ميدي واردة إلى مجموعة التصحيح / المشهد سبيسيفك.
لقد كان قليلا من الوقت للعب مع نماذج أمبير، وكثير منها أنا حقا أحب! هناك الكثير من خمر، الكلاسيكية، الحديثة، بوتيك ونماذج مقصور على فئة معينة - فراكتال يضيف جديدة على أساس منتظم. أنا أحب حقيقة أن العديد من المسبقة التي تأتي مع وحدة ليست & كوت؛ أثرت بشكل مفرط & كوت؛ - مرض يعاني منه العديد من وحدات التأثير. وعادة ما أجد أنني مضطرون لقضاء الكثير من الوقت في إزالة الإعدادات المسبقة لجعلها سليمة. وأعتقد أن هذا يتكلم عن جودة الأصوات من نماذج أمبير فكس إي: لا أحد يحاول إخفاء نغمات سيئة من خلال دفنها في تردد وجوقة.
بدأت في الإعداد المسبق رقم 1 (من 384 مصنع المسبقة)، واللعب من خلال واحد في كل مرة حتى حصلت على الأرض على التصحيح # 40 (بوتري). عندما بدأت اللعب هذا التصحيح، بدا يذكرنا جدا لهجة نظيفة حية. بعد حفر في إعدادات التصحيح، اكتشفت أن نموذج أمبير في هذا التصحيح على غرار بعد بودا فيربماستر - مفاجأة، مفاجأة! فقد أصبح الأساس لأول بلدي التصحيح فكس الثاني فكس.
أنا لا تزال على بلدي التصحيح الأول، لأن لدي 8 مشاهد محددة داخل هذا التصحيح. تضمين في التصحيح بلدي تأخير الأساسي وتأخير طويل (X / Y)، كتلة محرك الأقراص مع إيقاع القذرة أود (X) وإعداد قيادة محرك الثقيلة (Y)، اثنين من كتل أمبير - نظيفة هو مزيج من فيربماستر ( أمبير 1X) و فوكس AC30 أعلى دفعة (أمبير 2X). أصوات منفردا تأتي من بضعة أمبير أخرى (أمبير 1Y و 2 Y). لدي أيضا كتلة محرك أوكتافيا في المزيج، بالإضافة إلى كتلة جوقة. هذا التصحيح و 8 مشاهد الجمع بين هذه الكتل قد حلت حوالي 5 بقع على G - الكبرى الثاني، بالإضافة إلى بقع أخرى تجمع بين مختلف دواسات أود بلدي. لطيف جدا!
بعض الميزات الرائعة الأخرى على فكس الثاني:
كتل تأثير العالمية - هذا يسمح لك لانقاذ ما يصل الى 10 من كل نوع من كتلة تأثير (أمبير، سيارة أجرة، محرك الأقراص، تأخير، تردد، الخ) ثم & كوت؛ الارتباط & كوت؛ أن كتلة إلى بقع متعددة (أو تحميل في أي تصحيح). هذا أمر عظيم عندما يكون لديك الكثير من الرقع التي تريد أن يكون لها نفس إعدادات التأثير. على سبيل المثال، لدي كتلة جوقة وكتلة التأخير التي أحب حقا - أريد أن يكون هذه الكتل في عدة بقع. ولكن كما واجهت مع بلدي وحدات الآثار الأخرى، وهذا يصبح من المتاعب عندما يكون لدي 10 بقع باستخدام نفس الآثار والآن أريد أن & كوت؛ قرص & كوت؛ معلمة واحدة. الآن يجب أن أذهب إلى كل التصحيح وجعل نفس التحرير. مع كتل العالمية، وهذا لم يعد مشكلة. لدي كتل العالمية المرتبطة في كل التصحيح وأنا يمكن أن قرص إلى رغبة قلبي. مرة واحدة أنا حفظ كتلة، سيتم تحديثه في كل التصحيح مرتبط في المرة القادمة التي يتم تحميل كتلة - الرائعة!
العالمي تيمبو - وهذا يسمح لأي كتلة تأثير التي لديها معلمة على أساس الوقت لتكون مرتبطة إلى قيمة وتيرة العالمية. يمكن تعيين هذه القيمة يدويا عن طريق التحكم في اللوحة الأمامية أو عن طريق وتيرة الصنبور (اللوحة الأمامية أو ميدي). بالنسبة لك الصنبور الجوز تيمب هناك، سوف تحب هذا! الآن هل يمكن أن يكون لديك وقت فلانجر الاجتياح وتأخير الوقت وكذلك نبض الاهتزاز الخاص بك كل مزامن مع بعضها البعض. هذه القدرة هو شيء لقد استخدمت من قبل مع دواسة روجر لين أدرنالين ($ 300 + المستخدمة على موقع ئي باي). يمكنك أيضا ربط الإيقاع العالمي بسرعة & كوت؛ الداخلية & كوت؛ لفو (التذبذب التردد المنخفض) التي يمكن تعيينها للسيطرة على غيرها من المعالم (مثل المرشحات، الخ). كل هذا يسمح لبعض قدرات باردة حقا.
أوتو-إنغاج كونترولوس كونترولرز - مثالية للاستخدام مع كتل تأثير مثل واه و وامي، التي هي ألم للمشاركة / فك الارتباط. إعدادات لصناعة السيارات في الانخراط تسمح لك لإشراك الآثار عندما يتم عبور عتبة (المستخدم) من قبل وحدة تحكم متواصل ميدي. لذلك، يمكنك تعيين وحدة التحكم الخاصة بك لإشراك واه بعد دواسة انتقلت وراء 5٪ من النطاق ومن ثم تنفجر بعد ذلك هو أقل من تلك العتبة. لقد تم استخدام كل من مورلي باد هورسي الثاني ودونلوب كريبابي 95Q واه الدواسات لفترة طويلة، كما أن لديهم هذه السيارات لصناعة القدرة على الانخراط وأنا أضع دواسات واه التقليدية التي يجب أن تكون & كوت؛ النقر فوق & كوت؛ عن طريق دفع مداس إلى كامل تو-دون الموقف.
أوسب واجهة الصوت - فكس فكس الثاني هو كامل واجهة أوسب الصوت بالإضافة إلى كونه منمذج. يمكنك استخدام أوسب لإرسال الأصوات الخاصة بك مباشرة إلى شعبة النهوض بالمرأة الخاص بك، وحتى استخدام فكس الثاني إيكس لمراقبة الإخراج من شعبة النهوض بالمرأة. رائع :)
وقد كتب الاستعراض أعلاه قبل نحو ستة أشهر، ولكن تأخر النشر حتى الآن. بسبب سرعة وتيرة التنمية في كسورية أنظمة الصوت، واستخدام بلدي من فكس الثاني إيكس في بلدي تلاعب، أردت أن أضيف بعض التحديثات.
فاس هو باستمرار التغيير والتبديل وتحسين قدرات النمذجة للوحدة عبر تحديثات البرامج الثابتة. الإصدار الحالي من البرامج الثابتة هو FW14.00، الذي صدر قبل بضعة أسابيع. عندما كتبت في الأصل الاستعراض، كان المجتمع ينتظر بفارغ الصبر FW11 * بيتا *. ونحن الآن 3 إصدارات رئيسية تحسنت (لا تحسب الإطلاقات الصغيرة في ما بين).
في ذلك الوقت، تم إضافة عدد كبير جدا من الأمبيرات الجديدة (كار رامبلر، مقسمة / 13 FT37، ماتشليس DC30، إنغل سافاج، على سبيل المثال لا الحصر)، بالإضافة إلى تأثيرات جديدة وقدرات للسيطرة على تأثير (وغيرها) كتل. كما كان هناك توسع في عدد (محدود) من باس الامبير التي هي في الوحدة - وهناك الآن 5 أو 6 من تلك، والعديد من عازفي البصريات قد اعتمدت الآن فكس الثاني.
كانت هناك تحسينات كبيرة في تكنولوجيا النمذجة (التي كانت كبيرة بالفعل لتبدأ!)، بما في ذلك اختراق كبير في مجلس الوزراء مجلس الوزراء إر (& كوت؛ استجابة الاندفاع & كوت؛) تقنيات التقاط التي تتوفر فقط مع فكس الثاني فكس. ويطلق على إرورس الجديدة & كوت؛ الترا ريس (حل) & كوت ؛، وإضافة المزيد من الواقعية من خلال استخدام عينة التقاط أطول. المزيد عن إرس في قليلا.
وقد تزامن الافراج عن تحرير الفأس تحرير 3.0 التصحيح البرمجيات مع FW11، وأنها واجهة ممتازة لتحرير وترتيب وإدارة بقع الخاص بك. أجد هذا أن تكون أداة لا تقدر بثمن عند العمل مع بلدي المسبقة. الإضافات الأخيرة إلى تحرير الفأس (الإصدار الحالي هو 3.0.8) وتشمل القدرة على إنشاء مسبقا & كوت؛ قوالب & كوت؛ - مفيدة جدا في حالتي حيث معظم الإعدادات المسبقة بلدي متطابقة باستثناء & كوت؛ نظيفة & كوت؛ أمبير اخترت أن يكون في الإعداد المسبق. الجانب السلبي واحد ل AE3 على الإصدار السابق (وهو إعادة المتابعة إلى الأرض) هو أن & كوت؛ العميل الخادم & كوت؛ التطبيق الذي يعمل فقط عندما يتم توصيل فكس فكس إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق أوسب - لم يعد بإمكانك تحرير بقع & كوت؛ حاليا & كوت ؛. ولكن التحسين العام للقدرة يفوق بكثير تلك الميزة، في رأيي.
أداة أخرى فاس يوفر، وإن لم يكن مجانا، هو مختبر الكابينة. مختبر الكابينة يسمح لك لخلق مخصص & كوت؛ يمزج & كوت؛ من مجلس الوزراء مجلس الوزراء المتكلم. تخيل mic'ing يصل 10 سيارات الأجرة مختلفة المتحدث مع مختلف الميكروفونات، وتسجيل الغيتار الخاص بك من خلال كل منهم في نفس الوقت. عندما يأتي الوقت للخلط، يمكنك صياغة لهجة من خلال وضع مستويات مختلفة من كل مجلس الوزراء في هذا المزيج. باستخدام إر المخلوطة، يمكنك إعداد & كوت؛ مزيج & كوت؛ وحفظه باعتباره الأشعة تحت الحمراء، والتي يمكنك تحميلها في كتلة مجلس الوزراء واحد في الإعداد المسبق الخاص بك. الاشياء باردة جدا! أنا لم يحاكم بعد كاب مختبر، ولكن الكثير من الناس يهربون حول هذا الموضوع.
منذ كتابة هذا الاستعراض في الأصل، وقد ذهب بلدي تلاعب من خلال عدد من التغييرات الإضافية للاستفادة بشكل أفضل من ما يمكن فكس الثاني فكس القيام به. تم استبدال آرت سلا-2 بمصفوفة GT800FX بسبب الوزن (20lbs مقابل 6lbs!). وحدة تحكم ميدي هو الآن غورديوس الكبير العملاق الصغير (ويعرف أيضا باسم، LG2-X). هذا هو حول الأكثر تقدما وبرمجة دواسة تحكم ميدي على هذا الكوكب! إذا كنت لا تستخدم هذا، وربما كنت قد انتهى شراء فاس مفك-101 الذي هو & كوت؛ رفيق & كوت؛ تحكم مصممة للاستخدام مع فكس فكس. معظم عناصر & كوت؛ النموذجية & كوت؛ وحدات تحكم ميدي في السوق ليست فقط قادرة بما فيه الكفاية للاستفادة حقا من جميع الميزات التي يمكن السيطرة عليها من فكس فكس الثاني. تم استبدال مجلس الوزراء الغيتار 2x12 التقليدية من قبل زوج من فرفر زيتون أسافين السلبي. أنا أوصي زيتون، وهي شركة صغيرة مع منتجات كبيرة وخدمة العملاء الممتازة.
في هذا الموضوع، أود أن أشير إلى أن استخدام نظام مكبرات الصوت فرفر من نوع ما يسمح لك حقا لاستكشاف قوة فكس فكس إلى أقصى إمكاناتها. دون هذا، تخسر خيار استخدام النمذجة مجلس الوزراء المتحدث الذي له تأثير كبير على الصوت العام الخاص بك. كليف تشيس، الخالق والرجل الرئيسي في كسورية كسورية (ومنتدى فكس الثاني المتكرر المساهم المنتدى)، وكثيرا ما قال أن الأشعة تحت الحمراء مسؤولة عن 60٪ على الأقل من لهجة. السماح أن تغرق في لمدة دقيقة. هناك المئات من المتكلمين إرس التي تأتي مع فكس فكس من خارج منطقة الجزاء، ثم لديك خيار شراء إرس الراقية من عدد من الأطراف 3rd، والتقاط الخاصة بك عن طريق المدمج في قدرة الوحدة، ومن ثم استخدام مختبر الكابينة لصياغة ومزيج من كل تلك. هذا هو مجموعة ضخمة من الاحتمالات!
شيء واحد أخذني بعض الوقت ليعتاد على هو الفرق بين أن المعروف & كوت؛ أمبير في الغرفة & كوت؛ الصوت بالمقارنة مع صوت تشغيل نظام فرفر، الذي الصوت تسمع هو أن مجلس الوزراء الغيتار mic'd في لوحة الخلط. إذا كنت تستخدم لسماع نفسك فقط من خلال المراقبين (إما المرحلة أو الاستوديو مراقبين مرجع)، ثم الانتقال الخاص بك سيكون أكثر سلاسة بكثير. وهناك ميزة كبيرة مع فرفر هو أن نغمات الخاص بك يجب * دائما * الصوت نفسه، بغض النظر عما إذا كنت على خشبة المسرح أو في الاستوديو (المحاسبة للمتكلمين، وبطبيعة الحال). لقد جئت إلى هذا نقدر كثيرا.
حزم الكابينة & كوت؛ الطرف الثالث & كوت؛ تتكون عادة من مجلس وزراء معين يحتوي على أنواع مختلفة من & كوت؛ المطلوب & كوت؛ والمتكلمين تحميلها في ذلك، ثم mic'd واستولت في مجموعات مختلفة من قبل المهندسين الصوت ذوي الخبرة للغاية مع الراقية والعتاد الخارجي. لم أكن حتى الآن الغوص في هذا كما كنت سعيدا جدا مع حزمة واحدة فعلت شراء (مجموعة من بوجنر إستاسي 2x12 مع & كوت؛ خمر & كوت؛ (قبل عام 1990) المتحدثين).
أنا الآن حوالي 9 أشهر في الكسورية أنظمة الصوت فكس الثاني خبرة فكس وأنا أكثر إثارة من أي وقت مضى! المنتج يحسن على أساس ثابت. أنا لم تملك أبدا المنتجات المتعلقة بالموسيقى التي تصدر بانتظام الكثير من التحديثات البرامج على مدى حياتها، ناهيك عن الكثير في غضون 1 سنة فقط. فكر في آخر مرة خط 6 أو التكبير أو رولاند صدر تحديثا. وربما كنت لا يمكن أن نتذكر ذلك، أليس كذلك؟ :)
الشركة تستجيب بشكل لا يصدق لإدخال العملاء ولها حضور نشط جدا في منتدى على الانترنت. لقد رأيت عددا من منتدى & كوت؛ قائمة الرغبات & كوت؛ الطلبات المدرجة في المنتج بالفعل. والتحدث عن المنتدى، والمجتمع فاس نفسها ممتازة: هناك مجتمع كبير ونشط من المستخدمين (العديد من اللاعبين من ذوي الخبرة جدا وسادة لهجة)، والكثير من المدخلات المفيدة لكل من حل القضايا التقنية وتحقيق التكوين المطلوب. لقد رأيت عددا كبيرا من مقاطع الفيديو التعليمية / التعليمية التي يساهم بها المستخدم على استخدام فكس إيكس، وهذه غالبا ما تكون جدا فتح العين الخبرات في مزيد من الاستكشاف.
أنا مدمن مخدرات، وعند هذه النقطة أود أن أعتبر نفسي نوعا من & كوت؛ المنتج المبشر & كوت ؛. ويبدو أن هذه تجربة شائعة بين أصحاب أكس إيكس فكس إي، وهذه إحدى الوسائل الأساسية ل & كوت؛ الإعلان & كوت؛ يستخدم فاس - كلمة من فمه.
إذا كان لديك أسئلة، أوصي بالانضمام إلى المنتدى (forum. fractalaudio / forum. php). يمكنك أن تقرأ، وطرح الأسئلة، والحصول على مزيد من المدخلات والآراء.
(كيفن كولينز هو عازف الجيتار ل موش فيكتيون، رئيس ترس، عشاق الغيتار إيبانيز، والمساهم منذ فترة طويلة في المجتمع الموسيقى كاليفورنيا. يمكنك العثور عليه على منتديات الصوت كسورية كما & كوت؛ أونيكس-غاي & كوت ؛.)

الخيارات الثنائية.
فكس خيارات الفأس.
أكس ترادس.
ما هي بعض البدائل أرخص للفأس الثاني؟ فكس-فكس من الواضح أن يعمل على معظم الناس الذين يمكن أن تقذف هذا النوع من المال دفعة واحدة. الرابط الثابت.
حول | أكس-فكس أستراليا.
05/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ و Ax - فكس إي هو قطعة مذهلة من العتاد، ولكن نحن بحاجة إلى القليل من المساعدة السيطرة عليه عندما يلعب على الهواء مباشرة. بعد كل شيء، لدينا 2 اليدين الحق (أنا أبحث.
كمبر، اللولب، فكس فكس، التحيز؟ - غيتارماراستلاس.
يكس-فكس دليل ويكي. من فركتال أنظمة الصوت ويكي. انتقل إلى: تصفح، هذه القائمة تسمح لك لتكوين مختلف الخيارات السمعية والتحكم في Ax - فكس.
فاكتال أوديو FX8 دليل المالك بدف تنزيل.
العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل كسورية فكس الصوت فكس الثاني و كسورية فكس فكس الصوت. حفظ فكسالت الصوت الفأس فكس إي للحصول على التنبيهات البريد الإلكتروني والتحديثات على خيارات التسليم.
أكس - إنفستوبيديا.
29/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا الجميع! أنا جعلت مناقشة مماثلة مرة أخرى على عازف الغيتار، وأود أن أسمع وجهات نظركم حول هذا أيضا. لقد قررت الذهاب فرفر مع بلدي فكس فكس الثاني.
FX8 دواسة متعددة التأثيرات - Ax - فكس إي ويكي.
مقارنة أجهزة الصوت كسورية. من يكس-فكس إي ويكي. و أكس-فكس إي زل + هو المنتج الرئيسي كسورية كسورية. وخيارات التوجيه واسعة النطاق في 19 & كوت؛ رف الجهاز.
ريفيرب بيدال و أكسيفكس | منتدى أنظمة الصوت كسورية.
04/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ فكس فكس بلايثرو & كوت؛ هل أنت عدوي & كوت؛ من قبل بيكاديلي فكس الثاني بلايثرو من أغنية بيكاديلي هل أنت عدو. في هذا الفيديو تظهر كيف لدي.
كسورية الصوت الفأس مراجعة فكس مع فيديو تجريبي: جير المدفن.
في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة تقصير إلى مجرد خيار فكس أو خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس.
التفكير في إضافة بريامب أنبوب إلى فكس فكس وأراد.
عرض وتحميل كسورية دليل المالك FX8 الصوت هذا هو أيضا وسيلة رائعة لربط FX8 إلى فكس-فكس. هذا يجعل بري / بوست أوبتيونس ممكن.
الفأس تحرير - الصفحة 4 - جيغوركس.
31/07/2017 & # 0183؛ & # 32؛ لقد خططت لفترة طويلة على شراء كسورية فكس إي إكس إل + جنبا إلى جنب مع وحدة تحكم فوتسويتش. لين 6 هيليكس فس فراكتال أكس فكس إي زل + خيارات الاستطلاع لين 6 هيليكس أكس فكس إي.
G66 - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
G66، فلنسبورغ. 2،516 فكس نصائح فكس والحيل # 15 - أعمق في خيارات مشاهد اليوم نحن نذهب أعمق في الخيارات التي يمكن الحصول عليها عند استخدام مشاهد.
أكس-فكس إي & أمب؛ مفك-101 - الإعداد الأولي - يوتيوب.
لذلك أنا حصلت على يدي على فكس فكس إي وهنا ما أنا الخط 6 المجتمع أنا حقا بحاجة إلى خيارات سيارة أجرة مختلفة ولكن كعصا التروس الكلي فإنه يبقى فقط سحب.
خيارات التحكم القدم للفأس 2؟ - ميتالغويتاريست.
التنقل في خيارات وحدة لا تعد ولا تحصى ينطوي على التحرك من خلال الكثير من القوائم الفرعية وشاشات التمرير، وأنها جميعا تأخذ الممارسة والوقت للتعرف على.
لذلك أنا حصلت على يدي على فكس فكس الثاني و - خط 6 المجتمع.
20/04/2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات. تود سيمبسون. أبر 12 2017، 07:42 بيإم. نشر # 1 مثل إيك + أو 5150 وهو الإعداد الافتراضي & كوت؛ دجنت & كوت؛ كتلة في فكس فكس من ما & كوت؛ رأيت ذلك.
مراجعة: كسورية الصوت الفأس - فكس - رئيس الوزراء الغيتار.
21/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا موريس، رأيت مجرد التجريبي الخاص بك قليلا من فكس فكس الترا على لك أنبوب. ما هو رأيك بالوحدة وقمت بتوصيله إلى الواجهة الأمامية لأمبير؟
كسور فكس إي فكس إي | موقع ئي باي.
العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي للصوت كسورية وفأس الفوركس. تسوق مع الثقة.
خيارات فكس إي فرف إي | SevenString.
13/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا فقط أمرت فكس فكس الترا وأعتقد أنا بحاجة إلى الاستيلاء على وحدة تحكم ميدي لذلك. أنا مربكة جدا حول الخيارات عليها والتي واحد هو الذهاب.

أفضل فرفر الكابينة في عام 2018.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط.
1 صفحة 1 من 3 2 3.
Dominique999.
أفضل فرفر الكابينة في عام 2018.
بعثة الهندسة الجوزاء 2 (السلبي). مصفوفة FR212. بلو أمبس كاب & غ؛ 1x12 + سوب & غ؛ الآخرين. أيضا فرفر سيارات الأجرة هي أيضا موضع ترحيب من الخشنة. شكرا مقدما،
المسمى الوظيفي.
بدا يماها DXR10 جيدة، ولكن لا يمكن الحصول على مستويات الصوت الذي أردت في حين لا تزال قادرة على التعامل مع نهاية المنخفضة التي كنت بحاجة عند كتم النخيل.
whippinpost91850.
Kulle_Wumpenteich.
اعتدت على استخدام تيني 40 واط ستيريو إلود فرفر. (في الصورة)
ليس لها حمالة الصدر الثقيلة .. (مثالية لارتفاع مكاسب وغيرها من الأساليب)
ولكن الجوزاء هو مستوى آخر كله.
607.38 كب، 588 × 609، مشاهدة 108 مرات.
300.2 كب، 634 × 479، عرض 106 مرات.
127.51 كيلو بايت، 795 × 600، شاهد 87 مرات.
تم تعديل المشاركة مرة واحدة، آخرها سفلوثر (20 مايو 2018، 1:28 مساء).
PAMPLEMOUSSE.
لا تزال "أفضل" قابلة للنقاش، والمناقشات حول ذلك في عام 2018 هي نفسها كما في عام 2018 وما قبله.
قد ترغب في البحث عن تلك المواضيع القديمة القديمة حول نفس الموضوع.
Freisegler.
شاري.
كتب نيكوس:
هل من الممكن في المقاطعة الخاصة بك لأجل من ثومان مع 30 يوما من الوقت للعودة؟

خط 6 المجتمع.
أبحث للترقية إلى اللولب (أو يكس-8) و.
زيغويتاريست 02 مايو 2018.
مشاركة طويلة، تل؛ الدكتور في الجزء السفلي!
مرحبا! لقد التقطت الغيتار بلدي اللعب مرة أخرى بعد بضع سنوات فواصل، وأنا أبحث لجلب بلدي تلاعب حتى الآن وكذلك لعب بلدي. إن جهاز الحفر الخاص بي عفا عليه الزمن وغير كامل، وفي حاجة ماسة إلى بعض التعزيزات. ولكن أنا لا أعرف حقا من أين تبدأ، وهذا هو السبب في أنني بحاجة لمساعدتكم!
أنا عازف الجيتار الترفيهية. أنا غالبا ما تلعب منفردا في المنزل، ولعب كل أغنيات الغلاف (ويفضل أن يكون على مسار دعم) والكتابة وتسجيل الموسيقى الخاصة بي. ومع ذلك، حتى لو كنت مجرد الهواة، أنا جادة جدا عن اللعب - أريد أن أحسن كما لاعب، أريد أن حقا الحصول على "معرفة" الغيتار كأداة، وأنا على استعداد لوضع بعض العمل للوصول إلى هناك.
وبالمثل، أنا أيضا يهتمون حقا الصوت. كما قلت، ألعب الكثير من الأغاني تغطية، متفاوتة في الاسلوب بين البوب ​​/ الصخور، الشعبية، المغني وكاتب الاغاني، البلوز، الصخور الصلبة، الصخور الحديثة، الصخرة إيندي وقليلا من المعدن. أحتاج بلدي تلاعب للتعامل بشكل جيد مع كل هذه الأساليب - وأنا أيضا بحاجة إلى القدرة على إنتاج الأصوات الخاصة بي، يجب أن أحتاج أي في بلدي الأصل. وبصرف النظر عن ذلك، تلاعب بلدي يحتاج إلى العمل في مجموعة متنوعة من الإعدادات: البروفات الفرقة والمراحل (الصغيرة)، وأحجام غرف النوم منخفضة، ومع سماعات الرأس / استوديو المراقبين. وأخيرا، كما أفعل قليلا من تسجيل المنزل، وأنا بحاجة إلى أن تكون قادرة على القيام بذلك خالية من المتاعب.
هذا هو السبب في أنني ضاقت السعي تلاعب وصولا إلى النمذجة و فرفر الطريق المتكلم. وأنا أعلم أنه "جاك من جميع الصفقات، سيد لا شيء" نوع من التعامل مع نماذج، ولكن في حالتي التي يبدو نوع من الكمال. وهناك نموذج جيد مع المتكلم جيدة تفعل كل الأشياء التي لخص فقط - ومن ثم بعض. المشكلة، على الرغم من أنها تحتاج إلى أن تكون معدات جيدة - وهذا هو المكان الذي أحتاج فيه إلى مساعدتكم، لأن ما أملكه الآن ليس كذلك.
القضية الرئيسية مع بلدي الحفر الحالية هو جزئيا أنه عفا عليها الزمن، ولكن في الغالب أنها غير مكتملة. وإليك ما أحمله حاليا:
A الحاجز المذيع ثينلين '72 ميم ري (الذي قمت مؤخرا بتثبيت قليلا بعد بضع سنوات من الإهمال - تحقق من مشاركتي الأخيرة عن ذلك هنا!
و بوس غ-8 - أو، كما تقنية الغيتار في صفقة المحلية وصفت ذلك، "العميد 64 من الموديلات".
. ولا يوجد مكبر صوت أو مكبرات صوت. أنا حاليا فقط تملك زوج من سينهيسر جيدة جدا سماعات الرأس شيء (لست متأكدا أي رقم الطراز، حصلت عليها قبل حوالي 8 سنوات وانهم خارج نطاق سنهيسر الآن).
أنت ترى المشكلة هنا: أريد أن بناء جيدة النمذجة / فرفر تلاعب، ولكن أنا عالقة مع قديمة جدا و عتيقة الطراز مع غ-8، ولا أمبير / مكبر الصوت على الإطلاق.
لذلك، نموذج جيد و أمب / مكبر الصوت جيدة ما أنا حاليا في السوق ل. المشكلة هي، وهناك الكثير من الخيارات التي لا أعرف ما لاختيار، أو أين تبدأ (ما للترقية أولا). حتى الآن، بعد بعض البحوث، لقد ضاقت امنياتي وصولا الى الخيارات التالية:
انها بين الخط 6 اللولب والكسورية أكس-8 هنا - واختيار صعب!
من ما أجمع، فإن الخط 6 اللولب لديه الأجهزة أجمل وأسهل للاستخدام، وهو زائد كبير بالنسبة لي. أشعر أفضل طريقة للحفاظ على نفسي دوافع للعب، هو التأكد من أنني يمكن أن مجرد التقاط الغيتار بلدي في أي وقت وبدء اللعب، من دون مشاحنات كثيرا - والتي من شأنها أن تصبح بسهولة عقبة! إن سهولة استخدام اللولب ستلائم هذا الدور تماما. Not to forget, it produces some great tones.
. but on the other hand, not as great as the Fractal AX-8 , which is still the gold standard in modelling! The AX-8 is quite a bit more expensive (especially with the optional but obligatory expression pedal), and quite a lot harder to come by in Europe (there's just one distributor for the whole of Europe). It seems, however, that it's worth the extra money - it's better sounding to begin with, and from the sounds of it, Fractal supports their products like no other, which means the AX-8 would be the most future-proof investment.
So, out of these two options, which do you think would suit my situation best?
Note that I don't care much for rack gear in my rig, I'd like to keep things as nice and simple as possible. The Kemper is basically out as well, as it doesn't exactly suit my needs as well as the Line6 and Fractal options do.
This one's tough as well. To be able to fully appreciate the sheer power of the Helix or AX-8, I need a good amp or speaker that can reproduce their respective tones accurately. I've pretty much decided I want a mid-to-high-tier powered FRFR speaker for that (unless you all drastically change my mind!) - and these are my options:
An Atomic CLR FRFR monitor , pretty much considered to be the gold standard in FRFR amplification for guitar modellers. Problem is, however, that these things are pretty hard to come by in Europe, and they come at a price as well - the Neo version, with VAT/shipping included, is about 1600 euros or something. and that's just too steep.
A similar option is the Dynacord AXM 12A active speaker, which has been mentioned on several modelling forums as "the European alternative for the Atomic CLR" because of its similar design and specs, but better price and availability. For a bit short of 1000€, you get a 12" speaker with Neo magnets as standard, 3 inputs (one of which is an AUX input, perfect for my backing tracks!), and a true full-range and flat response sound which comes close to the Atomic CLR. I'm quite set on this speaker, but it's still quite an investment at 1000€.
There are other, cheaper FRFR speakers out there as well, some of which are cheaper and might fit the bill just as well: the Yamaha DXR12 , the QSC K12 , and the Alto SXM112A or TS112A are a few options that spring to mind. All of these are cheaper (especially the Alto ones), but I lose out on sound quality and/or features with all of them. Anyone have any experience with any of these?
Other than the FRFR options, there's also the slightly more "cab-like" (or "GRFR") options like the Matrix Q12 or Camper 112CX . These will basically limit the tonal possibilities of the Helix/AX-8, as they sound more like traditional guitar cabs themselves and thus eliminate the possibility of using cab/IR modelling. So these options are a bit less attractive to me - unless you can convince me otherwise!
Lastly, there's still the option of getting a "regular" tube amp that works well with the Helix or AX-8. But I'm thinking that, after making a pretty huge investment in a full-featured modeller, it would be a shame to then limit its functionality to effects only, because I'm running it through a tube amp. I'm thinking no on this one.
This is my biggest conundrum right now. If I had unlimited cash, I'd just buy a AX-8 and Dynacord AXM 12A right now, and be done with it. But you see, this is the real world, and I don't - so I'm going to have to build my rig one step at a time, and I can't make my mind up on how to proceed!
If I go modeller first, FRFR speaker later , I immediately get to enjoy the superior tones from a brand-new modeller instead of my GT-8's old twaddle. but only through my headphones. I currently exclusively play on my own, but as I'm considering taking lessons soon and can't exclude the possibility that I might re-join a band in the (near) future, not having a speaker would not be ideal.
I can also go FRFR speaker first, modeller later , which would give me the opportunity to enjoy hearing my current rig played out loud rather than through headphones only. If I got the Dynacord, I could also plug in my phone and play backing tracks into the AUX input, which would be a major plus. A downside to this approach, however, is that I'd be stuck for some time with the best tones the GT-8 can produce - which aren't that great.
Another option is to get a cheaper speaker now (such as the Yamaha or Alto), get the new modeller next , and upgrade my speaker last . This would be the quickest way to get a fully functional rig, with the downside that I'd keep GAS'ing for a "good" speaker until I invest in one for a second time - which is kind of a waste.
I want to build a quality modelling/FRFR rig for home playing, solo recording, and possibly gigging at small venues with a band. I currently own a Boss GT-8 and no amp/speaker. Looking to upgrade, but I have some questions:
I need a good modeller. Line6 Helix or Fractal AX-8?
I also need a good speaker for the modeller. FRFR (Atomic, Dynacord), GRFR (Matrix, Camper) or tube amp?
What order to upgrade my rig in? Buy speaker now, and new modeller later? Upgrade GT-8 first, then get speaker later? Or should I get a "cheap" speaker temporarily?
Thanks in advance for brainstorming with me on this one!
ricksteruk 02 May 2018.
Lots of folks seem to use and like the Alto speakers here,
so I'd suggest getting a Helix first (or AX-8 if you prefer) and an Alto speaker soon after.
Remember at gigs you can always connect the Helix to the PA system for extra volume and probably better quality speakers.. so your Alto will be a monitor for rehearsals and small gigs with no stage monitors.
sheguitarplayer2 02 May 2018.
Just my 2 cents worth - I have a helix, an axe8 and an amplifire. Not one of them is better than the other sound wise, although they all sound a little different.
ax8 has more options, helix is so much more elegant UI, amplifire fits nicely onto a small pedalboard. You choose which suits your needs rthe best.
glideman 02 May 2018.
Just my 2 cents worth - I have a helix, an axe8 and an amplifire. Not one of them is better than the other sound wise, although they all sound a little different.
ax8 has more options, helix is so much more elegant UI, amplifire fits nicely onto a small pedalboard. You choose which suits your needs rthe best.
You sound like the same similar opinion that I have. I had a Kemper Rack, Axe FX II XL+, and a Helix all at the same time. A few weeks later I sold the Kemper and the Axe. Only because the Helix gave me just as high a quality tone without the extra chore of toting an outboard controller/MIDI pedal around. LoL!
bartnettle1 02 May 2018.
I've never heard it called being a "recreational guitarist"! That is going to stick! Apt!
I used to be in gigging rock bands when youing but am now an older recreational player who records pretty much every jam I do.
An apt description would be a "musical pilgimage" as I squire new theory and apply acceptable breaking of musical rules.
The idea is to actually release a CD but I keep shifting the goal posts as I master my craft further.
I am the bass player who puts down guitar parts to accompany., I have a drum kit and keyboards but due to time restraints mainly put a chord progression to Addictive Drums and layer in a bass or vice versa, sometimes lyrics are sung.
and I am influenced by some slightly younger than I guitarist mates who love metal.
As a bassist I tend to go funk and jazz, as a guitarist rock and jazz.
Lately I've realized that I am deficient in standard dance tunes on bass and have gone back to basic basic re learning standard dance genres. Samba Bossa, Tango's etc.
Youtube is a god send for improving quickly.
My PA and Amps are mostly idle and I monitor via a pair of Rokits.
I mention the above as unless you plan to gig I'd suggest the best pair of Studio monitors utilizing your interface, apply some room treatment.
If you have a computer than test out some software modelling and save yourself a bungle.
I use a HD500 which for fills my needs and saves CPU on my old music PC.
I Would love a Helix and if money was no option I'd probably get one over the Kemper.
If you do and your going to use it mainly at home use Studio monitors and if you do the occasional special guest appearance than go via the PA or a trusty Amp.
If you plan to gig regular then my advice is to do it with something reliable and fool proof ( PA can be hit and mis depending on sound guy)
chuskey 02 May 2018.
Long post, tl;dr at the bottom!
مرحبا! I've picked up my guitar playing again after a couple years' hiatus, and I'm looking to bring my rig up to date as well as my playing. My rig is outdated and incomplete, and in dire need of some reinforcements. But I don't really know where to start, which is why I need your help!
I'm a recreational guitarist. I mostly play solo at home, playing both cover songs (preferably over a backing track) and writing and recording my own music. That said, even if I'm just a hobbyist, I'm quite serious about my playing - I want to get better as a player, I want to really get to "know" the guitar as an instrument, and I'm willing to put in some work to get there.
Similarly, I also really care about my sound. As I said, I play a lot of cover songs, varying in style between pop/rock, folk, singer-songwriter, blues, hard rock, modern rock, indie rock and a bit of metal. I need my rig to cope well with all these styles - and I also need the ability to produce my own sounds, should I need any in my originals. Apart from that, my rig needs to work in a variety of settings: band rehearsals and (small) stages, low bedroom volumes, and with headphones/studio monitors. Lastly, as I do quite a bit of home recording, I need to be able to do that hassle-free.
This is why I narrowed my rig quest down to the modelling and FRFR speaker route. I know it's a "jack of all trades, master of none" kind of deal with modellers, but in my situation that seems kind of perfect. A good modeller with a good speaker will do all of the things I just summed up - and then some. The problem is, though, it does need to be good gear - and this is where I need your help, because what I own now really isn't.
The main issue with my current rig is partly that it's outdated, but mostly that it's incomplete. Here's what I currently own:
A Fender Telecaster Thinline '72 MIM RI (which I recently fixed up a bit after a few years of disuse - check out my recent post about that here!
A Boss GT-8 - or, as the guitar tech in my local dealership described it, "the Commodore 64 of modellers".
. and no amp or speakers . I currently only own a pair of pretty good Sennheiser HD-something headphones (not sure which model number, I got them about 8 years ago and they're out of Sennheiser's range now).
You see the problem here: I want to build a good modelling/FRFR rig, but I'm stuck with a pretty old and pretty outdated modeller with the GT-8, and no amp/speaker at all.
So, a good modeller and a good amp/speaker what I'm currently in the market for. Problem is, there are so many options that I don't know what to pick, or where to start (what to upgrade first). So far, after some research, I've narrowed my wishlist down to the following options:
It's between the Line6 Helix and the Fractal AX-8 here - and the choice is tough!
From what I gather, the Line6 Helix has the nicer hardware and is easier to use, which is a major plus for me. I feel the best way to keep myself motivated to play, is to make sure that I can just pick up my guitar at any time and start playing, without too much hassle - which would otherwise easily become a hurdle! The Helix' ease of use would fit that role just perfectly. Not to forget, it produces some great tones.
. but on the other hand, not as great as the Fractal AX-8 , which is still the gold standard in modelling! The AX-8 is quite a bit more expensive (especially with the optional but obligatory expression pedal), and quite a lot harder to come by in Europe (there's just one distributor for the whole of Europe). It seems, however, that it's worth the extra money - it's better sounding to begin with, and from the sounds of it, Fractal supports their products like no other, which means the AX-8 would be the most future-proof investment.
So, out of these two options, which do you think would suit my situation best?
Note that I don't care much for rack gear in my rig, I'd like to keep things as nice and simple as possible. The Kemper is basically out as well, as it doesn't exactly suit my needs as well as the Line6 and Fractal options do.
This one's tough as well. To be able to fully appreciate the sheer power of the Helix or AX-8, I need a good amp or speaker that can reproduce their respective tones accurately. I've pretty much decided I want a mid-to-high-tier powered FRFR speaker for that (unless you all drastically change my mind!) - and these are my options:
An Atomic CLR FRFR monitor , pretty much considered to be the gold standard in FRFR amplification for guitar modellers. Problem is, however, that these things are pretty hard to come by in Europe, and they come at a price as well - the Neo version, with VAT/shipping included, is about 1600 euros or something. and that's just too steep.
A similar option is the Dynacord AXM 12A active speaker, which has been mentioned on several modelling forums as "the European alternative for the Atomic CLR" because of its similar design and specs, but better price and availability. For a bit short of 1000€, you get a 12" speaker with Neo magnets as standard, 3 inputs (one of which is an AUX input, perfect for my backing tracks!), and a true full-range and flat response sound which comes close to the Atomic CLR. I'm quite set on this speaker, but it's still quite an investment at 1000€.
There are other, cheaper FRFR speakers out there as well, some of which are cheaper and might fit the bill just as well: the Yamaha DXR12 , the QSC K12 , and the Alto SXM112A or TS112A are a few options that spring to mind. All of these are cheaper (especially the Alto ones), but I lose out on sound quality and/or features with all of them. Anyone have any experience with any of these?
Other than the FRFR options, there's also the slightly more "cab-like" (or "GRFR") options like the Matrix Q12 or Camper 112CX . These will basically limit the tonal possibilities of the Helix/AX-8, as they sound more like traditional guitar cabs themselves and thus eliminate the possibility of using cab/IR modelling. So these options are a bit less attractive to me - unless you can convince me otherwise!
Lastly, there's still the option of getting a "regular" tube amp that works well with the Helix or AX-8. But I'm thinking that, after making a pretty huge investment in a full-featured modeller, it would be a shame to then limit its functionality to effects only, because I'm running it through a tube amp. I'm thinking no on this one.
This is my biggest conundrum right now. If I had unlimited cash, I'd just buy a AX-8 and Dynacord AXM 12A right now, and be done with it. But you see, this is the real world, and I don't - so I'm going to have to build my rig one step at a time, and I can't make my mind up on how to proceed!
If I go modeller first, FRFR speaker later , I immediately get to enjoy the superior tones from a brand-new modeller instead of my GT-8's old twaddle. but only through my headphones. I currently exclusively play on my own, but as I'm considering taking lessons soon and can't exclude the possibility that I might re-join a band in the (near) future, not having a speaker would not be ideal.
I can also go FRFR speaker first, modeller later , which would give me the opportunity to enjoy hearing my current rig played out loud rather than through headphones only. If I got the Dynacord, I could also plug in my phone and play backing tracks into the AUX input, which would be a major plus. A downside to this approach, however, is that I'd be stuck for some time with the best tones the GT-8 can produce - which aren't that great.
Another option is to get a cheaper speaker now (such as the Yamaha or Alto), get the new modeller next , and upgrade my speaker last . This would be the quickest way to get a fully functional rig, with the downside that I'd keep GAS'ing for a "good" speaker until I invest in one for a second time - which is kind of a waste.
I want to build a quality modelling/FRFR rig for home playing, solo recording, and possibly gigging at small venues with a band. I currently own a Boss GT-8 and no amp/speaker. Looking to upgrade, but I have some questions:
I need a good modeller. Line6 Helix or Fractal AX-8?
I also need a good speaker for the modeller. FRFR (Atomic, Dynacord), GRFR (Matrix, Camper) or tube amp?
What order to upgrade my rig in? Buy speaker now, and new modeller later? Upgrade GT-8 first, then get speaker later? Or should I get a "cheap" speaker temporarily?
Thanks in advance for brainstorming with me on this one!
Coming from the GT8 you're going to love either the Helix or the Ax8. Personally I prefer the Helix. I have a friend with the AX8 and we've spent some time comparing them. Everyone has their own opinion, but I take the Helix all day long. It just fits my particular needs really well. Love the UI and the tones are great. Has way more routing flexibility and it's so much easier to interact with. In all honesty I don't feel like it gives up a thing in terms of tone.
I use an Alto TS110A and love it. I just posted a thread from a gig I did last week using the Alto and that's what you hear in the recording: line6/sup. nd-alto-ts110a/
I don't want to down the AX8, because obviously it's an awesome unit. I'm sure you'd be happy with either one, but I'm just totally sold on Helix after using it for this last several weeks that I can't recommend it enough.
bartnettle1 03 May 2018.
Here is another option which may just suit you.
stumblinman 03 May 2018.
PeterHamm 03 May 2018.
I need a good modeller. Line6 Helix or Fractal AX-8?
I also need a good speaker for the modeller. FRFR (Atomic, Dynacord), GRFR (Matrix, Camper) or tube amp?
What order to upgrade my rig in? Buy speaker now, and new modeller later? Upgrade GT-8 first, then get speaker later? Or should I get a "cheap" speaker temporarily?
1. Only you can decide, but most people here probably prefer Helix. imho, it works like this:
AX8 pros: sheer number of FX and amps (HUNDREDS of 'em), maturity of modeling technology, Axe Edit (FANTASTIC editing environment on PC).
2. Different strokes for different folks. I prefer an FRFR that is as similar to my PA as possible. Tube amps don't work for me in my environment. Only you can decide (see a pattern here?)
3. For me, I'd upgrade the modeler first, but I have an amazingly awesome FRFR monitor anyway.
ZeGuitarist 03 May 2018.
First off, thanks for all the replies, everybody!
Just my 2 cents worth - I have a helix, an axe8 and an amplifire. Not one of them is better than the other sound wise, although they all sound a little different.
ax8 has more options, helix is so much more elegant UI, amplifire fits nicely onto a small pedalboard. You choose which suits your needs rthe best.
You sound like the same similar opinion that I have. I had a Kemper Rack, Axe FX II XL+, and a Helix all at the same time. A few weeks later I sold the Kemper and the Axe. Only because the Helix gave me just as high a quality tone without the extra chore of toting an outboard controller/MIDI pedal around. LoL!
شكرا على النصيحة! I figured as much, I feel that modelling tech has matured so much that the difference in tones has been reduced to subtle nuances, and the main difference between modelling units is the practical implementation: Kemper's "profiling" vs. Line6 and Fractal's "EQ modelling", the Helix's visual implementation vs. Fractal's menu diving, and so on. All of this makes me lean towards the Helix more and more.
I've never heard it called being a "recreational guitarist"! That is going to stick! Apt!
I'd have thought people would describe themselves that way more often. Relatively speaking, how many guitar players are professionals anyway?
Coming from the GT8 you're going to love either the Helix or the Ax8. Personally I prefer the Helix. I have a friend with the AX8 and we've spent some time comparing them. Everyone has their own opinion, but I take the Helix all day long. It just fits my particular needs really well. Love the UI and the tones are great. Has way more routing flexibility and it's so much easier to interact with. In all honesty I don't feel like it gives up a thing in terms of tone.
I use an Alto TS110A and love it. I just posted a thread from a gig I did last week using the Alto and that's what you hear in the recording: line6/sup. nd-alto-ts110a/
I don't want to down the AX8, because obviously it's an awesome unit. I'm sure you'd be happy with either one, but I'm just totally sold on Helix after using it for this last several weeks that I can't recommend it enough.
شكر! The Alto is definitely on my hitlist of "which powered FRFR speaker to buy". Although, I think I might get me a nice pair of studio monitors first, and hold off on the powered speaker purchase until I start doing band rehearsals and/or gigging again. A pair of Yamaha HS7 would set me back just 400€, and from what I'm reading, they're amazing value.
Be sure to ask this on the fractal forums as well for opposing views. They may have some useful advice as well. Good luck on your search!
I have, and I've posted this on /r/Guitar as well. I've gotten some great advice on all fronts. شكر!
1. Only you can decide, but most people here probably prefer Helix. imho, it works like this:
AX8 pros: sheer number of FX and amps (HUNDREDS of 'em), maturity of modeling technology, Axe Edit (FANTASTIC editing environment on PC).
2. Different strokes for different folks. I prefer an FRFR that is as similar to my PA as possible. Tube amps don't work for me in my environment. Only you can decide (see a pattern here?)
3. For me, I'd upgrade the modeler first, but I have an amazingly awesome FRFR monitor anyway.
1. At the moment, I'm leaning towards the Helix. The ease of use is swinging it for me - I feel like if I have to start menu diving to get the sounds I want, that's going to become a hurdle at some point, which might impact my motivation to keep playing. I think the best way to keep motivated is to make it as easy as possible for myself to just pick up my guitar and start playing, and in this regard the Helix takes the cake, I think!
2. The above is true for my choice of amp as well: a tube amp with its quirks and maintenance factor is going to become a hurdle at some point as well, I feel. A FRFR rig is just "plug and play", and translates perfectly well from home playing and recording to band and live situations too.
3. Like I said above, I think I might go down the studio monitor route to begin with - a pair of Yamaha HS7's is my first choice right now. I'll probably still need a FRFR later on for live situations, but I'll solve that problem when it presents itself!

Comments

Popular posts from this blog

10 أزواج الفوركس الأكثر تداولا

أفضل استراتيجية لتداول اليوم في الهند

أفضل وسيط تداول الخيارات في المملكة المتحدة